الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   لو كنت ستستضيف من عند شركة أستضافة اي شركة أستضافة ستختار ولماذا؟؟ (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=19647)

Digichat5 06-02-2006 03:49 AM

لو كنت ستستضيف من عند شركة أستضافة اي شركة أستضافة ستختار ولماذا؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العنوان الصراحة كفى ووفى يعني عليكم الأختيار والتعليق :D

System 4 Host 06-02-2006 09:09 AM

اى شركة هختار دى كل شخص يحددها بنفسه
لكن ولماذا
اى استضافه تختارها لابد تكون قبل كل شئ خدماتها ممتازة من ناحيه الدعم الفنى السريع والاسعار لا اقدر اقول رخيصة لكن تكون معقوله والسيرفرات محميه وسريعه الخ الخ في حاجات كتير لا تذكر

شركة مشوار 06-02-2006 02:09 PM

أكيد من دون مجاملة

شركة مشوار هوست

Digichat5 06-02-2006 04:25 PM

بس بيني وبينكم يا شباب انا قلت لماذا علشان اشوف العميل لماذا يريد ان يستضيف من عندهم هل لأسعارهم أو مدى الوثوق فيهم او معاملتهم.....الخ

عبدالله الحصان 08-02-2006 07:53 AM

يصراحة

انا جربت اكثر من استضافة

وانا مستضيف الان

عند توب لاين ,,, موقعين ومرتاح معهم

جماعه 100%

من جميع النواحي

ومعاملة راقية جدا& وواضحين معك من البداية :)

واسعارهم جيدة

ali55 08-02-2006 10:15 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة قد الحروف
يصراحة

انا جربت اكثر من استضافة

وانا مستضيف الان

عند توب لاين ,,, موقعين ومرتاح معهم

جماعه 100%

من جميع النواحي

ومعاملة راقية جدا& وواضحين معك من البداية :)

واسعارهم جيدة

يا استاذ اتقي الله في نفسك
اين هيا المعامله الراقيه واين الوضوح اتقي الله في نفسك
وهيا نصيحه روح مستضيف ثاني وبتتذكر باني نصحتك
اسعارهم
100 ميقا سته اشهر 250 اجل سنه 350
ريال في السنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصحك تاخذ جوله في الويب وتشوف الاسعار وتشوف التعامل وهناك اكثر من شركه في الويب
ناس فعلا قبل ما تدفع ترحب بكم وبعد ما تدفع ترحب بك
اما توب لاين فاهلا وسهلا بك قبل ما تدفع وبعدها تاخذ سنه حتى يرد عليك

Digichat5 08-02-2006 04:27 PM

عجيبه الموضوع يستحق النقاش ولاكن ماردوا الا ثنين!!!!!!!!!!!

AWT 1 08-02-2006 04:42 PM

الموضوع جميل ويستحق النقاش بس اتمنى تحويل الموضوع إلى ماهو اهم الخصائص التي تبحث عنها في شركة الاستضافة طبعاً بدون ذكر اسماء شركات حتى ما يتحول الموضوع إعلاني :)

إذا كان الموقع قوي ومتعوب عليه لن يفكر في السعر إطلاقاً لكن بيفكر في سرعة وجودة الدعم الفني وامانة الشركة وإحترامهم للعميل

اما إذا الموقع عادي يعني منتدى صغير ودردشة مثل اغلب المواقع الموجودة غالباً بيكون الاهم هو السعر

اخوكم
AWT 1

Digichat5 09-02-2006 05:32 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة AWT 1
الموضوع جميل ويستحق النقاش بس اتمنى تحويل الموضوع إلى ماهو اهم الخصائص التي تبحث عنها في شركة الاستضافة طبعاً بدون ذكر اسماء شركات حتى ما يتحول الموضوع إعلاني :)

إذا كان الموقع قوي ومتعوب عليه لن يفكر في السعر إطلاقاً لكن بيفكر في سرعة وجودة الدعم الفني وامانة الشركة وإحترامهم للعميل

اما إذا الموقع عادي يعني منتدى صغير ودردشة مثل اغلب المواقع الموجودة غالباً بيكون الاهم هو السعر

اخوكم
AWT 1

مشكور أخوي على رادك.
أنا واحد الصراحة أذا باستضيف من عندك شخص اهم شي المعاملة الطيبة وبيكون صاحب سيرفرات قوية والشهرة تلعب دور حق الشخص الي بتستضيف من عنده :D

AWT 1 09-02-2006 06:27 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Digichat5
مشكور أخوي على رادك.
أنا واحد الصراحة أذا باستضيف من عندك شخص اهم شي المعاملة الطيبة وبيكون صاحب سيرفرات قوية والشهرة تلعب دور حق الشخص الي بتستضيف من عنده :D

صحيح اكيد للشهره دور وحاول دائماً تبحث بنفسك عن المواقع التي على سيرفرات المستضيفه وتشوف حجمها (من نحاية عدد الاعضاء وعدد المتواجدون في الموقع) وسرعة تصفحها :cool:

فبعض الشركات الله يهديهم يأخذ له سيرفر بانتيوم ويضع عليه 100 موقع :eek: واعتقد المفروض دائماً اولاً تحجزز لك دومين بنفسك ثم تطلب من صاحب الشركة يعطيك حساب مجاني لمدة شهر حتى تجرب الخدمة وتشوف مواصفات السيرفر وجميع الشركات القوية لديها هذه الميزة لأنها تثق من نفسها ومن جودة خدماتها

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 02:53 AM.