الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   الاسم والشعار الجديد والاصدارة القادمة (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=100646)

almoogaz 04-02-2009 07:08 PM

بارك الله في خطواتكم
والى الامام ..
خالص الود والتقدير

غواص الامارات 07-02-2009 07:26 AM

يعطيكم العافيه
وماشاء الله عليكم وعلى برامجكم
الاخواه مب مقصرين سوا دعم فني او مبرمجين

ولكن عندي سؤال انا ابا اركب انفتني لمنتدى اخر وابا اعرف الاصدار بالضبط متي بينزل

ttmtt 10-02-2009 01:12 PM

ايه نبي نظام العضويات

وايضاً محرر جديد >> خخخخخخ

بسرعه متى بينزل الاصدار الجديد متشوق لنزع كودها ههههههه

الحمد لله تبت من نزع الاكواد بس صراحه انا قاهرني شيء واحد

ان موضوعي الي كتبته عن اني تبت من نزع الاكواد صار محور حديث بعض المنتديات وبصورة ثانيه

مثل ( انظروا نازع انفنتي يقول انه لن ينزع النسخ العربيه واما الاجنبيه حلال )

يعني قلبوا موازين موضوعي الى نقاشات وتشهير بأسمي

وماقهرني اكثر ان موضوعي تقفل ولم يتم توضيح الامور الاساسيه مما ادى الى تشهير اسمي في بعض المنتديات

فلهذا انا منتظر بل متشوق الى انزال اخر اصدار من النسخه الجديده لان النسخه 2.0.5 قمت بنزع كودها ولكن لم اقم بوضعها مجانيه وذلك لاني قلت للجميع بأني تبت من هذا الشيء ولكن في هذه النسخه انتظر نزولها حتى اقوم بنزع كودها وممارسة هوايتي فقط ( واكرر هوايتي فقط ) وليست مجانيه ( مجرد هوايه )

واريد ان احيي شركة ابعاد المعلومات على وضعها مثل هذه البرمجيات المتعوبه عليها

وانا مقدر تعبهم وعملهم في انجاح سكربتاتهم وبرمجياتهم وشركتهم

واقول لشركة ابعاد ان وجد عدو لكم فهذا دليل على نجاحكم :)

والحمد لله انا لست عدو بل اعتبر صديق قديم واعتقد انه لم يعد يتذكرني ولكن مع الزمن سيعرفني :)

Mr haCKer 13-02-2009 04:30 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة أبعاد المعلومات (المشاركة 564553)
مرحباً بك أخي الكريم
وشكراً لاهتمامك

اتفق معك اخي الكريم ان التحديثات تتأخر لكنها تأتي بجديد ومختلف تماماً فلو قارنت بين كل إصدار والذي قبله ستجده مختلف تماماً وبمثابة برنامج جديد كلياً .

ذكرنا أن في حالة صدور تحديثات جديدة خلال السنه ستحصل عليها لاحظ ( في حالة ) بمعنى ربما يصدر تحديثات في السنه وربما لا ولم نقل سيتم طرح مثلا اربعه تحديثات في السنه !

تأخر طرح الموضوع بسبب مشكلة جافا سكربت في التصميم الجديد لموقعنا تم معالجتها وبعد ذلك طرحنا الموضوع لا أكثر ولا أقل .

هل ستحتسب علينا الدقائق حتى في طرح موضوع :)

حقيقة لا أعلم عن مدى دقة ما ذكرت حول سمعة انفنتي التي طبقت الأفاق ولله الحمد هل ترى شيء مختلف عن ما يراه الجميع ؟
اتوقع انك تطمح لميزة محدده لم تتوفر حتى الآن فكان ردة فعل منك تجاهل جميع مزايا البرنامج وهذا إجحاف لا يليق بك أخي الحبيب .

أطيب تحية

يبدوا ان شركة ابعاد لا تتحلى بالامانة
حيث انها لا تحتفظ بالحوار الذي يدور خلف هذا المنتدى :)

ولكن اذا اردتم ان اصبح مثلكم سوف اضع لكم الوعود التي تم اخباري بها في الدعم الفني
والفترة التي يتوجب ان تنقضي لصدور النسخة التي تليها ومعلومات كثير لم اذكرها
وذلك حفاظا ً على سرية الحوار الذي يدور خلف المنتدى

لقد احسنا واسئتم يا ابعاد

بالتوفيق للجميع

satam2k 14-02-2009 09:02 AM

اولاً ابارك لكم الدومين الجديد

ثانياً عن الموعد وتاجيل بعض المقترحات الذي ذكرها الاعضاء اعتقد لابد ان تعيدا التفكير اكثر

4 شهور يعني ان النسخه الاخيره تقارب السنه ويتطلب تجديد الترخيص وهذا الامر واضح جداً

نحب ان ندعمكم ولكن ليس بهذا الاسلوب

ارجو إعادة التفكير بالامر

تحياتي للجميع

algeriatech 17-02-2009 04:06 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة أبعاد المعلومات (المشاركة 564523)

1 - هذه مجرد بداية وإعادة تأسيس إن جاز التعبير وبقي الكثير من التطويرات التي ستكون متميزه إن شاء الله .

2 - سعر تجديد ترخيص انفنتي أصبح 115 ريال فقط وقد تم الاعلان عنه من قبل ، ربما يكون كلامك صحيح من ناحية استهلال فترة طويلة في طرح الاصدارات ولكن هذا امر بديهي في بداية عمر البرنامج لأن كل إصدار يشمل تطوير كبير ربما يكون غير محسوس للمستخدم في آليات البرنامج ولكنه سيكون مستقبلا ثابت ولا يحتاج الى إعادة بناء في كل مره وهذا يفسر فارق الوقت بين كل إصدار وآخر والفارق الكبير بين كل إصدار والذي قبله .

تقول مجرد بداية لماذا لم تكن البداية مجانية ونسخة بيتا حتى يتم تجربتها من طرف الناس وبالتالي تطورون برنامجكم وتتقدمون أكثر دون ان يتضرر احد

كان عليكم اكمال التطوير الكبير الذي تتحدون عليه ومن ثم بيع البرنامج

كلمتي هي " التطويرات الكبيرة وبداية الانفنتي ليست على حساب العميل وبدفعه للمال "

algeriatech 17-02-2009 04:08 PM

حسب مطالعتي المتواصلة على ردودكم وعلى استفسارات العملاء على مدى سنة تقريبا كل الاجاباتكم تكون بعبارة هذه مجرد بداية والتطويرات ستكون متميزة في المستقبل
هل يتم تجربة البرنامج على حساب العملاء وهذا ما استنتجته أنكم بدل وكان اللازم عليكم ان تخرجوا نسخة بيتا 1.5 و 2.0 و 2.5 ويتم تجربتها مجانا وبالتالي تطورون برنامجكم إلى حين تخرجون من البداية التي تتحدثون بها دائما في ردودكم حينها بيعوا البرنامج بفلوس
بدل أن يدفع العملاء مبلغ من المال مقابل مشاكل بالجملة منذ الخطوة الأولى في تنصيب البرنامج ولا داعي للرد على هذه النقطة نقطة المشاكل لأن المواضيع شاهدة على ذلك

1 - العدد الجديد لا اعتقد ان به اي تغييرات الا بعض التعديلات في الاسماء والالوان واماكن الملفات.

2 - بخصوص التراخيص وتجديدها لا اعتقد من العدل أن يشتري شخص البرنامج ويتحصل على تحديث واحد لا بل لا يمكن تسميته تحديث لأن لا جديد فيه
فهذا عكس ما قرأت حول الأنفنتي قبل أن اشتريها وهي حق التحديث وحق الستيلات بل كـــــــــل الستيلات وإلى الآن لم نرى أي ستايل جديد مستقل "طبعا لمدة سنة"
يعني لو التحديث الحقيقي للبرنامج استتغرق سنة ونصف يعني ليس للزبون حق التحديث إلا بعد دفع مبلغ اضافي ، فهذا برأي عين الغش والمماطلة

أرى أن يكون حق التحديث مرتبط بعدد مرات خروج التحديثات يعني 3 مرات بعدها يدفع العميل حق التحديث 4

3 - اين محرر ال BBCODE المتطور الذي وعدتمونا بها ؟؟؟؟

لماذا كل الاستفسارات تجدون لها جواب ودائما نحن على غير صواب

kahahah65 19-02-2009 02:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة سكربت إنفنتي روعة وماعليه اي غبار
انا استخدمته ولازلت اجرب فيه، لكن بصراحة آبهرني

آخطط لعمل الكثير فيه واشياء جديدة قد لا يتوقعا مبرمجو إنفنتي نفسهم

بالنسبه للاخوان الذين طلبو نظام العضويات
بصراحة، ليس لها اية اهمية، فـ انا لدي منتدى، وهو مستقل عن إنفنتي، فـ لو كان هنالك نظام عضويات في إنفنتي، ستطلبون ايضا في ان يكون هنالك دمج بين إنفنتي والفي بي بلتن من العضويات

وايضا إنهم سيحتاجون الى تعديل جميع الملفات من 0
قد يكون آكثر من 3 آشهر، لانهم قد يحتاجون لاعادة كتابة جميع الاكواد لإدخال عليها نظام الاعضاء

واشياء اخرى لا تنتهي

بالنسبه للمطالبين بـ محرر bbcode
فـ هو ليس بالشي الصعب، قد تستطيعون اضافته بانفسكم
لكن قد يكون فريق التطوير يعمل على إنشاء WYSIWYG
وهو نظام متطور ويحتاج الى الكثير من العمل

شكرا لكم إنفنتي على ماتقدمون، والى الامام، انا معكم

تقبلو تحياتي

Mr haCKer 21-02-2009 12:11 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ttmtt (المشاركة 574713)
اخوي لا تستعجل مو مشكله انت اصبر وماعليك الا بالمنزوعه ههههههههههههه

اخي نحن نعترض للافضل
ولكن هذا لا يعني ان تضع رد لكي تجعل الناس تنفر من المنتج وذلك بالتشجيع على المنزوع !

انت بالذات اخي نشرت اكثر من موضوع في الانترنت وضربت على صدرك وانت عندك ماعند جدتي
ولا اظن انك تعرف حتى كتابة كود php
ساعة تقول سوف تقوم بفك النسخ لكي يتعلم الناس ان لا يحتكرو !
وساعة تقول سوف اقف مع العرب !

يا اخي لا نعرف ما بك فهل انت عاقل ام لا
على كل حال كلامك لا يعجبنا ونحن لا نؤيدك على ما تقوم به
وبلاش فرز عضلات

.الحبيب. 21-02-2009 04:12 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ttmtt (المشاركة 574713)
اخوي لا تستعجل مو مشكله انت اصبر وماعليك الا بالمنزوعه ههههههههههههه

انصحك وبكل قوه ان تنزع مجلة المستغلين حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

arabph 23-02-2009 02:21 PM

حبيت استفسر عن وقت نزول النسخة الجديدة المحدد ...لأني ناوي اشتريها لكن ما عندي استعداد اشتريها بعدين تقولون رقي النسخة ....؟

طيوب 26-02-2009 12:13 AM

ننتظر النسخه الجديده

وانتمنى لكم مزيد من التقدم والرقي

الحسني 26-02-2009 04:54 PM

ننتظر النسخة الجديدة

بارك الله فيكم

Excellence 09-03-2009 09:32 PM

ملاحظاتي اتمنى وضعها في الاصدارات القادمة
- وجود محرر أفضل bbcode بدلا عن نسخ الصور " صورة صورة وإعادة التنسيق من جديد "
- تداخل الصور مع عنوان الموضوع في المقالات
- تغيير طريقة تصاريح المشرفين إلى طريقة متقدمة " دخول فقط , تعديل , حذف , منع كامل "

zax 12-03-2009 07:22 AM

يعطيكم العافية ولكن نريد تغيير جذري ومرونة أكثر في التعامل مع انفنتي

Mr haCKer 11-04-2009 05:42 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة أبعاد المعلومات (المشاركة 563956)

موعد صدور النسخه الجديدة من دايموفنف :

بكل شفافية ووضوح كما تعودنا في التعامل مع عملائنا الكرام لا نتوقع صدور النسخة الجديدة قبل 3 الى 4 أشهر على الأقل من الآن .

أطيب تحية

تاريخ كتابة الرد بالأعلى هو 18-01-2009, 07:39 PM

اي يفترض ان يتم طرح النسخة في تاريخ 18 شهر 5 كحد اقصى
نتمنى الألتزام بالوعود

بالتوفيق للجميع

أسيرالعيون 17-04-2009 05:34 PM

الف مليون مبروك وننتظر الاصدار الجديد

أسيرالعيون 23-04-2009 01:01 AM

ألف مبروك

صحيفة قطوف العربية الإلكترونية

http://www.q6ooof.net/rt

Mr haCKer 01-05-2009 05:52 PM

تبقى 17 يوم على اصدار النسخة الجديدة

خالد العميري 01-05-2009 07:37 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Mr haCKer (المشاركة 610341)
تبقى 17 يوم على اصدار النسخة الجديدة

مرحبا يالغالي

لا تعد علينا :) مطولين قررنا زيادة شهرين ثلاثه او خمسه ماتدري عاد على حسب العوائق اللي نواجهها في عملنا
المهم في الاخير يطلع شغل محترم عشان لا ندخل في مشاكل ترقيات او مشاكل في البرنامج الجميع في غنى عنها

تحياتي

أول حب 01-05-2009 08:33 PM

هلا و غلا بالأستاذ

تصدق أول ما شوفت ردك قلت جاءت البشائر لتطمئن قلوبنا

لكن الحمد لله , الحمد لله .. أول ما شوفت ردك إتطمأن قلبي و قلوب الإخوة :D

من تقدم إلى تقدم :cool: ما أحب اليأس رغم إنى أحد الصابرين منذ شهر ابريل / 2007

أجمل ما فى إنفنتى أنها علمتنا الصبر و أسلوب آخر لم نكن نعرفه :rolleyes:

صحيح اليوم الجمعة أجازة عندكم غريبة ردك بيوم جمعة :D

و إن شاء الله تخرج علينا إنفنتى و تكون ملبية لجميع ما تم إقتراحة فى موضوع الإقتراحات

لأن كل مشاكل الإخوة و طلباتهم كان الرد عليها أكتب إقتراحك فى الموضوع المثبت ;)

خالد العميري 01-05-2009 08:56 PM

يا مراحب اول حب

والله يالغالي انا لا اعرف جمعة ولا سبت شغال على طول :)

المشكلة ماهي في المقترحات المشكلة اكبر من كذا يعني الوصول للنجاح قد يكون سهل لكن الصعب مواصلة النجاح وصدقني ما تتخيل حجم المسؤلية اللي نحس بها تخيل الفين موقع حاطين كل أملهم فيك صعب صعب صعب جداً تخذلهم !

وهذا الحمل يزيده الضغط النفسي والتحدي بينك وبين نفسك أنت مطالب بأن تأتي بالأفضل وكل ما وصلت نقطه تعتقد انك وصلت لمستوى ممتاز تكتشف انك لازلت في بداية الطريق
ولاحظ ان مافيه تجارب سابقة تستفيد منها أنت الأول في المجال يعني خلها على ربك وفوق هذا يجي 3 او 4 انت اولهم :) ويعد علينا الدقايق :D

يا اخواني الاعزاء صدقوني نفكر في أبعد من مقترحاتكم بحيث يكون برنامجنا الأول من نوعه على مستوى العالم وليس على المستوى العربي فقط .

كل اللي نبيه منكم وقفتكم الصادقه والتماس العذر لنا المسألة مسألة الوقت على رأي المثل الجديد
أعطني وقت وارمني في البحر :)
واما النتائج بإذن الله انها بتعجبكم

تحياتي

أول حب 01-05-2009 10:21 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة خالد العميري (المشاركة 610400)
والله يالغالي انا لا اعرف جمعة ولا سبت شغال على طول :)

يعطيك العافية و يدوم شغلك على طول إن شاء الله

إقتباس:

المشكلة ماهي في المقترحات المشكلة اكبر من كذا يعني الوصول للنجاح قد يكون سهل لكن الصعب مواصلة النجاح وصدقني ما تتخيل حجم المسؤلية اللي نحس بها تخيل الفين موقع حاطين كل أملهم فيك صعب صعب صعب جداً تخذلهم !

عادي جدا يا استاذ الواحد لما يقبل على مشروع أو خطوة مستقبلية يدرسها و يفكر فيها من جميع النواحى قبل ما يقدم عليها

يعنى إنتو ما كنتوا حاطين نسبة نجاح و ما فكرتوا فى الألفين موقع إلى تقول عنهم قبل ما تطرحوا إنفنتى !!

إقتباس:

وهذا الحمل يزيده الضغط النفسي والتحدي بينك وبين نفسك أنت مطالب بأن تأتي بالأفضل وكل ما وصلت نقطه تعتقد انك وصلت لمستوى ممتاز تكتشف انك لازلت في بداية الطريق

مقدر ظروفكم الله يعينكم و يعينا و عارفين الضغط النفسي جميعنا عليه ضغوط نفسيه سواء أنتم كشركة تقدم خدمات

أو نحن كأصحاب مواقع نريد و نطمح بالإرتقاء بها لمستوى أعلي و تأخير الوقت دائما مش بصالحنا ;)

بمناسبة ( كل ما وصلت نقطه تعتقد انك وصلت لمستوي ممتاز تكتشف انك لازلت فى بداية الطريق )

أحببت السؤال عن خطة عملكم التى سمعنا بها كثيرا أين هي لماذا لا تلتزموا بها و تريحوا أنفسكم من هذا الشعور :)

إقتباس:

ولاحظ ان مافيه تجارب سابقة تستفيد منها أنت الأول في المجال يعني خلها على ربك وفوق هذا يجي 3 او 4 انت اولهم :) ويعد علينا الدقايق :D

صحيح أستاذ خالد ما في ( نسخ و لصق كما يفعل البعض ) :D الأمور بتكون أصعب لأن المطلوب فى هالحالة تشغيل مخ

بمناسبة ذكرك إنى أولهم من 3 أو 4 لو بدى أعد عليكم الدقايق بتطلعوا خسرانين :D

لأنى و الكثير من الإخوه لنا من شهر ابريل 2007 و نحن ننتظر تحديث ملحوظ غير الفنكشنات و تصحيح الأخطاء ;)

يعنى بتطلع سنوات مش دقايق

إقتباس:

يا اخواني الاعزاء صدقوني نفكر في أبعد من مقترحاتكم بحيث يكون برنامجنا الأول من نوعه على مستوى العالم وليس على المستوى العربي فقط .

و نحن أيضا نتطلع لرؤية برنامج عربي ينافس البرامج الأجنبية و نحب ذلك و ندعمكم

لكن بهذا الأسلوب و بهذه الشفافيه الواقعه حاليا و منذ صدور أول نسخه بتوقع نصل ( لموزامبيق فقط ) فى 2012

و إن شاء الله يوم ما نصل أمريكا أو ألمانيا بكونوا إستغنوا عن السكربتات كلها و إخترعوا شئ جديد :D

إقتباس:

كل اللي نبيه منكم وقفتكم الصادقه والتماس العذر لنا المسألة مسألة الوقت على رأي المثل الجديد
أعطني وقت وارمني في البحر :)
واما النتائج بإذن الله انها بتعجبكم

لليوم تطلب منا وقفة صادقة , و وقفتنا معكم منذ أوائل 207 كانت وقفة كاذبه :D

و أيضا بمناسبة الشاعر , لا تنسى الشاعر إلى يقول الوقت كالسيف إن لم تقطعه فالأمل فى إنفنتى طار :D أيضا مثل جديد

دقيق أحب أرد على كل نقطة بنقطتها :D أنفع متحدث بإسم عملاء إنفنتى

:p

إحترامى

خالد العميري 01-05-2009 11:12 PM

مرحبا :)

الله يسعد ايامك ضحكت من ردك حسيت اني كل ما اقول حاجه تفسرها تفسير معين واكون فتحت على نفسي موضوع جديد :)

يعني مثلا لما حبيت اوضح لك جزأ بسيط من المسؤلية اللي نحس بها عشان اطمنك من ناحية التحديث لقيتك فسرتها تفسير بعيد وهو اننا متفاجئين بالالفين موقع وماعندنا خطة او ما درسنا الموضوع من الاساس :) ودخلت بي في موضوع جديد

انا مستغرب شيء واحد في كلامك قلت ان من ابريل 2007 ما صار تحديث ملحوظ !!
قارن بين اصدارات انفنتي من الاول الى الثاني ومن الثاني الى الثالث اذا كنت تشوف ان كل اصدار كان التطوير فيه غير ملحوظ معناها فيه شيء غلط يا عندي ياعندك لاني اشوف ان بين كل اصدار واللي بعده لا يقل عن 30 سنه ضوئية :)

بس الجميل اننا نطرح مزايا كل اصدار في موضوع عند الاعلان عن طرحه وبالتالي المواضيع الثلاثه موجوده تقدر تقارن بينها .

كتبت كلام كثير ومسحته :) حسيت انك بتفسره غلط وتدخلني في نقاشات ماقصدتها لذلك وقفت هنا :)

تحياتي

أول حب 02-05-2009 12:16 AM

و أيامك :)

بالنسبة لكونك ضحكت أو لم تضحك فنحن هنا فى قسم يخص دعم برنامج إنفنتى

نقدر نفتتح قسم آخر للضحك و الفرفشة و نضحك للصبح " بس مش اليوم "

ردي كان فى نطاق الحوار و الردود على كلامك و لم يكن لى قصد آخر سوا توضيح الصورة لكم

فهم الكلام بمقصد آخر هذا نابع أيضا من شئ آخر

" عموما عشان نقصر الحوار لأنى أيضا عندى كلام كثير من خلال إستخدامى لإنفنتى منذ 2007

و من خلال التعامل معكم و سماع وعودكم و شفايفتكم , لكن ما عندى رغبه بالكتابه "

يعطيك العافيه و آمل أن تحصلوا على ثلاث أهداف و ليس هدف " واحد "

" الربح " مطلب كل عمل و حق مشروع و طبيعي

" رضاء مستخدمي إنفنتى " أتمنى ذلك

" العالمية " و تكون في بداية 2010 لا أن تكون مجهولة المدة

بالتوفيق & إحترامى

أبو طارق 02-05-2009 09:51 PM

خالد العميري

معليش على الدخول في الموضوع عرض هههههههه متحمس

1- قلتو البرنامج راح ينزل بعد 3 إلى 4 شهور من بعد عرض موضوع تغيير الأسم ولا شفنى شيء
2- قلتو ما يحصل على النسخة إلى من حدث التصريح حقة حدثنا على امل ان تنزل النسخة في الموعد السابق ولا صار شيء
3- بالله قلي متى اخر تحديث او إضافة للنسخة الحالية لا بلوك ولا ستايل الواحد يقول الجماعة شغالين

انفنتي برنامج رائع لا تقتلوه بهذا الأسلوب الغير سوي من وجهة نظري

اتمنى الرد وعد التجاهل لأني ما حبيت افتح موضوع جديد يذهب ادراج الرياح مثل سابقة

Mr haCKer 03-05-2009 12:06 AM

السلام عليكم

اسمح لي اخي خالد كلمتك غير منضبطة
انت قلت 3 اشهر الى 4 اشهر
وقد حسبنا معك
والآن تقول نتأخر اكثر

فاين انت من الوعد؟

بدأنا نفقد الثقة

بالتوفيق

Mr haCKer 03-05-2009 12:09 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة أبعاد المعلومات (المشاركة 563956)
بسم الله الرحمن الرحيم

موعد صدور النسخه الجديدة من دايموفنف :

بكل شفافية ووضوح كما تعودنا في التعامل مع عملائنا الكرام لا نتوقع صدور النسخة الجديدة قبل 3 الى 4 أشهر على الأقل من الآن .

أطيب تحية

تاريخ كتابتكم الموضوع: 18-01-2009, 07:39 PM -

اخي اين الشفافيه هنا !!!!!!!!

أبو طارق 03-05-2009 06:27 PM

Mr haCKer

انا معاك اخي وين الشفافية كل يوم قرار بالتأجيل

معليش هذا لعب على العقول راح ينتهي التحديث ولا شفنى شيء

اتمنى التوضيح

او احسن افتح موضوع للنقاش

أبو طارق 06-05-2009 06:16 PM

طوط طوط طوط

ولا توضيح وش هذا التجاهل

Mr haCKer 06-05-2009 08:15 PM

السلام عليكم

اخي العزيز طارق لن تجد من يتجاوب معك لاننا وضعنا ما كتبوه ولو اقتبسنا الوعود لكثرت التساؤلات !

اخي طارق اذا اردت المصداقية انظر الى السكربت المطروح من قبل ترايدنت مدة التحديث كل 3 اشهر
هنا المصداقية والشفافية وليست كما في انفنتي !
سابقا وحاضرا ترايدنت كانت الافضل بكل المقايسس وها هي ترايدنت تطرح سكربت دسكفري @@

اما هنا انواع التجاهل والاستغباء وان تكلمت بكلمة حق قالو لك ان كنت لا تريد استخدام انفنتي لا تستخدمه
او لا احد اجبرك على استخدامه !
او تعطى انذار وتنبيه
دائما يريدو منا التطبيل والتزمير لهم وان انتقدناهم بكل حق قالو نحن ملحون !

ماهذا البرنامج التي تمر السنه بكاملها واكثر ولا نرى اي نسخة !!

عن نفسي لست عاقد الأمل على انفنتي لاني طلبت برمجة خاصة ومفتوحة المصدر
ولكن انا هنا لاطالب بحقي كغيري بما انني قد اشتريت المنتج :)

انا هنا انتظر لاقول لاخي خالد هدأ من روعك فالسمعه التي تصنعون بدأت تتراجع بشكل كبير
واقول له لماذا هذا التجاهل منك للرد على سؤالي !

أبو طارق 06-05-2009 09:08 PM

Mr haCKer

اشكرك عزيزي على الرد والمتابعة

يا الله كل شيء يرتفع بسرعة يقع بسرعة

Mr haCKer 06-05-2009 09:09 PM

هنا الشفافية والمصداقية في ترايدنت اخي خالد
انظر

التحديث والتنصيب
يتم تنصيب السكربت مع ضبط كافة الاعدادت بصورة مجانية من قبل فريق ديسكفيري

خدمات التصميم
يأتي ديسكفيري مع استايل مجاني وسوف يتم بين الحين والآخر طرح المزيد من الاستيلات المجانية
ومع ذلك فيمكنك طلب تصميم خاص لديسكفيري من قبل مؤسسه ترايدنت
كما يمكنك ايضا طلب تقطيع تصميم شركتك علي ديسكفيري
كما يمكنك ايضا التطوير بشكل التصميم

التحويل الي ديسكفيري
اذا كانت شركتك تستخدم نظام آخر للدعم الفني والحسابات وأردت ان تقوم بالتحويل الي ديسكفيري فسوف نساعدك علي نقل كافة معلومات العملاء وتذاكر الدعم الفني الي ديسكفيري وذلك بصورة مجانيه لفترة محدوده

التعديلات البرمجية
اذا كان لديك فكرة وتريد اضافتها لديسكفيري لتكون حصرية لك بامكانك ذلك بكل سهولة عن طريق اضافة طلب بالدعم الفني مع وضع تفاصيل الفكرة ليتم تنفيذها لك بمقابل مادي او طرحها للجميع مجاناً

الاتصال بفريق البرمجة
نحن ندرك انك من الممكن ان تحتاج للتواصل الي فريق البرمجة لعرض فكرة او لمناقشة امر من امور السكربت وبناء علي ذلك يمكنك اضافة طلب بالدعم الفني والتواصل مع فريق البرمجة اما عن طريق الدعم الفني او عن طريق الجوال

- يتم اصدار تحديث للسكربت بصفة دورية كل ثلاثة اشهر

heje 07-05-2009 05:53 PM

عند الاشاره تكون الساعه 5:54 مساءا

فيدورا 13-06-2009 09:30 PM

ياشباب ..
من واقع عملي ومتابعتي ..
أشوف أن الأخوان في أبعاد .. عملوا شي يستحق الإحترام ..

قبل سنتين ..
كنت أقول لكل من يريد نصيحتي ..
لاتقترب من إنفنتي ..
فيها مشاكل كثيرة ، وفيها تكلّف كبير وواضح .. وإبدأ في الإسهاب عن مشاكل هذا البرنامج وتعقيداته ..!

الآن وبعد سنتين تقريباً من بدء إنتشار إنفنتي :

قمت بشراء نسخ من إنفنتي وأعتمدتها في أكثر من موقع ، ونصحت أكثر من شخص بتركيبها والتعايش مع بعض الأمور البسيطه المعقدة فيها ، والإستفادة من الإمكانيات الضخمة فيها .

طبعاً .. ماتغيّر شي كبير بين أنفنتي أول والحين ..
والإمكانيات الضخمة كانت موجودة من أول ، لكن تلافي المشاكل وسرعة حلها وسرعة تجاوب الأخوان في إنفنتي ، يجعلنا نطمئن ونحن نعمل على إحدى نسخ إنفنتي .

شيء مهم ..
إنفنتي زادت من وعي مستخدمين مواقع الإنترنت في أمور كثيرة ، كما أنها ساهمت في إتكالية البعض الآخر على أبعاد في كل شيء !

حكاية إنفنتي ..
تذكرني بتطور قوقل .. مع فارق الإمكانيات طبعاً ..

الله يعينهم ويوفقهم ..
يستاهلون الإشادة والتقدير .. وننتظر منهم الكثير كما عودونا .

moooj 17-06-2009 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني لقد تم تحويل المبلغ لشراء ترخيص انفنتي ولي 3 أيام ولا أدري هل سيكون الإصدار الجديد ام الحالي

أتمنى أن يكون تأخيرهم في تفعيل الطلب أن النسخة الجديدة على وشك الصدور

يارب

وفقكم الله تعالى

alshoor 17-06-2009 09:24 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة خالد العميري (المشاركة 610377)
مرحبا يالغالي

لا تعد علينا :) مطولين قررنا زيادة شهرين ثلاثه او خمسه ماتدري عاد على حسب العوائق اللي نواجهها في عملنا
المهم في الاخير يطلع شغل محترم عشان لا ندخل في مشاكل ترقيات او مشاكل في البرنامج الجميع في غنى عنها

تحياتي

اخوي خالد ماعليه ادخلوا في مشاكل الترقية !!

من قالك اننا في غنى عنها !!

بالعكس اخوي خالد نتمنى اللحظة اللي تقولون فيها رقوا نسختكم

بالعكس لما نشوف كلمة ترقية للنسخة ياحن بنتشقق من الفرح !!

ياخي كل المجلات العالمية اللي تبغون توصلون الي مستواهم :!: قاعدين يرقون بالنسخة عشرطاعش مره والناس مبسوطة !!!ماحد اشتكى بالعكس يحسون ان ف:!:يه ناس قاعدة تستجيب لما يطلبه المستخدمون

ياخي تبغى تفهمني ان شغلكم هو الصح وشغلهم غلط !!! ماعليش استحملني !!!

المشكلة بكل امانه ان انفنتي مجهود فردي(( افراد)) !!!

بينما المجلات الاخرى مجهود فريق عمل !!! مؤسسي

يعني لو كل مره (( تشفون طلباتنا واقتراحتنا )) المنطقية منها طبعا !! ثم تجمعونها وتحطون ترقية !!

ياخي نحس ان فيه احد يتفاعل معنا !!!

traveller 20-07-2009 02:15 AM

مساء الخير على الجميع

ياجماعة الوقت مو مشكلة اهم شي نطلع بتطوير يحفظ سمعة المنتج ويرجع ثقة البعض .

انا عن نفسي اشوف بعض المواقع الاخبارية بدأت تغير عن الانفنتي .

ولكن لانزال متمسكين فيها فقط لثقتنا بابعاد والقائمين عليها .

حتما هناك الكثير من التطوير والقليل من التعقيد .

سؤالي هل اقترب موعد طرح النسخة الجديدة .
وهل بيكون معها استايلات مجانية من ابعاد ؟
ماذا بشأن من انتهى مدة الحصول على حق الترقية بسبب تأخر طرح النسخة الاحدث ؟

وبالتوفيق للجميع

M o o D e e Y 30-07-2009 09:42 PM

السلام عليكم

انا احد عملاء انفنتي ولدي اكثر من موقع يستخدم البرنامج وكنت دائما اتابع هذا الموضوع وعمدت الى عدم

التعليق لكن هناك استفسار بخصوص الاصدار الجديد الذي طال غيابه ( والله يكون بعونكم في ذلك فلا نعلم

ماهي الفنكشنز او الموديلز اللى راح تنزل بالاصدار الجديد , لذلك نرجو ان يكون وراء تخيركم الخير وهذا

المتوقع ان شاء الله ) . لكن يهمني بما اني صاحب موقع بالمقام الاول , هو خدمة أعضائي بما يفيدهم ,لذلك

استفساري هنا عن قسمين يهمني وجودهم كثيراً في انفنتي وهم (دليل المواقع) و (مكتبة الكتب) , حاليا

مركب سكربتين يكفون الغرض لكني اهدف الى جعل الموقع متشابكا بشكل تام وهذا مالم استطع تحقيقه مع

الاصدار الحالي فهل هناك خطه لتوفيرهم في الاصدار المنتظر خروجه لنا !! ام سنضطر الى الانتظار سنه او

سنه ونصف اخرى!!

أعلم انه يمكن عمل صفحات جديده داخل البرنامج وسحب رابط البرامج الاضافيه بحيث تظهر كأنها جزء منه ,

لكن فعلا في حاجه ملحه الى وجودها كجزء لا يتجزأ من البرنامج نفسه .

ونهايتاً : سلمت ايديكم على هذا العمل فانتم تستحقون التقدير عليه.

lama7at 31-07-2009 10:14 PM

شكرا لكم
واتمنى ان يكون هناك في البرمجة تصنيف للاخبار في الواجهه الرئيسية
بمعنى بامكان صاحب المجلة ان يصنف الاخبار مثل ( اخبار سياسية ) وتكون تحته مجموعه من الاخبار
وايضا قسم ( ( اخبار الرياضة ) ويكون تحته مجموعة من الاخبار الرياضية وهكذا ..
بالتوفيق

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 05:52 PM.