الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   أخبار المواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=49)
-   -   بكل عزيمة وإصرار .. وضعنا لأنفسنا بصمة الإبداع .. ولكم أخر الأخبار والمستجدات (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=68052)

الهدف الرقمي 15-10-2007 06:57 AM

بكل عزيمة وإصرار .. وضعنا لأنفسنا بصمة الإبداع .. ولكم أخر الأخبار والمستجدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في صباح أبهجنا سرورا وجمالا وفي بداياته نقدم لكم باقة من أخر أخبار ومستجدات مؤسسة الهدف الرقمي للتجارة وكما يعلم الجميع فنحن مؤسسة رسمية تعمل بسجل تجاري ومرخص لها بمزاولة العمل من قبل الدولة ومقرها الدمام وبناء على ذلك رأينا أنه لابد أن نضع أشياء جميلة ورائعة تخدم المستفيد العربي بالدرجة الأولى وتكون أخبار سارة لكم ان شاء الله على أن هذه الأخبار تساهم في تطوير ورفع من كفاءة مؤسستنا الغالية

القرار الأول :.
إعطاء كل عميل عندنا بالسيرفر إستضافة مجانية لمدة أسبوع كامل حيث أنه رأينا أن جميع العملاء وبدون أي استثناء أنهم أهلا لهذه الزيادة ويستحقون كل التقدير والاحترام منا بناء ما صدر منهم من احترام لقوانيين المؤسسة واحترام جميع فريق العمل حيث يشمل هذا الاسبوع جميع المواقع التي مدتها 6أشهر أو سنة كاملة والأقل من ذلك تكون له هدايا مجانية والهدايا والزيادات لن ولن تتوقف طوال السنة في سبيل تقديم خدمة راقية ومتميزة للعملاء ان شاء الله

القرار الثاني :.
الاتفاق قريبا مع موبايلي ان شاء الله وذلك لخدمة الانترنت كونكت وذلك للتواصل مع جميع العملاء الجدد والعملاء السابقين على مدار 24 ساعة سواء كان ذلك في المنزل أو في المؤسسة في أوقات الدوام الرسمي أو كنا خارج المملكة أو داخلها أو قضاء رحلة برية أو أينما كنا حيث نكون دوما ودائما مع العملاء

القرار الثالث :.
الاتفاق مع أحد المبرمجين والساكنيين بالمنطقة الشرقية على برمجة موقع المؤسسة بقيمة لا نتكلم عنها حاليا حيث سوف يعمل المبرمج السعودي على تركيب سلة مشتريات ويعمل على تركيب برنامج المراسلة مع العملاء بأخر المستجادت وبرنامج التواصل المباشر مع العملاء وبرنامج البحث عن النطاقات وبرنامج بآخر العملاء وجديد الشركة من أخبار ومستجدات وسوف يكون مفاجأة سارة لجميع عملائنا الكرام بحيث أنه سوف نوفر خدمات عالمية تكون في مستوى الحدث وليكون موقعنا قريبا من مؤسسة أبعاد المعلومات من ناحية الخدمات ولن وأعلنها ثانية لن ولن نأخذ فكرة أي موقع سواء كان أبعاد المعلومات أو غيره وتكون جميع أمورنا خاصة بالمؤسسة ونشتريها بقيمتها ومع إحترامي الشديد لمؤسسة أبعاد المعلومات فهي مؤسسة رائعة وممتازة ويشرفنا بقدر المستطاع منافستهم في بعض الخدمات ولكن بكل صراحة فهي مؤسسة أكثر من ممتازة خاصة بوجود الاخ محمد نور والاخ خالد العميري

القرار الرابع

طرح فكرة الاعلان لدى الويب العربي وترايدنت وفي حالة نجاح الحملة الاعلانية فإن المؤسسة لن ولن تمانع في أنها تجدد الحملة الاعلانية لأكثر من شهر سواء كان شهرين أو 3أشهر خاصة وأن منتديات الويب العربي وترايدنت منتديات كبيرة ومنتديات جديرة بالاحترام والتقدير

القرار الخامس :.
تم تدعيم فريق العمل بموظفين جدد حيث أنه هناك 2 في التصميم وما يقارب الثلاثة في فريق عمل المنتديات و3 في إدارة السيرفر حيث أنه بالاضافة الى كونه نحن من يدير السيرفر هناك أيضا يديره ترايدنت العزيز وهناك أيضا شخص ثالث تخصصه إدارة السيرفرات وهناك 2 مسؤولين عن المبيعات

القرار السادس والاخير :.
مساعدة العقول الناضجة من الشباب واللي لهم عقول متميزة وخبرات كبيرة بحيث أنه الي يمنعهم من ذلك المادة فإن المؤسسة سوف تتكفل بتجهز استضافة من السيرفر مع تجهيز منتدى بكل معداته من استايلات جميلة وهاكات روعة والمطلوب من العميل فقط أن يكون لديه دومين يملكه والباقي علينا وسوف يتم طرح بتفاصيل هذا الموضوع قريبا وحصريا على الويب العربي

أخيرا أتمنى أن هذه القرارات التي اتخذتها المؤسسة نالت على إستحسانكم وتقديركم وأتمنى من الله عز وجل أن يطول في أعمارنا ويوفقنا في خدمتكم دوما ودائما ما دمنا أحياء على وجه الأرض

تقبلوا تحياتي
صادق العباد - فيصل المنسف
إدارة مؤسسة الهدف الرقمي للتجارة

الهدف الرقمي 15-10-2007 07:27 AM

الرجاء حذف الموضوع من قبل الادارة لانه تم كتابه مرتين بالخطأ بسبب مشاكل بالكوكيز

وشكرا

new-life 15-10-2007 07:56 AM

اخوي هل المقصدو شركة استضافة اذا شركة استضافة لية فاتحين وحدة جديدة شركة مربع قبل يومين بيعينها وفيها 2500 موقع عدد ضخم لماذى لم تاخذون الموقع وتطورنة والموقع جدا رخيص ب2500 والله يابلاش

rbgq8 15-10-2007 08:08 AM

بالتوفيق اخي الكريم

new-life 15-10-2007 08:55 AM

نسيت ان اضيف شي ان لم تكون شركة قوية ومنافسة وعدم انقطاع السيرفر اضمن لك استمرارها لكن ان لم تكن على قدر المسؤالية ان اضمن لك انا راح تفشل لكن لا اريد تحطيمكم انا عارف الشركة هاذي و انشاء الله شركة قوية وقدة وقدودة اذا توفرت فيها لمواصفات انطلقو الى الامام وحققو المستحيل واضافة الجديد والمميز وان شاء الله بالعالي

الهدف الرقمي 15-10-2007 09:31 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة new-life (المشاركة 389198)
اخوي هل المقصدو شركة استضافة اذا شركة استضافة لية فاتحين وحدة جديدة شركة مربع قبل يومين بيعينها وفيها 2500 موقع عدد ضخم لماذى لم تاخذون الموقع وتطورنة والموقع جدا رخيص ب2500 والله يابلاش

عزيزي العضو new-life أسعدني مرورك العطر على الموضوع لكن بوضح لك نقطة مهمة لك وللمشاهدين

المؤسسة ليست جديدة وإنما قديمه فبدأت الشركة نشاطها منذ 5سنوات تقريبا أي سنة 2002م وكان مقرها مدينة الاحساء بالمنطقة الشرقية ثم انتقلت بعد ذلك ليكون مقرها الرسمي والاساسي في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية أيضا مع توسعات كبيرة في نشاطها وفي خدمتها يصدر الأمر الرسمي بإنشاء قسم خاص للاستضافة قبل 25يوم تقريبا فقط مع وجود تراخيص من وزارة التجارة بممارسة مهنة الاستضافة وغيرها فالمؤسسة ليست جديدة وأتمنى أنك استفدت كثيرا من هذه المعلومات

الهدف الرقمي 15-10-2007 09:32 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة rbgq8 (المشاركة 389202)
بالتوفيق اخي الكريم

وأنتم كذلك

حياك الله أخي الكريم

الهدف الرقمي 15-10-2007 09:34 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة new-life (المشاركة 389212)
نسيت ان اضيف شي ان لم تكون شركة قوية ومنافسة وعدم انقطاع السيرفر اضمن لك استمرارها لكن ان لم تكن على قدر المسؤالية ان اضمن لك انا راح تفشل لكن لا اريد تحطيمكم انا عارف الشركة هاذي و انشاء الله شركة قوية وقدة وقدودة اذا توفرت فيها لمواصفات انطلقو الى الامام وحققو المستحيل واضافة الجديد والمميز وان شاء الله بالعالي

بالنسبة للسيرفر فسيرفراتنا معروفة وكبيرة ومن مجموعة تريد التجارة والداتا سنتر سوفت لاير والمواصفات عالية جدا

والحمد الله خلال فترة عمل 17 أو 18 يوم وصل عدد المواقع المستضيفة بالسيرفر حدود 34موقع وهذي نسبة تبشر بالخير ولله الحمد

new-life 15-10-2007 11:28 AM

طيب عطنا الشركة نستفيد منها نضيف مواقع تساعدونا بمعلومات

الهدف الرقمي 15-10-2007 09:03 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة new-life (المشاركة 389250)
طيب عطنا الشركة نستفيد منها نضيف مواقع تساعدونا بمعلومات

ما وصلني قصدك بشكل سليم

وضح قصدك بشكل سليم وأنا أخدمك بعيوني الثنتين

www.5z5.org 16-10-2007 06:50 AM

أخووي عطنا الرابط علشان نشووف الاسعار واذا نبي اي حاجه

وبالتوفيق

الهدف الرقمي 16-10-2007 09:22 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة www.5z5.org (المشاركة 389644)
أخووي عطنا الرابط علشان نشووف الاسعار واذا نبي اي حاجه

وبالتوفيق

من عيوني الثنتين عزيز وغالي علينا

طبعا موقع المؤسسة علىة الشبكة العنكبوتية هو :.

www.pcdt.com.sa

طبعا تدخل قسم الاستضافة وهناك سوف تجد عدة تخصصات منها الاستضافة والموزعين أي الريسلر و التصميم والتطوير والتشيط وحجز النطاقات وكل ما يدور في ذهنك

لكن طبعا هذي الاسعار بشكل عام ورح يكون تعديلات كثيرة عليها من جميع النواحي حتى أنه نهدف أنه نكسب العميل واحترامه لنا ونخلي الاسعار ورى ظهورنا

طبعا هناك أخر عروضنا اللي نزلناه بالويب العربي هو عروض العيد واللي رح تستمر بنهاية اليوم السابع من شهر شوال أي أنه بعد يومين تقريبا وهذا رابط العرض

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=67919

وتقدر تتواصل معنا عبر أي وسيلة من الوسائل الخمس للاتصال بنا سواء هاتفيا أو عبر الرسائل القصيرة sms أو البطاقات أو الماسنجر أو زيارتنا في فرعنا الرئيسي بمدينة الدمام

تقبل تحياتي
فريق العمل

السكربت العربي 16-10-2007 11:15 AM

لـن اتحدث كثيراً عن الشركة لآنها تبدوا بداية خيـــر وستكون من كِبار الشركـات :)

الهدف الرقمي 18-10-2007 10:07 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة السكربت العربي (المشاركة 389686)
لـن اتحدث كثيراً عن الشركة لآنها تبدوا بداية خيـــر وستكون من كِبار الشركـات :)

شهادة أعتز فيها وأعتبرها وسام على صدري وأنا بقول لكم ليش؟

أنا للاسف الشديد أخذت فكرة سيئة عن الويب العربي وزالت بعد رد الاخ السكربت العربي

أنا أخذت فكرة أن الويب العربي يجامل بعض المؤسسات الرسمية ففي بعض الأيام شفت أحد الشركات بس ما أتذكر أسمها ولكن اذا ما خاب ظني أعتقد أنها إيبيلا وهي مؤسسة كبيرة ولها مكانتها بالسوق السعودي

وجت وحطت موضوع عن قرارات إدارية خاصة فيها ومن ضمنها إعلانات بالويب العربي وترايدنت وسوالف سوفت ومثل كذا

وجت إدارة الويب العربي ورحبت فيهم ترحيب حار وأنا زعلت لمن شفت مواضيعي الخاصة بالقرارات مالها أي رد من قبل الإدارة

ولما رد علينا السكربت العربي عرفت أن إدارة الويب العربي إدارة محايدة وبعيدة كل البعد عن هالامور هذي

ArabWebTalk 19-10-2007 05:58 PM

إقتباس:

ولما رد علينا السكربت العربي عرفت أن إدارة الويب العربي إدارة محايدة وبعيدة كل البعد عن هالامور هذي

أخي الكريم / الهدف الرقمي

تأكد الويب العربي يتسع صدره للجميع أفراداُ وشركات ، وليس هناك تحيز مع أو ضد أحد :)

ولم نمنع أحداً من الشركات من طرح عروضه ، ونحن نرد على عدة مواضيع للأعضاء فهل نعتبر هذا تحيز للعضو أيضاُ ؟ :)

أرجو ألا يأخذك سوء الظن بعيداً عن الواقع !!

نتمنى لشركة الهدف الرقمي كل التوفيق ، وأن نراها قريبا بمصاف الشركات الكبرى

المشرف العام :)

www.5z5.org 19-10-2007 07:43 PM

يؤ يؤ يؤ يؤ

والله اسعااار نااار وفوق الخيال

اغلى شركه شفتها بحياتي والله

وخاصه التصميم

على العموم بالتوفييق

السرفر العربي 21-10-2007 01:51 AM

اخوي صثادق موفقين انشاء الله وانا تعاملت معه وبصراحه اعطيه تقدير جيد لان لي عليه بعض الملاحظات وياريت تخلصون موقع منتديات بسرعه ويكون متميز مثل ما وعدتني
تحياتي

shari 21-10-2007 04:44 AM

بالتوفيق يا الغالي
ويستاهلون عملائكم

سر الزمان 29-10-2007 09:45 PM

بالتوفيق وان شاء الله اكون احد عملائكم

الهدف الرقمي 29-10-2007 09:59 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ArabWebTalk (المشاركة 390857)

أخي الكريم / الهدف الرقمي

تأكد الويب العربي يتسع صدره للجميع أفراداُ وشركات ، وليس هناك تحيز مع أو ضد أحد :)

ولم نمنع أحداً من الشركات من طرح عروضه ، ونحن نرد على عدة مواضيع للأعضاء فهل نعتبر هذا تحيز للعضو أيضاُ ؟ :)

أرجو ألا يأخذك سوء الظن بعيداً عن الواقع !!

نتمنى لشركة الهدف الرقمي كل التوفيق ، وأن نراها قريبا بمصاف الشركات الكبرى

المشرف العام :)

طبعا الويب العربي يعتبر من أفضل المنتديات اللي مريت عليها وأبصم بالعشرة أنه أستفيد منه كثيرا فأنا أعتبره مدير وأنا أستاذ وفريق العمل طالب فكل منا دائرة ما يستغي أحدها عن الاخر

ردكم على موضوعي هو تشجيع لي ونبذ الشبهات اللي حولنا في الويب العربي وأثبتوا بما لا يدع مجالا للشك أن الويب العربي أكبر وأكبر وأكبر من هذه الامور وأن الكبير يبقى كبيرا بشبابه

نتمنى عودة الويب العربي لسابق عهده من ناحية النشاط والتفاعل كما تعودنا منه ذلك

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 09:38 PM.