الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   التجارة الالكترونية (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=15)
-   -   فيزا كارد بنك مصر (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=53661)

ebcegypt 10-05-2007 10:32 PM

فيزا كارد بنك مصر

اذا كنت تحمل بطاقة الرقم القومى توجة الى اقرب فرع لبنك مصر و اطلب الحصول على البطاقة الخضراء كارد الانترنت و ادفع فقط 10 جنية مصرى و املاء الاستمارة و انتظر من 12 الى 14 يوم و استلم اسهل وسيلة للدفع عبر الانترنت
لا اشترى الا بتلك البطاقة و عن تجربة
و شكرا

drcola1985 11-05-2007 09:58 PM

]عنى يا اخى ادفع بيها في اى شركة على الانترنت والتعامل بيها عادى ولا ايه النظام

ebcegypt 12-05-2007 02:53 AM

نعم يمكنك الشراء بهذة البطاقة من اى موقع بالانترنت

lo@rd medhat 12-05-2007 09:49 PM

مشكور لطرح الموضوع

بس تقريباً تكلفة انشاء البطاقة اكثر من 10 جنيه

تحياتى

ebcegypt 12-05-2007 10:40 PM

فقط 10 جنية

فقط 10 جنية دون اى مصاريف اخرى انا متاكد فانا مستخرج تلك البطاقة

EgYpTaWy 12-05-2007 10:54 PM

بجد طيب أنا من بكرة الصبح هاروح اعملها
بس يا شباب انا عامل برضو بطاقة ماستر كارد من البنك الأهلى بـ25 جنيه بس
بس دي لطلاب الجامعات والثانوية اللي شايلين بطاقة الرقم القومي برضو

dr_tmh 12-05-2007 11:45 PM

12 جنيه تكلفة اصدار البطاقة من الفرع الرئيسى , يمكن طلب خدمة بنك اون لاين ( لمعرفة رصيدك والعمليات التى تمت ) على الانترنت مجانا فقط قم بتقديم طلب بعد استلام البطاقة والتى تأخذ من اسبوع الى اسبوعين حتى يتم اصدارها .

ebcegypt 13-05-2007 01:52 AM

صورة من فيزا بنك مصر

معلومة هامة اشترى فى نفس اليوم الذى اشحن رصيدى من البنك و قبل المغرب ايضا اى بعد حوالى 3 او 4 ساعات فقط من اغلاق البنك و هذا كلام اكيد و اسأل مجرب

ebcegypt 13-05-2007 01:56 AM

بنك مصر اسهل فى شحن رصيدك من غير طابور او تزكرة او خلافة اقصى مدة تواجدت بالبنك كانت حوالى 20 دقيقة فقط الا ترون انها حل ممتاذ للتسوق عبر الانترنت

lo@rd medhat 13-05-2007 05:10 PM

مشكور اخى للأيضاح

ان شاء الله سوف استخرج واحده من بنك مصر

مع العلم انى معى بطاقة البنك الأهلى

ebcegypt 13-05-2007 06:00 PM

استخراج فيزا بنك مصر يستغرق اسبوعين و التكلفة 10 جنية عندما استخرجت الفيزا منذ 6 اشهر تقريبا
هل من نصائح بخصوص فيزا البنك الاهلى

مصطفى زغلول 15-05-2007 05:32 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ebcegypt
استخراج فيزا بنك مصر يستغرق اسبوعين و التكلفة 10 جنية عندما استخرجت الفيزا منذ 6 اشهر تقريبا
هل من نصائح بخصوص فيزا البنك الاهلى

اصبح تكلفة الاصدار 5 جنيه فقط :D

ebcegypt 16-05-2007 02:08 AM

يعنى ممكن تكو ن ببلاش كمان فى وقت قريب و الله بنك محترم

النهاردة اردت معرفة باقى حسابى
اتصلت ب 19888 من تليفون ارضى و اول ما تم الرد قالو لى اسمى و بياناتى من غير ما اتكلم سألت عن الحاسب الباقى و عرفتة فى ثوانى
لازم نشجع الكلام دة يمكن يوجدوا لينا حل للتجارة الالكترونية

kamal farag 16-05-2007 03:06 PM

السلام عليكم

لدي استفسار بخصوص بطاقة بنك مصر

هل يتطلب عمل هذه البطاقة وجود حساب جاري وله حد أدني؟
هل يمكنني شحن رصيدي في أي وقت وبأي مبلغ، أم هناك فئات معينة لشحن رصيدي، وكيف تتم عملية الشحن؟
عندما أكون أنا تاجر على الانترنت هل أيضا يتم تحويل الأموال لي عبر هذه البطاقة؟ أم هي فقط للشراء؟
هل يمكنني سحب أموال نقدية منها؟ أو عن طريق الصراف الآلي؟ أم هي لاستخدامات الانترنت فقط؟
بواسطتها كيف أقوم بالشراء من أي موقع؟

مصطفى زغلول 16-05-2007 03:54 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة kamal farag
السلام عليكم

هل يمكنني شحن رصيدي في أي وقت وبأي مبلغ، أم هناك فئات معينة لشحن رصيدي، وكيف تتم عملية الشحن؟
عندما أكون أنا تاجر على الانترنت هل أيضا يتم تحويل الأموال لي عبر هذه البطاقة؟ أم هي فقط للشراء؟
هل يمكنني سحب أموال نقدية منها؟ أو عن طريق الصراف الآلي؟ أم هي لاستخدامات الانترنت فقط؟

وعليكم السلام
اغلب اسئلتك متجاوب عليها فى الموضوع !!

-اذا كنت تحمل بطاقة الرقم القومى توجة الى اقرب فرع لبنك مصر و اطلب الحصول على البطاقة الخضراء كارد الانترنت و ادفع فقط 10 جنية مصرى و املاء الاستمارة و انتظر من 12 الى 14 يوم و استلم اسهل وسيلة للدفع عبر الانترنت.

-اى مبلغ تريد ومن اى فرع لبنك مصر.

-للشراء فقط

-هى للانترنت فقط ويمكنك السحب منها اذا كان الرصيد اكثر من 10 جنيه ومن خلال البنك ولا ليس من الصراف الآلى.

من اى موقع للبيع السلع حاول الشراء منه وسوف تشاهد خانات تخص الاسم والعنوان ورقم الكارد ....

تقبل ارق تحياتى
مصطفى

ebcegypt 16-05-2007 03:58 PM

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

لا يتطلب اى شىء سوى بطاقة شخصية + 5 جنية حسب اخر تعديلات بالاسعار و الانتظار اسبوعين
ملحوظة : خطاء انا ارتكبتة و تم معرفة كيفية المعالجة: عندما كتبت الاستمار بالبنك اضفت ايميل خاطىء
و بالتالى لم تصل اى رسالة ببياناتى الشهرية و جارى الان تقديم طلب بالبنك بتعديل الايميل

بأى وقت اذهب الى بنك مصر بأى فرع و معك البطاقة و يمكنك اضافة اى مبلغ حتى لو كان 5 جنية و للعلم البنك يتعامل بالجنية ثم يحولة الى دولار و ليس العكس
بعد عودتك من البنك انتظر حوالى 3 او 4 ساعات و ابدا الشراء باذن اللة و ممكن يكون الوقت اقل و الله اعلم انا اتحدث عن تجربتى فقط

عندما أكون أنا تاجر على الانترنت هل أيضا يتم تحويل الأموال لي عبر هذه البطاقة؟
لا فالبطاقة تستخدم للشراء فقط عبر الانترنت

هل يمكنني سحب أموال نقدية منها؟ لا
فى حالة واحدة فقط عندما تريد ان تصفى حسابك و لها اجراءات لا اعرفها حتى الان مع العلم بان المدة المستخدمة للبطاقة هى سنة و يتم تجديدها برقم اخر
أو عن طريق الصراف الآلي؟ لا
أم هي لاستخدامات الانترنت فقط ؟ نعم

بعد ان تختار المنتج المراد شراءة اختار الشراء بواسطة فيزا كارد
ستجد خانة يطلب منك رقم الفيزا و هو 16 رقم اكتبها بدون مسافة او باضافة مسافة لا توجد مشكلة
اكتب تاريخ انتهاء الفيزا الشهر و السنة
اكتب اسمك كما بالفيزا
اكتب الثلاثة ارقام الموجودة على الفيزا
-ثم اضغط اكمال عملية الشراء بأذن الله

س هل تقبل جميع المواقع استخدام البطاقة ام المواقع التى يتعامل معها البنك فقط
ج تقبل باذن اللة بجميع المواقع و لا دخل للبنك بذلك فالموقع يتعامل مع رقم فيزا و ليس اسم بنك معين

ebcegypt 16-05-2007 04:04 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة dr_tmh
12 جنيه تكلفة اصدار البطاقة من الفرع الرئيسى , يمكن طلب خدمة بنك اون لاين ( لمعرفة رصيدك والعمليات التى تمت ) على الانترنت مجانا فقط قم بتقديم طلب بعد استلام البطاقة والتى تأخذ من اسبوع الى اسبوعين حتى يتم اصدارها .

شكرا و استفتد فعلا من المعلومة و جارى تقديم الطلب
اسف على تاخرى بالرد

kamal farag 16-05-2007 04:32 PM

Misr4Host
ebcegypt

جزاكم الله كل الخير على هذا التوضيح

شكرا لكم

sharif_aly 03-07-2007 11:49 PM

اولا عن تجربه شخصيه للبطاقة لا تحاول تجربتها ...

بالنسبه لشحن البطاقة تطلبت مني ساعتين للوقوف في طابور طويل ... لان البنك عليه ضغط ولا يعمل سوي موظف واحد و هو فرع المعادي الذي اتكلم عنة

بالنسبه للمده بقالي يومين و لا تعمل البطاقة و يقولون لي تاخذ يومين في الشحن بينما البطاقات الاخري تاخذ يوم واحد و اخري لا تاخذ وقت علي الاطلاق .. و حتي الان لا تعمل البطاقة ...

sharif_aly 07-07-2007 11:13 PM

انها من اسوأ البطاقات علي الاطلاق

خدمة بنك مصر سيئه و اول و اخر مره تعامل ......................

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:49 AM.