الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   التجارة الالكترونية (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=15)
-   -   للجـآدين فقــط فيز+بآي بــُل (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=57177)

Mr.hosam 23-06-2007 07:16 PM

للجـآدين فقــط فيز+بآي بــُل

السلام عليكم ورحمة الله وبركآتــهـ

انا لدي فيز كثيــرهـ ,, +بـآي بــُل كثــير جدآً .. واريد ان ابيعهم او ابدلهم مقابل ريسلر+2دومين للجادين اضافتي T7.0@HOTMAIL.COM

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:06 PM

وعليكم السلام اخي الكريم

الرجاء التوضيح اكثر مع جزيل الشكر

Mr.hosam 24-06-2007 03:13 PM

الموضــوعً وآضــح جدآً جدآً جدآً ولآ يحتاج توضيـح شكرآً على الــرٍد

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:16 PM

مشكور ولكننا فعلا نستغرب من امتلاكك كل هذه الارقام من الفيزا المسروقة والبي بال المسروقة ولا تعرف تستخدمهم لشراء دومين واحد او ريسيلر !!!!!

على العموم السرقة حرام وتجارتك حرام وقد تم التبيلغ عنك

الله لا يوفقك

OneClick.Jo 24-06-2007 03:19 PM

وش هذا الرد الله لا يوفقك قال اخوي تعلم طرق الكلام وكيف تدعي اخوانك المسلمين بالتي هي احسن وليس انك تقول الله لا يوفقك والموضوع واضح ايضا بالتوفيق اخوي حسام
تقبل تحياتي ثائر

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:22 PM

اذا انت تؤيد السرقة واكل مال الناس بالباطل ؟ وتريد الدعوة له بالتوفيق؟

تعلم الدين قبل تعلم الأخلاق يا اخي!!

والموضوع تم التبيلغ عنه حتى لا يكون هذا الموضوع اثما علينا معشر المسلمين لمجرد تصفحه او قراءته

OneClick.Jo 24-06-2007 03:25 PM

اخوي انا لا اؤيد السرقه لكنمثل ما قلت الك يجب الدعوه بالتي هي احسن وهذا كلام الرسوال صلى الله عليه وسلم يعني الواحد يدعي لكن انت قلت اله الله لا يوفقك يعني انت دعيت عليه بدل ما تدعيه وشكرا

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:32 PM

جزاك الله خير اخي الكريم على التنبيه

ولكن كنت اود ان لا تدعو له انت ايضا بالتوفيق في بيعته الحرام بهذه الكلمة (بالتوفيق اخوي حسام ) !

OneClick.Jo 24-06-2007 03:35 PM

مشكور يالغالي لكن يجب ان ندعي لاخواننا المسلمين بالتوفيق دائما وما قصدته ليش التوفيق في بيع شي حرام بل بان يوفقه الله في ترك هذا الشيء اذا كان الفيز مسروقه لكن انا ولا انت نملك دليل على انها مسروقه ويجب التأكد اولا

Mr.hosam 24-06-2007 03:39 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Giga4Me.Com
اذا انت تؤيد السرقة واكل مال الناس بالباطل ؟ وتريد الدعوة له بالتوفيق؟

تعلم الدين قبل تعلم الأخلاق يا اخي!!

والموضوع تم التبيلغ عنه حتى لا يكون هذا الموضوع اثما علي

نا معشر المسلمين لمجرد تصفحه او قراءته

انت اصلاً شكلك مش صآحــي و بعدين انت مين قالك ان هيآ مسروقة :) مع العلم انها مش مسروٍقة :) ,, وانا لما اديتك بلوك × دليـت ,, انت كتبت الرد ههههههههههههههههههههههه وربي ما هديك حاجة لو تموت ولا تقول الويب العربي ولا الويب الانجليزي ,, ولا اي معهد يهمني ,, حلــوٍ خليك فى حالك عشان مدمرش شركتك وانا لسة معتزل الهكرٍ,, ومستنتى ردك

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:39 PM

مشكور اخوي على ردك وقد كان سوء فهم مني لردك

على العموم جزاك الله خير ونتمنى له الهداية والصلاح بالطبع

اما عن اثبات انها مسروقة فالموضوع واضح وضوح الشمس - كما اسلف في رده الثاني - وموضوع وجود هذا العدد الكبير من حسابات البي بال والفيزا كارد ( قرينة ) على السرقة من الناحية الشرعية والقانونية ، والا ، ايعقل اخي الكريم ان توجد كل هذه الكمية من البيانات المالية لشخص ويريد بيعهم او مبادلتهم بريسيلر او عدد 2 دومين !! لماذا لا يشتريهم بنفسه من احدى حسابات البي بال او بطاقات الفيزا كارد الموجودة لديه ؟ ام انه يخاف من استخدامهم ؟

شكرا لك مرة اخرى

اخوك / بو أحمد
دبي

Mr.hosam 24-06-2007 03:43 PM

إقتباس:

جزاك الله خير اخي الكريم على التنبيه

ولكن كنت اود ان لا تدعو له انت ايضا بالتوفيق في بيعته الحرام بهذه الكلمة (بالتوفيق اخوي حسام ) !

طيب بص نفرض انى حرآمــي ,, انت تكون اية ههههههههههه بتشتري E-gold بـ4 جنية وتبيعها بـ5000 جنية ياعم خليك حلوٍ عشان موقعكشـ ;) وبعدٍ كدة لو شوفتك فـ موضوع ليآ وربي هعملك بلوك × دليت خخخخخخخخخخخخخخ

روح بس يا نصآبٍ,, وانا وضحت ليك ;)

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:43 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Mr.hosam
انت اصلاً شكلك مش صآحــي و بعدين انت مين قالك ان هيآ مسروقة :) مع العلم انها مش مسروٍقة :) ,, وانا لما اديتك بلوك × دليـت ,, انت كتبت الرد ههههههههههههههههههههههه وربي ما هديك حاجة لو تموت ولا تقول الويب العربي ولا الويب الانجليزي ,, ولا اي معهد يهمني ,, حلــوٍ خليك فى حالك عشان مدمرش شركتك وانا لسة معتزل الهكرٍ,, ومستنتى ردك

حلوة ذي البلوك!!

انا اضفتك للتوضيح ، ولما تبيه لي بعد ما اخبرتني بان البطاقات التي عندك ( مضروبة ) بهذا التعبير تبين لي ان ( حرامي ) فعلا !!

مو بس ( حرامي ) لا وتتفاخر بأكل الناس بالحرام والغش والتدليس !!

اتمنى ان تتخذ ادارة الويب العربي موقف حازم تجاه امثالك! ولا نطلب لك سوى الهداية والصلاح كما قال الأخ !

اما عن قدرتك على تدمير سيرفر موقعنا - ان كان باستطاعتك ذلك - فأعلم بقدرة الله عليك اولا !

والله المستعان

OneClick.Jo 24-06-2007 03:43 PM

مشكورين وبلاش يا اخوان اسلوبك التهديد مثل التدمير والاختراق يا اخوان اخترقوا المواقع الاسائيليه واتوقع هذا الشيء يمنع طرحه هنا وشكرا مره اخرى

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:44 PM

إقتباس:

طيب بص نفرض انى حرآمــي ,, انت تكون اية ههههههههههه بتشتري E-gold بـ4 جنية وتبيعها بـ5000 جنية ياعم خليك حلوٍ عشان موقعكشـ ;) وبعدٍ كدة لو شوفتك فـ موضوع ليآ وربي هعملك بلوك × دليت خخخخخخخخخخخخخخ

روح بس يا نصآبٍ,, وانا وضحت ليك ;)

ولماذا الافتراض والاعتراف سيد الأدلة !!

جدال عقيم مع حرامي بطاقات مسروقة !!

Mr.hosam 24-06-2007 03:45 PM

إقتباس:

مشكور اخوي على ردك وقد كان سوء فهم مني لردك

على العموم جزاك الله خير ونتمنى له الهداية والصلاح بالطبع

اما عن اثبات انها مسروقة فالموضوع واضح وضوح الشمس - كما اسلف في رده الثاني - وموضوع وجود هذا العدد الكبير من حسابات البي بال والفيزا كارد ( قرينة ) على السرقة من الناحية الشرعية والقانونية ، والا ، ايعقل اخي الكريم ان توجد كل هذه الكمية من البيانات المالية لشخص ويريد بيعهم او مبادلتهم بريسيلر او عدد 2 دومين !! لماذا لا يشتريهم بنفسه من احدى حسابات البي بال او بطاقات الفيزا كارد الموجودة لديه ؟ ام انه يخاف من استخدامهم ؟

شكرا لك مرة اخرى

اخوك / بو أحمد
دبي

اقوٍلك انت كنت ضايفني لية ..؟ وبصراحة عشان تقوللي هات اشتريلك ;) وبطاقات الـE-G0LD ,,لو كنت عارضهم اظن انك كنت اول من هتشتريهم لأنك بتشتريهم بـ4 جنية وبتبيعهم بمبلغ يمول شركتك الـ.... مش هتكلــم ,, . بس عيب انك انت اللى تنصب على عمك وتاج رآسـك,, روح بقى عشان مشتمكش ومتقوليش تبليغ ولا بطيخ .. وبلغ على كيف كيفك ,, لاني مش انا اللى بتهدد ;)

Mr.hosam 24-06-2007 03:47 PM

إقتباس:

حلوة ذي البلوك!!

انا اضفتك للتوضيح ، ولما تبيه لي بعد ما اخبرتني بان البطاقات التي عندك ( مضروبة ) بهذا التعبير تبين لي ان ( حرامي ) فعلا !!

مو بس ( حرامي ) لا وتتفاخر بأكل الناس بالحرام والغش والتدليس !!

اتمنى ان تتخذ ادارة الويب العربي موقف حازم تجاه امثالك! ولا نطلب لك سوى الهداية والصلاح كما قال الأخ !

اما عن قدرتك على تدمير سيرفر موقعنا - ان كان باستطاعتك ذلك - فأعلم بقدرة الله عليك اولا !

والله المستعان

روح بس انت وسكربت الدعم الفنى المجاني خخخخخخخخخخخخخخ مبروك عليك التبليغ ههههههههههههههههههه

انا اللى حرآمي,, طيب لو انا حرآمي انت اية انت سيد الحرامية والبيج بوس هههههههههه الممولٍ ههههههههههههههه

Mr.hosam 24-06-2007 03:48 PM

إقتباس:

ولماذا الافتراض والاعتراف سيد الأدلة !!

جدال عقيم مع حرامي بطاقات مسروقة !!

يلا يا سيد الحراميــة طيب لو انت رآجل كلمنى على الايميل وربي اعرفك اخرك ههههههههههههههههههههههه ,, واخلية اخر مرة تدخل فيها النت ههههههههههههههههههههههههه هههه روح بسـ، ,, روح

Giga4Me.Com 24-06-2007 03:58 PM

إقتباس:

يلا يا سيد الحراميــة طيب لو انت رآجل كلمنى على الايميل وربي اعرفك اخرك ههههههههههههههههههههههه ,, واخلية اخر مرة تدخل فيها النت ههههههههههههههههههههههههه هههه روح بسـ، ,, روح

بسم الله الرحمن الرحيم

وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً

وقوله تبارك وتعالى: (وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ).

صدق الله العظيم

كلمة اخيره :
كل اناء بما فيه ينضح ..؟!!

Mr.hosam 24-06-2007 04:04 PM

إقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم

وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً

وقوله تبارك وتعالى: (وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ).

صدق الله العظيم

كلمة اخيره :
كل اناء بما فيه ينضح ..؟!!

ونعما بآللـه,,, لكن انت هنا بتقرآ آيآت القرآن الكريم لكن فى المسنجر بتعمل اية:confused: ;)

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 04:03 PM.