الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   طلبات البرمجة والتصميم والتطوير (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=6)
-   -   تحذير من مصمم وابراء ذمه (بعد اذن الاداره) (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=110089)

fahad23 11-05-2009 11:29 PM

تحذير من مصمم وابراء ذمه (بعد اذن الاداره)

المرفقات 5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساضع مالدي هنا واترك الحكم لكم

اتفقت مع احد المصممين ويدعى (designe1717 ) عن طريق هذا المنتدى المحترم لعمل تصاميم دينيه لاحد المواقع الدينيه عدد 24 بطاقه بقمية 120 ريال

وعندما اتفقنا على التصميم طلب مني تحويل كامل المبلغ واذا لم تعجبني التصاميم يامكاني استرجاع المبلغ

التصاميم كانت سيئه جدا من ناحية الخط او الخلفيات او المقاس والاهم من هذا كله لم تعجبني

رغم اني ارسلت له تصميم قديم وطلبت منه ات يكون بنفس الحجم ولايمنع من تكبير المقاس لبعض البطاقات في حالة احتاج الكلام ذلك

وبما ان اللي اوله شرط اخر نور قلت له التصاميم لم تعجبني واريد استرجاع جزء من المبلغ كون جزء كبير منه من متبرعين وليس مني وبذلك يصبح المبلغ في ذمتي ويجب ان اقوم بواجبي على الوجه الصحيح

مع العلم بأني طلبت منه خصم مبلغ 40 ريال مقابل تعبه في التصميم

يعني يااخي الكريم هات 80 ريال وخل الباقي لك

لكن رفض وقال انا صممت وسلمتك العمل كامل وحطني بلوك وانا لسه ماخلصت كلامي معاه

المبلغ ليس بالكبير ولكن ان يعطيك كلمه ولايلتزم بها وايضا المبلغ ليس من جيبي كاملاً

ساضع لكم بعضا من تصاميمه لتحكمو بانفسكم ولا ابالغ لو قلت بان الاطفال يصممون افضل من هذه التصاميم بمراحل

واقول له لااريد المبلغ سادفع من جيبي ويوم الحساب باذن الله سأخذ حقي منك كاملاً باذنه تعالى لانه في ذمتك لاخلالك بالاتفاق

الصور تجدونها بالمرفقات واذا اردتم بقية التصاميم ساضعها لاحقا

اردتم ان احذركم منه فقط واقسم بالله لم اكذب فيما ذكرت والله يشهد على كلامي
وهذا ايميل المصمم
designe1717@msn.com

مع العلم ان الرجل قمة في الاخلاق والادب في الكلام ولكن جت على الاخر وخربها مدري وش جاه

شكرا للاداره على منح الفرصه

ملاحظه : تم حجب رابط الموقع من على الصور لانه مازال تحت الانشاء

Marsavb.org 11-05-2009 11:41 PM

يارب يعوض عليك اخوى

H3SMS.com 11-05-2009 11:57 PM

إقتباس:

وعندما اتفقنا على التصميم طلب مني تحويل كامل المبلغ واذا لم تعجبني التصاميم يامكاني استرجاع المبلغ
نظام الاتفاق أصلا خطأ!! الأصل أن يرسل لك نموذج من عمله وإن أعجبك تطلب منه أن يكمل العمل ثم ترسل له نصف المبلغ مثلا ان كان كبيرا ثم يرسل لك نصف التصميمات ثم ترسل له النصف الباقي ويرسل لك باقي التصميمات.
لكن لماذا ترسل له المبلغ ثم ان كانت التصميمات سيئه يعيد لك المبلغ؟! لماذا تتكلف رسوم تحويل ويتكلف هو أيضا رسوم تحويل لإعادة المبلغ بعدها وكل هذا بعد أن يتعب ويصمم كلها مره واحده وهي النهاية التصميمات سيئه!! وزاد عليها ان المصمم أخل بالاتفاق.

استعوض الله سبحانه وتعالى وسامح ان شئت وكل سيأخذ حقه يوم الحساب.

dreemboy 12-05-2009 12:24 AM

لكم طالبت من خلال هذا المنتدى الطيب والرائع أن يتم إنشاء قسم (القائمة السوداء) يوضع فيها أسماء من يسيئون إلى التعامل مع الآخرين من باب المناصحة ..

ولا يمنع في نفس الوقت أن يكون هناك قسم آخر بعنوان (القائمة البيضاء) للإشادة بمن يستحقون التعاون

عوض الله عليك بكل خير أخي

وأتمنى أن تستجيب الإدارة لهذا الطلب لأنه بالفعل كثر الذين تعرضوا لمثل هذه الأمور.

مصطفى البحيرى 12-05-2009 12:26 AM

أرجو من الأخ الكريم وضع مايثبت كلامك

صور من المحادثه .
صور من الاتفاق.
رابط الموضوع المتفق عليه

انتظر ردكم بأذن الله

تمنياتى لك بالتوفيق

فى أمان الله

مصممة فوتوشوب 12-05-2009 12:30 AM

إنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله أن يتم حل سوء التفاهم بكل خير
ويعود لكل صاحب حق حقه

tody_010 12-05-2009 12:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
قد افلح المؤمنون الذين هم فى صلاتهم خاشعون والذين هم عن اللغو معرضون والذين هم للذكات فاعلون .....
صدق الله العظيم الله لا يسامح اللى ياكل حق غير حقه

anad 12-05-2009 01:07 AM

اخوي الله يعطيك العافيه

التصاميم حليوه بس مشكلتها في الخط

حقيقة انا تكلمت مع الاخ صاحب الايميل

عبدالمحسن المطيري .. حسب كلامه

وكنت ابي تصميم استايل وشعار

بس والله ماكنت مرتاح له والله العالم وش نيته وتصاميمه عاديه جدا جدا من ناحية الاستايلات

عموما الله يعوضك خير

الساحرالمحب 12-05-2009 04:54 AM

تسلم يخوي

والله يجزيك

Designer-Css 12-05-2009 05:37 AM

اعوذ بالله
اللهم اكفنا شر الحرام وباركلنا في رزقنا وربنا يرجعلك حقك
الله ولي التوفيق

بوعندوش 12-05-2009 08:23 AM

اخووووي روح موقع نصب كوم هم الي راح يفيدونك لان موقعهم مخصص لهذي الاشياء وشكرا

design-ps.net 12-05-2009 08:59 AM

الله يعوضك اخي الكريم

نـورا 12-05-2009 09:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عوض الله عليك خيرا اخى الفاضل

اذا تريد ان اصممهم لك وبدون اى مقابل

اذا اردت فقط اخبرنى

وهذا ايميلى

noradigiart@gmail.com

designe1717 12-05-2009 02:37 PM

حسبي الله عليك عداد ما كان وعدد ما يكون
يا ظالم أرجعلك المبلغ بدون اي مقابل ولا احتاج منك شئ
يا اخواني انظر هذه التصاميم 24 صورة وبطاقه مثل ما ااتفقنا
http://up3.m5zn.com/download-2009-5-11-04-foewc4l8s.rar

والاخ استغل كلمتي الي اقول فيها اذا ما اعجبك راح ارجع مبلغك
الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره
اخي المشرف ارجوا التوجه الى هذا الرابط ورؤية مخاطبتي للاداره
وارجوا التصرف في هذا الامر
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=110129

واشكر كذلك الاخوان الي ما يعرفون منهو الظالم ومنهو المظلوم

حسبنا الله ونعم الوكيل

fahad23 12-05-2009 03:48 PM

اولا جزاكم الله خير اخواني واخواتي على الردود ويعلم الله ماكان ودي اتكلم بالموضوع لكنه اخل بالاتفاق

وقلت له بحذر الناس منك قبل مااكتب الموضوع لعله يعود لصوابه وتكون مجرد كبوة جواد نعذره فيها لكنه حظرني بالمسنجر وارسلي ايميل يقول بانه راضي عن تصاميمه

مع ملاحظة اني ماتحسبت عليه مثل ماتحسب علي ولاغلطت بحقه بل بالعكس ذكرت بطيب اخلاقه في بداية التعامل
نحن لانتكلم عن مبلغ فهو بسيط وانما نتكلم عن امانه

عموما هو ارسلي ايميل يطلب رقم الحساب لتحويل مبلغ 80 ريال وبياخذ 40 ريال قيمة تعبه وانا موافق وراضي تماما عشان جهده بالتصميم واذا حول المبلغ سأكتب رد هنا واطالب بحذف الموضوع لانتهاء النزاع على خير ورضا مني ومنه باذن الله
بالنسبه لطلبك اخوي المشرف ماعندي مايثبت كلامي وانا وثقت فيه لان لسانه كان حلو وماتوقعت انه بيخل باتفاق عشان مبلغ بسيط عشان كذا حولت له كامل المبلغ واعتبر هذا درس لي والحمدلله جت على كذا

لذلك ماعندي مايثبت انه اخل بالاتفاق الا رده اللي قبل ردي هذا واعتقد هذا كافي
اعتذر منه عن الموضوع ولكنه اضطرني والا ماكان ودي اسوي كذا
اعتذر منكم على تضيع وقتكم

وجزاكم الله خير جميعا

boomsn 12-05-2009 05:06 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخ الايمان اضفي
bomsn@hotmail.fr
و انا راح اصمم لك المطلوب كاملا بحول الله ولا تدفع اي سنتيم الا بعد ما اخلص الشغل
هدا مثال على عملي

Ahmed Selim 12-05-2009 05:16 PM

إقتباس:

عموما هو ارسلي ايميل يطلب رقم الحساب لتحويل مبلغ 80 ريال وبياخذ 40 ريال قيمة تعبه وانا موافق وراضي تماما عشان جهده بالتصميم واذا حول المبلغ سأكتب رد هنا واطالب بحذف الموضوع لانتهاء النزاع على خير ورضا مني ومنه باذن الله
اعتقد ان كده تم حل المشكلة بعرضه عليك اخذه للمبلغ اللى شايف انه يستحقه نظير تعبه وانت وافقت

fahad23 12-05-2009 11:22 PM

اخوي احمد اشكرك على الرد وبالنسبه لانتهاء الموضوع اول مايحول المبلغ بكتب رد هنا واطالب بحذف الموضوع وتنتهي المشكله

اخوي bomsn

اشكرك على المبادره ورغم اني اتفقت مع مصمم اخر ولكن مايمنع نتفاهم بخصوص خلفيات اسلاميه وبطاقات

مصممة فوتوشوب 13-05-2009 12:41 AM

الحمد لله الذي تم حل المشكلة

fahad23 26-05-2009 03:47 PM

السلام عليكم

المصمم المذكور وعدني منذ عشرة ايام بتحويل المبلغ ولم يفي بوعده واعتقد بانه قام بتغيير ايميله ونسيان الموضوع حيث انه ارسل لي ايميل في تلك الفتره وقال السمعه خربت بغير ايميلي

من ناحيتي الموضوع انتهى والمبلغ لا اريده وسأحصل على حقي كاملاً يوم الحساب باذن الله وهو في ذمته

استغرب من ناس تبيع الاخره بمبلغ 80 ريال

حتى لو عرض اعادة المبلغ فلن اقبله والله بيحاسبه

رفعت الموضوع للتحذير وابراء الذمه

شكرا للجميع

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 05:14 AM.