الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   طلبات البرمجة والتصميم والتطوير (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلووب تصميم واجهة بسيطة لموقع إستضافة مقابل ؟؟؟؟ (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=12063)

mo3ath 31-08-2005 09:40 PM

مطلووب تصميم واجهة بسيطة لموقع إستضافة مقابل ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب أبغى تصميم لموقع إستضافة ويكون حلووو مو شرط إحترافي يعني بس يكون شكله مقبول مثل

www.ya3arb.com الألوان المطلوبة الرمادي ودرجاته ;)

طبعاً هالفترة مع الأسف أوضاعي المالية مو كويسة لكن بحط طلبي مقابل استضافة مساحة 500 MB مع الدومين الي تحبه على الامتدادا com - net - org والترافيك محترم :)

تستلم المساحة تسلمني التصميم احجز لك الدومين ;)

ايميلي بالتوقيع :....

يالله عاد لاتفشلووني :D

مرسم 31-08-2005 11:50 PM

عندك قوالب اجنبية لاستضافة

روعة القوالب بس تحتاج انك تعربها تحط امر في الفرونت بيج
بعدها يكون لك خبرة خفيفة بالفوتوشوب وتعدل الصور وتقلبها
وتسوي لك بنرات تناسب استضافتك

بالتوفيق

mo3ath 01-09-2005 12:57 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة مرسم
عندك قوالب اجنبية لاستضافة

روعة القوالب بس تحتاج انك تعربها تحط امر في الفرونت بيج
بعدها يكون لك خبرة خفيفة بالفوتوشوب وتعدل الصور وتقلبها
وتسوي لك بنرات تناسب استضافتك

بالتوفيق

ابي شي يكون خاص فيني موب قوالب ;)

الشامى2 01-09-2005 01:52 PM

تصميمك موجود

التصميم اللى انت عايزه موجود وفى تصميم استضافه فلاش
لو حبيت تشوفه
i.x7@msn.com

tassmem 01-09-2005 04:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

مستحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييل ان تجد افضل او ارخص او اضمن من هذا العرض

بالنسبة للإستضافة والدومين الذين معك فثمنهم 30$ ويمكنك بيعهم لأنك ما اظن ممكن تجد مصمم محترف ب30$!!!!!

ففريق عملنا يلبى لك موقعك كاملا بالواجهة الاحترافية وحتى 15 صفحة بسعر 40$+ اشهار موقعك فى محركات البحث وادلة المواقع العربية والعالمية+جعله الاول عند البحث عن اسمه ، وكذلك اعطاؤه ترتيب متقدم عندا لبحث عن مجاله كله+مجانا اى سكريبت من الآتى "اخبر صديق،اجعلنا رئيستك،اضفنا للمفضلة،راسلنا،كلمة تتبع الماوس"
+شعار وبانر موقعك وكل هذا بواسطة متخصصين فى التصميم وتركيب البرامج والسكربتات

اما بالنسبة لأسعار تركيب السكربتات بستايل خاص واحترافى "مثل المنتدى والمجلة ودليل المواقع"فهو 40$ فقط لأى سكريبت

والمفاجأة الكبرى انك لا تدفع اى دفعة تعاقد ولكنك تدفع بعد تصميم كل مرحلة فمثلا بعد تركيب السكريبت وستايله تدفع جزء من المبلغ وبعد الانتهاء من الواجهة تدفع جزء وبعد تصميم شعار وبانر موقع تدفع الباقى وهكذا وبذلك فإن الضمان الأكبر والثقة كلها بيدك انت وحدك وطبعا فى حالة السرقة فإننا نحتسب حقنا عند ربنا وما حقنا فى الدنيا ليساوى 1% من حقنا فى الآخرة او ليس كذلك!!

والاكثر والاكثر ان اى تكاليف تحويل اموال انا اتحملها كاملة ، ولا تحتاج ان يكون عندك حساب بنكى

mo3ath 01-09-2005 10:39 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة tassmem
بسم الله الرحمن الرحيم

مستحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييل ان تجد افضل او ارخص او اضمن من هذا العرض

بالنسبة للإستضافة والدومين الذين معك فثمنهم 30$ ويمكنك بيعهم لأنك ما اظن ممكن تجد مصمم محترف ب30$!!!!!

ففريق عملنا يلبى لك موقعك كاملا بالواجهة الاحترافية وحتى 15 صفحة بسعر 40$+ اشهار موقعك فى محركات البحث وادلة المواقع العربية والعالمية+جعله الاول عند البحث عن اسمه ، وكذلك اعطاؤه ترتيب متقدم عندا لبحث عن مجاله كله+مجانا اى سكريبت من الآتى "اخبر صديق،اجعلنا رئيستك،اضفنا للمفضلة،راسلنا،كلمة تتبع الماوس"
+شعار وبانر موقعك وكل هذا بواسطة متخصصين فى التصميم وتركيب البرامج والسكربتات

اما بالنسبة لأسعار تركيب السكربتات بستايل خاص واحترافى "مثل المنتدى والمجلة ودليل المواقع"فهو 40$ فقط لأى سكريبت

والمفاجأة الكبرى انك لا تدفع اى دفعة تعاقد ولكنك تدفع بعد تصميم كل مرحلة فمثلا بعد تركيب السكريبت وستايله تدفع جزء من المبلغ وبعد الانتهاء من الواجهة تدفع جزء وبعد تصميم شعار وبانر موقع تدفع الباقى وهكذا وبذلك فإن الضمان الأكبر والثقة كلها بيدك انت وحدك وطبعا فى حالة السرقة فإننا نحتسب حقنا عند ربنا وما حقنا فى الدنيا ليساوى 1% من حقنا فى الآخرة او ليس كذلك!!

والاكثر والاكثر ان اى تكاليف تحويل اموال انا اتحملها كاملة ، ولا تحتاج ان يكون عندك حساب بنكى

انا طالب شي بسيط مو احترافي وفلوسي بخليها في جيبي أحسن لي ;)

الستاره 02-09-2005 12:31 AM

إخوي راسلن على الإيميل
Des-sal@hotmail.com

وتااااامر بتصميم إحترافي 100%

بس يكون الموقع خالي ممن يخالف الشريعه الإسلامية

المعروف 09-09-2005 03:47 AM

اوكي اخوي انا مستعد اصمم لك الواجهه

وعلى الشكل اللي انت تبيه

هذا إيميلي >> m3rof_52@hotmail.com

وإنشاء الله راح يعجبك التصميم

تحياتي
المعروف

W.D 09-09-2005 09:25 AM

انا مستعداصمم لكــ

راسلني اليوم

alhamad__@hotmail.com

عبيد متعب 09-09-2005 10:07 AM

اخوي انا مستعد اصمملك التصميم الي تبيه ومجانا بماسبة افتتاح الشركة
ومابي غير سلامت هل وجه اميلي بالتوقيع

Dooem 09-09-2005 02:08 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة tassmem
بسم الله الرحمن الرحيم

الرجال بطل خلاص طفشتوووووووووووه :(

tassmem 09-09-2005 02:34 PM

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه

الله يسامحك اخوى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:57 PM.