الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   عروض البرمجة والتصميم والتطوير (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=83)
-   -   spslink تبرمج الموقع الثالث على العالم للعبة بلياردو اون لين فقط مع spslink (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=83731)

Ebrahim3 22-05-2008 01:18 PM

هل تحاول إقناعنا بأنكم قمتم بتقليد الشكل تماما؟

وأين شخصيتكم المستقلة كشركة برمجيات محترمة؟

ولماذا لم تجعلوا المحاذاة يمينا كى تتلاءم مع لغتنا العربية؟

وكيف تكون استمارة التسجيل بهذا الشكل المتوافق مع اللغة الانجليزية ومحاذاتها جهة اليسار؟

وكيف يطلب عميل تقليد موقع تمام ؟ كل منا يريد ان يكون لموقعه شكل خاص لا يكون هناك مثله؟

اتق الله يا أخى ولا تتمادى في هذه الادعاءات و أدعو الله ان يرزقك الحلال الطيب خير من هذه الأساليب

Ebrahim3 22-05-2008 01:19 PM

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?p=478102

sales-spslink 22-05-2008 06:00 PM

شركه SPSLink لتصميم المواقع والبرمجيات وبرمجه الالعاب الاون الاين

السلام عليكم
رد علي التساؤلات المطروحه
ردا علي الاخ الكريم A. Gamal
وضحنا الاجابه في امر الشكل وكمثال بسيط كلنا سمعنا عن نوكيا 95 الاصلي والصيني لو رايت الاثنين لا تستطيع ان تفرق بينهم في الشكل ولكن عندما تري المضمون تري الامور مختلف في الاثنين فياتي لك عميل يريد شي مثله بظبط في الشكل وتري من الداخل اننا في المضمون افضل والصور تبين الفروقات .
اما بالنسبه للوجو الموقع اسمه GAME Z4 WORLD اللوجو انظر اخي جيدا هتلقي الشعار مختلف حتي في نوع الخط عندها Z عندنا Z4 مع اختلاف الشكل والخط والرسم .

ردا علي الاخ Ebrahim3
الذي وضع الرابط
بفضل الله معظم التساؤلات تم توضيحها في الردود ولكن اري انا الكل يتكلم علي الشكل المطابق او البعض يظن انها معربه وقد جاوبنا علي كل هذه التساؤلات واقول الملحوظ في رد الاخ انها تدور حول نقطه واحدة انها معربه يتضح من كل ما طرحه ذلك
وسوف اجاوب علي كل ما طرحت بفضل الله بسؤال واحد فقط ومنتظر منك الاجابه هل دخلت الموقعين حتي تعمل مقارنه بعيد عن الصور التي وضحت كل شي والفروقات
ان كانت الاجابه نعم

سوف اقول لك كما قلتها سابقا وجاوبني
لو الاسكربت كما ذكرت متاح للقيت اكثر من مليون موقع به نفس الموقع بشكله دور في بحر النت الكبير ولو لقيت اخي مثله عربي لك الحق في ما تريد

منتظر الاجابه ياريت اخي الكريم ورابط مثل الموقع عربي او متعرب والموضوع مفتوح ومنتظرين

والله الموفق

sales-spslink 22-05-2008 06:03 PM

السلام عليكم
ردا علي الاخ Ebrahim3
بفضل الله معظم التساؤلات تم توضيحها في الردود ولكن اري انا الكل يتكلم علي الشكل المطابق او البعض يظن انها معربه وقد جاوبنا علي كل هذه التساؤلات واقول الملحوظ في رد الاخ انها تدور حول نقطه واحدة انها معربه يتضح من كل ما طرحه ذلك
وسوف اجاوب علي كل ما طرحت بفضل الله بسؤال واحد فقط ومنتظر منك الاجابه هل دخلت الموقعين حتي تعمل مقارنه بعيد عن الصور التي وضحت كل شي والفروقات
ان كانت الاجابه نعم

سوف اقول لك كما قلتها سابقا وجاوبني
لو الاسكربت كما ذكرت متاح للقيت اكثر من مليون موقع به نفس الموقع بشكله دور في بحر النت الكبير ولو لقيت اخي مثله عربي لك الحق في ما تريد

منتظر الاجابه ياريت اخي الكريم ورابط مثل الموقع عربي او متعرب والموضوع مفتوح ومنتظرين

والله الموفق

Ebrahim3 22-05-2008 07:15 PM

لم تجب على أي سؤال مما طرحت
وأين شخصيتكم المستقلة كشركة برمجيات محترمة؟

ولماذا لم تجعلوا المحاذاة يمينا كى تتلاءم مع لغتنا العربية؟

وكيف تكون استمارة التسجيل بهذا الشكل المتوافق مع اللغة الانجليزية ومحاذاتها جهة اليسار؟

وكيف يطلب عميل تقليد موقع تمام ؟ كل منا يريد ان يكون لموقعه شكل خاص لا يكون هناك مثله؟

mohamed3885 22-05-2008 07:48 PM

المرجو الاضافة لعمل عاجل وضروري

mohamed_3885@hotmail.com

فريم 23-05-2008 11:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان بدل الفرح بأنه تمت برمجة لعبة عربية اتيتم بهذا التكذيب

وانا اعتقد بأن هذا التكذيب اتى من الغيرة والحقد ولكن يا إخوان إن هذه اللعبة بداية تطور بالبرمجة العربية وانا سعيد لإخواني بأنهم استطاعوا برمجة مثل هذا العمل الكبير وانا متأكد بأن من كذب مصداقية اللعبة هو أول من سجل بها

فريم 23-05-2008 11:59 PM

وانا اعتقد بأن هذا التكذيب اتى من الغيرة والحقد ولكن يا إخوان إن هذه اللعبة بداية تطور بالبرمجة العربية وانا سعيد لإخواني بأنهم استطاعوا برمجة مثل هذا العمل الكبير وانا متأكد بأن من كذب مصداقية اللعبة هو أول من سجل بها

Ebrahim3 24-05-2008 03:46 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فريم (المشاركة 478906)

كنا نتمنى هذا بالطبع أن تتم برمجة اول لعبة عربية برمجة خاصة بنا لها طابعها العربي و ليست معربة

ولكن نحن نكره أن ينسب أحد مجهود غيره لنفسه ويزعم أنه من صنع يده

اللهم اهد المسلمين وبالتوفيق دائما

Ebrahim3 24-05-2008 03:48 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فريم (المشاركة 478906)

كنا نتمنى هذا بالطبع أن تتم برمجة اول لعبة عربية برمجة خاصة بنا لها طابعها العربي و ليست معربة

طيران السعودية 24-05-2008 04:05 PM

اههههههههه الفريم عضوية 9 مشاركات
عجيبة هدا ان اوائل المواضوع التى تسترعى انتباهة

يا اخوان الاعمى لو نظر فى الموقعين يعرف انة نفسة
و لما ادعى انة راح يسوى شطرنج معتمدا عن ان الشركة لا تضع رابط للعبة الشطرنج من على موقعها اننا لن نعرف

فوضعت لة الرابط ههههههههه

بجد نزلت من نظرى و كان افضل ان تقول بالتعاون مع اكسفير و لكن لا تنسب كل العمل لك

sales-spslink 24-05-2008 06:47 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Ebrahim3 (المشاركة 479246)

رد علي الاخ Ebrahim3
الذي لم يعرف اين الفروقات الي الان
وقد ذكرتها له اكثر من مرة

ومع ذلك لم يجب الي الان ولن يجب
ولله المثل الاعلي

يقول الله تعالي في سورة البقرة
بسم الله الرحمن الرحيم
و إن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله ان كنتم صادقين * فان لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة اعدت للكافرين * وبشر الذين آمنوا وعملوا الصالحات ان لهم جنات تجري من تحتها الأنهار كلما رزقوا منها من ثمرة رزقا قالوا هذا الذي رزقنا من قبل واتوا به متشابها ولهم فيها ازواج مطهرة و هم فيها خالدون"

والله الموفق ويهدي نفوسنا اجمعين ....

sales-spslink 24-05-2008 07:08 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Ebrahim3 (المشاركة 479246)

رد علي الاخ Ebrahim3
الذي لم يعرف اين الفروقات الي الان
وقد ذكرتها له اكثر من مرة

ومع ذلك لم يجب الي الان ولن يجب
ولله المثل الاعلي

يقول الله تعالي في سورة البقرة
بسم الله الرحمن الرحيم
و إن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله ان كنتم صادقين * فان لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة اعدت للكافرين * وبشر الذين آمنوا وعملوا الصالحات ان لهم جنات تجري من تحتها الأنهار كلما رزقوا منها من ثمرة رزقا قالوا هذا الذي رزقنا من قبل واتوا به متشابها ولهم فيها ازواج مطهرة و هم فيها خالدون"

رد علي الاخ طيران السعوديه
الذي لم تتعدا مشاركاته 18 مشاركه

إقتباس:

اقتباس من مشاركة طيران السعودية (المشاركة 479254)
كان افضل ان تقول بالتعاون مع اكسفير و لكن لا تنسب كل العمل لك

مادام الاخ لم يقتنع الي الان ولم يعرف اين الفروقات ...
هل يعقل انا اكسفير تتعاون مع شركه اخري فتعطيها منتج افضل واكثر مميزات مما عندها
هذا ان جازا هذا الكلام لانه لا يدخل اي عقل .

وباذن الله هناك لعبه شطرنج نعم تحت التنفيذ وايضا لعبه كوتشينه الاوراق
وكلها اون لاين ومن شركتنا وبرمجه عربيه بايدي عربيه وعلي المدعي اثبات العكس
والموضوع مفتوح ومنتظرين شي عربي مثل الموقع او متعرب كما تقولون.

ويقول الرسول الكريم
‏حدثنا ‏عبد الله بن يوسف ‏‏أخبرنا ‏مالك ‏عن ‏‏أبي الزناد ‏‏عن ‏‏الأعرج ‏‏عن ‏أبي هريرة ‏‏رضي الله عنه ‏‏أن رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏قال
‏(أن رسول الله ‏‏صلى الله عليه وسلم ‏قال ‏‏إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث ولا تحسسوا ولا تجسسوا ولا ‏ ‏تناجشوا ‏ ‏ولا تحاسدوا ولا تباغضوا ولا تدابروا وكونوا عباد الله إخوانا)

والله الموفق ويهدي نفوسنا اجمعين ....

A. Gamal 24-05-2008 10:02 PM

ما دام الموضوع قد تطور ان على المدعي البينة واليمين على من انكر ، يمكن ايجاد حل وسط وسهل جداً لو كان الاخ صاحب اللعبة مهتماً للغاية باثبات ملكيته للعبة .

فقط قم باضافة شيء مميز او جديد وعلى الاعضاء الآخرين اثبات ان هذا موجود في النسخة الاصلية ، وعلى المبرمجين اثبات ان هذا لا يمكن عمله إلا من خلال الكود .

بمعنى قم باضافة شي نثق بأنه لا بد من كونك صاحب المشروع لتقوم به ، اصحاب البحث والالعاب هم من يستطيعون ان يجزموا بوجود هذه الخاصية من عدمه ، والمبرمجين يمكنهم التأكيد على ان هذه الاضافة تستدعي معرفة الكود بالكامل وليست مجرد عملية تعريب او تركيب بسيطة .

هذا لو كنت مهتماً للغاية بإثبات ملكيتك ، اما لو لم تكن مهتماً فهذا رأيك في النهاية ، ربما حتى تتضايق من كثر الاتهامات وهذا حقك على كل حال .

بالتوفيق للجميع .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Ebrahim3 25-05-2008 12:53 AM

جئتكم بالدليل القاطع على أن هذه اللعبة ليس من برمجتكم
عند فتح ملف الفلاش الخاص باللعبة وهو
http://www.gamez4world.com/billiard.swf
عن طريق برنامج Sothink swfdecompiler والذي يستخدم في الحصول على مصادر ملفلا الفلاش مثل الصور والنصوص ..
ظهر الآتى

جميع النصوص انجليزية مثل registeration , back to rooms , play الخ
النص الخاص بالايميل للتسجيل الجديد هو new GZID (email)
وكلمة GZID هي أصلا اختصار ل GameZer ID اي هوية خاصة بموقع gamezer
وكل هذه الكلمات معربة عن طريق الاكشن سكريبت

ويمكنك التأكد من هذا بتحميل الملف

وفتحه ببرنامج sothink swf decompiler

وهذه صورة البرنامج

Ebrahim3 25-05-2008 12:55 AM

جئتكم بالدليل القاطع على أن هذه اللعبة ليس من برمجتكم
عند فتح ملف الفلاش الخاص باللعبة وهو
عن طريق برنامج Sothink swfdecompiler والذي يستخدم في الحصول على مصادر ملفلا الفلاش مثل الصور والنصوص ..
ظهر الآتى

جميع النصوص انجليزية مثل registeration , back to rooms , play الخ
النص الخاص بالايميل للتسجيل الجديد هو new GZID (email)
وكلمة GZID هي أصلا اختصار ل GameZer ID اي هوية خاصة بموقع gamezer
وكل هذه الكلمات معربة عن طريق الاكشن سكريبت

ويمكنك التأكد من هذا بتحميل الملف

وفتحه ببرنامج sothink swf decompiler

وهذه صورة البرنامج

sales-spslink 25-05-2008 02:39 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة A. Gamal (المشاركة 479386)
ما دام الموضوع قد تطور ان على المدعي البينة واليمين على من انكر ، يمكن ايجاد حل وسط وسهل جداً لو كان الاخ صاحب اللعبة مهتماً للغاية باثبات ملكيته للعبة .

فقط قم باضافة شيء مميز او جديد وعلى الاعضاء الآخرين اثبات ان هذا موجود في النسخة الاصلية ، وعلى المبرمجين اثبات ان هذا لا يمكن عمله إلا من خلال الكود .

بمعنى قم باضافة شي نثق بأنه لا بد من كونك صاحب المشروع لتقوم به ، اصحاب البحث والالعاب هم من يستطيعون ان يجزموا بوجود هذه الخاصية من عدمه ، والمبرمجين يمكنهم التأكيد على ان هذه الاضافة تستدعي معرفة الكود بالكامل وليست مجرد عملية تعريب او تركيب بسيطة .

هذا لو كنت مهتماً للغاية بإثبات ملكيتك ، اما لو لم تكن مهتماً فهذا رأيك في النهاية ، ربما حتى تتضايق من كثر الاتهامات وهذا حقك على كل حال .

بالتوفيق للجميع .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

السلام عليكم
احترامي الشديد لك اخي الكريم
هترك لك امرين يعرف المتخصصون انها بها برمجه ولا تاتي من الهواء هكذا
وفروقات موجودة في النسخه الخاصه بنا

عندك لعبه متبرمجه مش موجودة عندهم هتوقلي بس دة عمله زي ال8 بول العاديه هقول لا واسال المتخصصين اني كل لعبه ليها role معين مختلف عن الاخر وهل هذا لا يحتاج برمجه

الجزء الثاني
انظر الي هذا الكنترول من قوة للضربه وبوزيشن لحركه الكورة والقائد وماسحه العصا .
انا هتكلم علي قوة الضربه والبوزيشن من اهم الكنترول الموجود عندنا ولا يوجد عندهم
هذا الكنترول عندما يضاف الا يحتاج الي برمجه وهو كنترول مبني من عندنا لو ترك هكذا وولم يتم برمجته هل تظن انه لا يحدث خلل بلعبه كل هذه الامور تحتاج برمجه والمتخصصون يعرفون الامر .

اما بالنسبه للاخ Ebrahim3
فانه مع احترامي يتحدث فيما لا يعلم ان الموقع يعمل علي لغتين العربيه والانجليزيه والدليل علي ذلك

وقد ذكرت له اكثر من مرة ان الموقع الخاص بنا اسمه GAME Z4 WORLD ما في GZ في الانجليزيه تعني فقط بمعني كلام Gamezer دة عشان انت متخيل انها متعربه طيب هات شي مثله اخر متعرب مدام انت شايف الكود الي هو جزء بسيط مرتبط بامور اخري الفلاشيه ومنتظر منك شي عربي او متعرب .

ويا اخواني الذي يضع كلام ياريت لا ينسا قبل اي اتهام ان ياتي بمثله او متعرب كما يقول ولا يستغرب من العمل .

والله الموفق ويهدي نفوسنا اجمعين

sales-spslink 25-05-2008 02:45 AM

مع احترامي انك تتحدث فيما لا تعلم ان الموقع يعمل علي لغتين العربيه والانجليزيه والدليل علي ذلك

وقد ذكرت له اكثر من مرة ان الموقع الخاص بنا اسمه GAME Z4 WORLD ما في GZ في الانجليزيه تعني فقط بمعني كلام Gamezer دة عشان انت متخيل انها متعربه طيب هات شي مثله اخر متعرب مدام انت شايف الكود الي هو جزء بسيط مرتبط بامور اخري الفلاشيه ومنتظر منك شي عربي او متعرب .

ويا اخواني الذي يضع كلام ياريت لا ينسا قبل اي اتهام ان ياتي بمثله او متعرب كما يقول ولا يستغرب من العمل .

والله الموفق ويهدي نفوسنا اجمعين

sales-spslink 25-05-2008 03:57 AM

حتي لا يقول احد دخلت علي Play Now ولم تفتح لي الموقع انجليزي نحن مهيئون الفلاشيه للغتين وكلها قائمه علي المتغيرات لانا الموقع قريبا سوف يعمل بهما مع اضافه شات صوتي وكاميرات

وقريبا يوجد مفأجئه للمنتديات

sales-spslink 25-05-2008 04:00 AM

حتي لا يقول احد دخلت علي Play Now ولم تفتح لي الموقع انجليزي نحن مهيئون الفلاشيه للغتين وكلها قائمه علي المتغيرات لانا الموقع قريبا سوف يعمل بهما مع اضافه شات صوتي وكاميرات

وقريبا يوجد مفأجئه للمنتديات

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:10 AM.