الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   مطلوب من الإدارة أقفال عملية التسجيل .. ومطلوب من الأعضاء التصويت بذلك !! (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=15266)

القحطاني 23-10-2005 12:31 PM

مطلوب من الإدارة أقفال عملية التسجيل .. ومطلوب من الأعضاء التصويت بذلك !!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

للأسف كثرت عمليات النصب والأحتيال .. وكل يوم نرى موضوع جديد في قسم قضايا ونزاعات .. حتى بلغ عدد مواضيع هذا القسم الذي يتشكى البعض من البعض { 275 } موضوع .. و {4,285} مشاركة .. وسوف يتزايد في الأيام المقبلة :(

لاكن ياليت اللي يشتكون من عمليات النصب يقولون ان عمليه النصب حدثت في منتدى آخر او ان عمليه النصب من شركة أو حدث بالماسنجر .. لاكن أكثر المواضيع وبنسبة 99% عمليات النصب والأحتيال والمواضيع والشركات والعروض الوهمية تكون في هذا المنتدى ..

لاكن أقترح للإدارة أقفال عملية التسجيل .. والذي يريد التسجيل يكون دعوة من شخص آخر .. للعناء على الحصول بالعضوية ومن أجل الأهتمام بها وعدم التفريط بها .. وأخذ رسوووم مالية بسيطة كل سنة ... من الشركات الأستضافة وشركات التصميم وشركات الأعلان وغيرها من الشركات المسجلة والمضمونة بالويب العربي ..

نطلب منكم مشاركاتكم ووضع آرائكم لهذا الموضوع ليأخذ بعين الأعتبار لدى الإدارة ..

أتآسف جداً للإدارة بتدخلي ولاكن اتمنى ان تجعلوا هذا الموضوع كأقتراح من عضو مهتم بالمنتدى ..

تقبلوا تحياتي

دومين مميز 23-10-2005 01:29 PM

انا مع هالفكرة مليووووون بالمية
و اتمنى تطبيقها في أسرع وقت ممكن :)
الويب العربي سمعته تشوهت بسبب النصاااااابين !!

محب الفائدة 23-10-2005 01:30 PM

الله يوفقك اخي الكريم
والله يالحبيب الى بينصب بينصب حتى لو عن طريق دعوة يستغل كم واحد ويستفيد منهم وبعدين يحاول يسجل او يطلب دعوة
وبالنسبة للراى الاخر ارى انه يتم وضع مبلغ مالى لكل شركة معتمدة كتامين ويمكن السحب منه واعطائه لمن استغل من قبل الشركة المعتمدة

دومين مميز 23-10-2005 01:32 PM

8
8
8

صعب هالإقتراح صعب جداً !!
أفضل شيء إنك تقفل التسجيل و تبدأ تصفي العضويات و تراقب بس و لو
يرجعون و يعيدون النظر في بعض الشركات اللي معتمدة عندهم
و الموجودة في الدليل نصها نصب !

ba7raani 23-10-2005 01:35 PM

انا مع هالفكرة ..

لووول هوست 23-10-2005 01:39 PM

معاك معتز ميه بالميه

وخصوصا النصب زاااد

انشاللله يقفلون التسجيل

Troy 23-10-2005 02:40 PM

أشد على أيدك و أيدك على هذه الفكرة
و اتمنى تطبيقها اليوم قبل بكرة

يعطيك العافية :)

hamadahs 23-10-2005 03:09 PM

وان معكم لان بصراحة الويب العربي صار جامع من كل هب ودب

مجموعة سهارى 23-10-2005 03:31 PM

اخوي عمرك شفت سوق مغلق عن الزباين :confused:

طيب الي يبي يستضيف او يصمم كيف يوصل طلبه للشركات المشاركه بالويب ؟

كيف يشوف العروض ؟ ويتناقش معهم بشأنها

وبعدين فيه شركات معتمده بالويب وفيه غير معتمده وكل شخص يتحمل نتيجه اختياره

لان القانون لا يحمي المغفلين

بالعكس الويب العربي في تقدم وازدهار والنصابين بكل مكان وما اشوف اي حل للمشكله هذي الا من الاشخاص نفسهم اما اغلاق التسجيل لا ارى انه حل لان لو اغلق التسجيل مثل ما ذكر احد الاخوان وانا اؤيد كلامه
إقتباس:

والله يالحبيب الى بينصب بينصب حتى لو عن طريق دعوة يستغل كم واحد ويستفيد منهم وبعدين يحاول يسجل او يطلب دعوة
وبالنسبة للراى الاخر ارى انه يتم وضع مبلغ مالى لكل شركة معتمدة كتامين ويمكن السحب منه واعطائه لمن استغل من قبل الشركة المعتمدة
رأيي من رأيك اخوي محب

ومشكور اخوي القحطاني على الاقتراح

اجمل تحيه لك

Masry 23-10-2005 10:24 PM

انا موافق بالنسبة لموضوع وضع مبلغ كتأمين ولكن لا يكون كبير لأن هناك شركات صغيرة لا تستطيع تحمل نفقات كبيرة ..

وبالنسبة لاغلاق التسجيل فهو ليس حل ابداً لمشكلة النصب ولكن هو حل لوقف المشاركات الجديدة في قسم قضايا ونزاعات ولكن عمليات النصب ستحدث ولن تنشر :)

السكربت العربي 23-10-2005 11:38 PM

كلامك جميل اخوي لكن خلينا نشوف ردود الأفعال على كل اقتراحتك
:)
1-إقفال عملية التسجيل
برأيي لن تقلل من عملية النصب بل ستضل كمـا هي بكذا راح نبدأ بتقليل نسبة التسجيل

وراح يضعف من قوة المنتدى

2-خذ رسوم من الأعضاء

بكذا راح يتراجع الكثير عن التسجيل واكثر الشركـات ستترك عضوية الويب

والله اخوي بصراحه انا من أكثر النــاس الؤيدين لكلامك وراح اكون أول المنفذين
للقرار لو إتأكد لكن للأسف ماراح نلاقي الدعم الكافي

لورد

:)

الرّاسم 24-10-2005 01:51 AM

انا ضد اغلاق التسجيل في اي منتدى فما بالك بالويب العربي اللي يعتمد على وجود اعضاء جدد يطلبون خدماتنا وكل مازاد عدد الاعضاء وازداد عدد المسجلين يوميا كل مازاد الطلب علاقة طرديه طبيعيه

اما النصب واللي يقول انه كثر في الويب العربي او ان الويب العربي هو السبب فاعتقد انه كلام غير صحيح وانا ممكن اثبت هذا الشي ركز معاي شوي :)

الان البلوتوث خلانا نعرف ان مجتمعنا رايح ملح شباب وبنات هل معنى هذا ان البلوتوث هو السبب ؟
لا ابدا !!!
البلوتوث خلانا نشوف الشي اللي موجود اصلن من سنين طويله ولو منعوا البلوتوث منع نهائي ولا صار موجود في البلد هل تتوقع ان اللي نشوفه راح يتوقف ؟؟؟
مستحيل :)
لانه موجود حتى قبل الجوال براسه ;)

وقيس على هالشي في الويب العربي قسم قضايا ونزاعات وضح لنا البلاوي اللي تصير لكنها موجوده قبل يكون فيه شيء اسمه ويب عربي وانا اتذكر اني كتبت موضوع في سوالف قبل اربع سنوات تقريبا عن مشكلة مستضيف عرض موقعي للبيع بسبب مشكلة باندويث وطلب 15 الف ريال او يبيع الموقع :) وفعلا دفعت له وبعد سنه تقريبا رجع لي المبلغ بعد ما تحملت الشركه الاجنبية المسؤليه لانه قعد وراهم لحد ما اعترفوا بخطأهم .

هذا الكلام قبل سنين وهذا يثبت ان المشاكل موجوده ومو شرط تكون كلها نصب او سرقه وقسم قضايا ونزاعات اللهم خلانا نشوف هذي المشاكل وسلط الضوء عليها ولا لها علاقه بشغلة التسجيل الا من ناحية ماراح يكون فيه موضوعات تنكتب فيه بشكل كبير لكن هذا مايعني ان المشاكل قلت او اختفت مثل ما قال اخوي مصري

وبعدين انا اشوف انه شيء طبيعي تصير هالمشاكل في الويب العربي لان الويب العربي متخصص في هالشي يعني مستحيل يصير نقاشات بين اعضاء سنه وشيعه في منتدى متخصص في الاسهم مثلا

نجي لموضوع العميل الضحيه
صحيح فيه ناس خبرتهم قليله لكن يالله لك الحمد الويب العربي فيه كل الانواع ماعليك ايها العميل :) الا تبحث عن الافضل الله لا يهينك معليش اتعب شويه عشان ما تندم ابحث عن الشركه اللي سمعتها زينه بمجرد تقرا شوي في قسم قضايا ونزاعات وتشوف موقعهم ومشاركاتهم وردودهم على الناس وتشوف عملائهم وتختار المناسب لك اما تجي منطلق على اقرب موضوع في الاعلانات وترسل له فلوسك هذي احس انها حركه مو بس تستاهل عليها تروح فلوسك الا تستاهل تاخذ كفين من يدك مو من يد احد ثاني :d :d

تحياتي

طوسي 24-10-2005 02:59 AM

رد الراسم يكفي ووفي

والحين نزلت القائمة السوادء وهذا بيقلل كثيرا من عمليات النصب

مافائدة المنتدى بدون اعضاء

ولانبي نقلد سوالف سوفت

كذا الويب العربي احسن :)

أحمد شهبه 24-10-2005 03:21 AM

إقتباس:

انا ضد اغلاق التسجيل في اي منتدى فما بالك بالويب العربي اللي يعتمد على وجود اعضاء جدد يطلبون خدماتنا وكل مازاد عدد الاعضاء وازداد عدد المسجلين يوميا كل مازاد الطلب علاقة طرديه طبيعيه
ونعم الرأي :)

لأ أعتقد أن إغلاق التسجيل سيحل المشكله ولكن الحل كما قال الأخ الفاضل الراسم

إقتباس:

نجي لموضوع العميل الضحيه
صحيح فيه ناس خبرتهم قليله لكن يالله لك الحمد الويب العربي فيه كل الانواع ماعليك ايها العميل الا تبحث عن الافضل الله لا يهينك معليش اتعب شويه عشان ما تندم ابحث عن الشركه اللي سمعتها زينه بمجرد تقرا شوي في قسم قضايا ونزاعات وتشوف موقعهم ومشاركاتهم وردودهم على الناس وتشوف عملائهم وتختار المناسب لك اما تجي منطلق على اقرب موضوع في الاعلانات وترسل له فلوسك هذي احس انها حركه مو بس تستاهل عليها تروح فلوسك الا تستاهل تاخذ كفين من يدك مو من يد احد ثاني :d :d
كفيت ووفيت :)

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

arab 24-10-2005 05:16 AM

انا أأيد وقف التسجيل
ويكون التسجيل عن طريق الدعوات وتحديد 4 دعوات وتكون هذه الدعوات كترشيح حيث أن ان الداعي يعرف المدعو شخصياً فهو في هذه الحالة يرشحه عن معرفه لأمانته ويكون الداعي كافل المدعو ككفيل له وتطبق عقوبة للداعي في حال أن المدعو فعل أمر مشين كتشوية سمعة أو سرقة

هذا من غير أن تقوم الإدارة بطرد المدعو

فالدعوات تكون لمستحقها

القحطاني 24-10-2005 05:47 AM

نشكر الجميع على ردودهم ومساهمتهم بالرد على الموضوع

لاكن مفهوم الموضوع ليس احتكار الاعضاء .. ولاكن لو يفتح نظام الدعوات من الأشخاص المسجلين .. ليكون افضل .. من اجل اهتمام الشخص بعضويته وعدم التفريط بها ..

نرجو من الإدارة الرد على الموضوع واعلامنا ماهو قائمين عليه !!

تقبلوا تحياتي

زمــzemamــام 24-10-2005 06:04 AM

اكيد ما ينفع اقفال التسجيل

الويب العربي في مرحلة بناء الآن

وهذا سوق متبادل بين الجميع .. اقفال التسجيل بيخلي فيه عرض فقط بدون طلب

الادارة ما قصرت حطت شركات معتمدة بالوان مخصصة ودققت على هذه الشركات ولازم ايميل رسمي لها وتفاصيل اخرى

بالنسبة للي يروح لعضو ما له موقع او اعمال او مكان تقدر تمسكه منه .. فهو يتحمل ذنبه

وما بقى كلام ينقال عقب كلام الاخوان الرافضين للفكرة

dr_tmh 26-10-2005 02:18 AM

لا نريد ان نكون مثل سوالف ,,,, انا ضد الاحتكار فعملية اغلاق التسجيل تجعل كل من قام بالتسجيل سابقا باكثر من اسم يزايد على بيع العضوية وتجد بعد ذلك قراء للمواضيع اكثر من مشاهدين ,, يكفى عقوبة الطرد من المنتدى للمخالف و حجب الاى بى الخاص به

خلوووووووودي 26-10-2005 02:40 AM

إقفاااااااااااااااااااااا اااااااااااال

الويب العربي 27-10-2005 06:11 PM

لا يوجد لدى إدارة الويب العربي أي رغبه فيإغلاق التسجيل
وأي سلبيات تحدث يتم البحث عن طرق وقوانين مناسبه لها بعيد عن إغلاق التسجيل

ومن يعاود الاشتراك بعد ايقافه فإنه لا يستطيع ممارسه نشاطه بنفس اسم الموقع الذي تم منعه من قبل لانه سيتم ايقافه من جديد

واما ان قام بإفتتاح موقع جديد وبدأ يسوق له في الويب العربي فهذا أمر فيه من الردع الكفايه أملاً في أن يبدأ من جديد بطريقة صحيحة ويستفيد من أخطاءه

دور إدارة الويب العربي توعوي تثقيفي أكثر من أي شيء آخر حتى مع إستخدام بعض القرارات الصارمه

شكرا لاهتمامكم ونرحب بأي فكرة أو إقتراح على بريد الادارة

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 07:04 AM.