الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سوالف سوفت من فشل الى فشل !!! (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=68017)

Shorbaji 14-10-2007 04:51 PM

سوالف سوفت من فشل الى فشل !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدونية خاصة بموقع سوالف سوفت ارجوا ان تقرؤوها

==========================
بصراحة انا لم ارى في حياتي موقع أكثر تكبراً من سوالف سوف ، يعني بماذا يتباهى المنتدى غير بالاعضاء الذين يملكهم ، يعني اذا اغلقت التسجيل عن الأعضاء بماذا سوف تتباهى !!

ربما بالستايل الخرافي الذي يضعونه !!

او ربما بالأعضاء كثيروا الطلبات ، مين يصمملي شعار و مين يصمملي بانر ومن وين اجيب الفلم الفلاني و من وين أشترى بلوزة ، حسب معلوماتي ان الموضوع مختص بالويب وهذا سبب اختلاف عن سوالف للجميع اللي انا اعتبرهم افشل من بعض الإثنين ، كفاكم سخافة يا سوالف سوفت كونوا كقسم واحد من اقسام ترايدنت ، فتحتكم باب التسجيل وتحت مليار شرط وكلها شروط اعقد من بعض ، يعني مشان تاخذوا نسبة من شركة مربع تجبروا اي شخص يريد انو يسجل ان يكون عنده دومين و ...... البقية في المدونة

http://www.arabspider.net/?p=35

sada_rohak 14-10-2007 05:54 PM

اخوووووووووي الهدف واضح

هو المتاجره بالعضويات

الان فيه سوق سوداء لبيع العضويات

وعن قريب بيتاجرون بالعضويات بشكل رسمي

بحجة ايقاف السووق السوداء

كل انسان يدور مصلحته

ما اقوول غير الله يخلي لنا الويب العربي

mark_cool5 14-10-2007 06:33 PM

اخواني الاعزاء
اعتقد ان سبب غلق التسجيل واضح تماما
ولو كانت سوالف تريد ان تتاجر بالعضويات لما كانت تفتح التسجيل كل فتره .....وبالفعل التسجيل كان مفتوحا ولمده كبيره من فتره قصيره ثم انهم وضعو عضويات ذهبيه بفلوس وهذا للربح والربح لا هو عيب ولا حرام

sa-01.com 14-10-2007 07:09 PM

كل واحد حر أخي العزيز Shorbaji
فمثلا أنت أخي أشرت إلى موقعك قصدك نشره ؟!
فلماذا لم تطرح الموضوع كاملا !!!
فكلنا أحرار
بصراحه كان أذكياء سوالف سوفت لديهم أسلوب جذب!! لنهم يستخدمون طريقة تقصبك لتسجيل بأسلوب هادء وبدون مضره .

أخي الكريم هذه رأي

n3ash 14-10-2007 07:52 PM

سواء كان الموقع ربحياً أو غير هادف للربح ما يهمنا أن تكون الفكرة واضحة .. وأن يكون المستخدم العربي على وعي بما يجري حوله وأن يحاط علماً بكل خطوة يتم إتخاذها وأن تترك له حرية إتخاذ قرار الإستمرارية في الموقع من عدمها مع الحفاظ على خصوصيته وسرية معلوماته .

new-life 15-10-2007 01:50 AM

ياخي في الف منتدى وموقع ولا يصف جنب سوالف خلية يوالي ولا تروح لة شوف عندك الويب العربي وترايد نت يكفون وزيادة وان شاء الله موقعنا اكسترا سوفت ينضم معهم وترايد نت على فكرة مو غالق التسجيل بس لازم تجسيل باميل الموقع

الهدف الرقمي 15-10-2007 07:16 AM

زي ما قال أوي كاتب الموضوع

غريبة تصرفات سوالف سوفت

لما سجلت ونسيت الباسورد وطلبته ما أرسلوه لي وقالوا بالقوانيين لا تخاف اذا شارك المخترق للعضوية بمواضيع أو ردود غير لائق رح نوقف العضوية

هل هذا كلام مقبول بذمتكم يا شباب

أبو عيــاد 15-10-2007 09:14 AM

مره نقرى ترايد نت بداية الفشل
ومره يطلع لنا موضوع اخر بعنوان سوالف سوفت من فشل لفشل ..!

أعتقد السمعه الطيبة التي وصل لها هاذين الموقعين
جعلت البعض ينظر لهم بنظرة الحسد أو الكرهـ ..نعم سيوجد القليل من ( المنصفين ) ..!

لكن بعيد عن التحيز نعم يوجد ( أحيان غباء ) في الادارهـ .في كل من هاذين الموقعين

مع كل الود :)

A_5 15-10-2007 11:38 AM

سوالف سوفت موقع رائع
واعضاءه من ذهب لو احتكيت معهم
ولكن نشاطه قليل
هذا كل مافي الأمر !!

eblaNET.NET 15-10-2007 10:53 PM

مـا أقدر أقول إلا الله يهدي المستخدمين العرب .
وأقول الله يوفقك يا سوالف سوفت وكل شئ تسويه من حقك :)

samy2007 16-10-2007 12:04 AM

يا سبحان االله الموضع لسه منذ قليل رديت عليه فى ترايد نت ايش لحقت تنقله
لن اقول لك الا هدك الله يا اخى

nabilbenka 16-10-2007 12:43 AM

أنا شخصيا لا أريد التسجيل في منتدى لا يسمح بالتسجيل و يضع مليون شرط
مواقع تقول لي لا يمكنك التسجيل أو لا يمكن المشاركة بمواضيع ضد أل سعود
و آخر يقول التسجيل مغلق
و آخر يقول إذفه 10 دولار لمربع و تحصل على عضوية

و إذا حصلت على عضوية في
ترايدنت
سوالف سوفت
وغيرها
مذا سأفعل بها
ما هي إستفادتي
؟
لا شيء
----------------

أنا متأكد أن اشخاص سيقومون بتكوين مواقع جذابة و رائعة
ويقلبون الموازين

أنا شخضيا فكرت في إنشاء موقع و منتدى لا يتم الدخول له إلا بدفع المال مباشرة إلى رصيدي البنكي
لكن بشروط
1. أن أفيد العضو
2. لأن أعلمه خبايا التصميم
3. أن أنضم مسابقات فيها أرباح له
السلام عليكم

new-life 16-10-2007 06:26 AM

يانبيل بانك بالنسبة ال سعود والله حكام الدول العربية وتعرف نظام الدول العربية عندنا يعني اي كلام يمين يسار يروح وطي وراح يلاحق امنيا او يخترف منتداها وسحب الدومين واعادة كل شي من جديد هلى ترضى ترايد نت او الويب العربي يبدئ كل شي من جديد ولا اعضاء بية هاذي شغلة ( بالعربي الفصيح حربة تعبير مافية) وهذى الشي مغصوب علي وعليك والله صاحب الموقع يريد المناقش بحرية لكن مقيد ويعرف ماذى راح يجية
والان اصبح التعليم ببلاش اقول الله يخلي لنا سلمنا العصيمي الي وقف معي وعلمني وتعب في المنتدى وعلم الاعضاء وكل هذى بدون مقابل ورح لتركي الودعاني يعلم تصميم ببلاش يارجال فكر صح وابحث عن كم عدد الي مسجلين ومشتركين في التعلم الكتروني هل فكرت كيف انا انافس التعلم الكتروني انا انصحك قبل الاستعجال البحث في الموضوع ثم التفكير في الانشاء

الهدف الرقمي 16-10-2007 07:23 AM

شكر خاص لإدارة arabwebtalk ومشرفيه وخاصة العضو إيراب

الله يعطيك ألف عافية عزيزي

nabilbenka 16-10-2007 04:34 PM

أخي neew life معك حق في قضية التحدث عن الحكام ... وأنا قد تسرعت

لكن بالنسبة للتعليم المجاني في ترايدنت و سوالف سوفت وغيرها المشكلة أن الدروس تظهر لغير المسجلين!
فلمذا إغلاق التسجيل على الآخرين؟

و عندما تحدثن عن موقع مدرسي يعلم بالمقابل فأنا هنا متأكد من صحة كلامي
لأن الشخص المهتم بالتصميم و هو فعلا فنان لن يتأخر في دفع 250 دولار شهريا للتعلم.
لكن أن يتم وضع مواضيع عامية مجانية و في نفس الوقت المتاجرة بالأعضاء و أي طفل له موقع و منتدى و إيميل يدخل و يتجول في ترايدنت و سوالف بينما أستاذ محترف ليس له إيميل خاص يجد نفسه مبعد عن المشاركة

كلامي فيه نوع من الضبابية ولكي تفهمني توه للمواقع الضخمة الإحترافية وشاهد ما الذي يجري هناك
---------------------------

ترايدنت و سوالف موقعان جيدان
و فيهما دروس طيبة نسبيا
لكن لمذا إغلاق التسجيل وفتحه فقط للبعض؟!
ولمذا إجبار الناس على دفع 10 أو 12 دولار لمربع لدخول سوالف مثلا؟!

وهل الدروس في الموقعان فعلا تساعد أو أنها سطحية؟!
وهل المسجلون فيها مصممون محترفون أم فقط جزار وطبيب و مهندس و رقاص و تلميذ موسيقى أندلسية؟!

إن سيرورة المتديات أمر صعب و معقد
و أنا بكل صراحة لا أرى فرقا بين سوالف و ترايدنت و برامج نت وغيرها من المواقع الكل متشابهة !

الخطاف 16-10-2007 10:20 PM

من ناحيتي ما قد دخلت سوالف خير شر انا عضويتي في ترايدنت والي استفته كثير ومجان صار عندي شبكة ومنتديات وغيرها كل هذا بايش بشرح بالصور مبسط وين تلاقي مواقع انا هنا جديد في موقع الويب بس بصراحه موقع حلو فيه كل الي تحتاجه لموقعك لا اريد اطيل في الموضوع تقبلو رائي

nabilbenka 17-10-2007 12:09 AM

السلام عليكم
عموما عدت لأعتذر لموقع ترايدنت و موقع سوالف سوفت

كل ما في الأمر أنني منزعج و غير مرتاح للأنترنت العربي

خاصة إذا قارنا منتدياتنا العامية المتشابهة مع موقع مثل cgtalk الغربي الذي فيه مجموعة أعضاء محترفون يعتبرون الفن كمهنة و يتنافسون على إنتاج الأفضل في شتى المجالاتوعندما يعرضون أعمالهم تكون محمية من السرقة

كما يضعون دروسا
وهناك منتدى فرنسي لتعليم الويب
لكنهم متعمقون و يطلبون الغشتراك بالمال للإستفادة و التعلم

وفي الحقيقة هم ناجحون لأنهم يدخلون إلى ((مصارين العلم )) يعني يتعمقون

الكل الآن في المنتديات العامية المتشابهة يضعون درسا للتقطيع و التركيب ب frontpage
ويقومون بأعمال متشابهة وكأن العرب عقل واحد !!!!!!!
لا يوجد تنويع تجديد إلا نادرا

و الذي يأخذ العضوية في ترايدنت و سوالف تجده طباخ أو جزار!!!! ويفتح منتدة ويضع أفلام و أغاني ثم تصميم فوتشوب و ستايلات منتديات
!!!!!!!!!!

لا يوجد برمجة حقيقة فقط نقل من الغرب و تكرار القديم منذ سنوات!!!!!!!!

---------------------

على كل حال أعترف أنني ملخبط قليلا لهذا أعتذر عن الموقعين وأدعو الله عز وجل أن تتطور المواقع بما فيها موقع الويب العربي arabwebtalk ...
والسلام عليكم

اشراق العالم 18-10-2007 03:18 AM

سوالف سوفت
ناااجح بكل المقاييس
حتى ولو هبط قليلا في السنوات الاخيره
لااحد يستطيع ان ينكر نجاحه

newman 18-10-2007 04:01 AM

اشكر الاخ علي موضوعه وفعلا سوالف سوفت لا يقارن بالمنتديات الأوربيه مثل ديجيتال بوينت فهو منتدي عالمي وبه ألاف المطوريين وبالرغم من ذلك لم يغلق التسجيل بل يمنح الاعضاء الجدد صلاحيات قليله وبالتدريج تزداد بمرور الوقت
اما سوالف مش عارف يعني ايه الي فيه عشان يقفل التسجيل ؟؟؟ كل الي عملوه هيا فرقعه وضجه لإشهار الموقع وهو بغلق باب التسجيل وطبعا الممنوع مرغوب لذلك زادت شهره سوالف واخذ الكل يتحدث عنها !! مع ان اغلب كتابها يذهبون للمنتديات الأوربيه ويتلقون العلم منهم ثم يأتي ويكتب في سوالف ويظن الجميع انه هو صاحب الفكره او الابتكار !

أبو عيــاد 18-10-2007 04:47 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة newman (المشاركة 390298)
كل الي عملوه هيا فرقعه وضجه لإشهار الموقع وهو بغلق باب التسجيل وطبعا الممنوع مرغوب لذلك زادت شهره سوالف واخذ الكل يتحدث عنها !! مع ان اغلب كتابها يذهبون للمنتديات الأوربيه ويتلقون العلم منهم ثم يأتي ويكتب في سوالف ويظن الجميع انه هو صاحب الفكره او الابتكار !

صح لسانكـ .. :)

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:33 PM.