الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مزاد المواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=12)
-   -   شوف بنفسك !!! تصميمات احترافيه تبدأ من 150 ريال وحتي 1000 ريال (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=18711)

شركه احتراف 17-01-2006 11:05 AM

شوف بنفسك !!! تصميمات احترافيه تبدأ من 150 ريال وحتي 1000 ريال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقدم شركة احتراف للتصميم والاستضافه تصميمات احترافيه باسعار مذهله

تصميم احترافي + تركيب 6 صفحات فرعيه يبدأ من 150 ريال حتي 1000 ريال
استايلات احترافيه جميع الاصدارات تبدأ من 250 ريال حتي 1500 ريال
انتظرووووووووووا قريبا اسعار الاستضافه
للاستفسار والطلب
support@i7traf.net

mero4net 17-01-2006 02:10 PM

بالتوفيق ان شاء الله كتير يطلبون لانة تصميماتك ممتازة

شركه احتراف 17-01-2006 04:20 PM

شركه احتراف

مشكور علي زوقك والله معي ومعك

استضافة مصر 20-01-2006 03:25 AM

انت اخي عندك تصميم بي 150 ريال وانت مسترخص تصميمك بي 50 ريال التصميم الي انت مسويه هيك كم سعره ؟ ولو تبي تبيعه بي 50 ريال انا موافق لكن ما تقول ها الكلام الي تقوله لي انك لو تعرف تسوي مثله سويه وانا اعطيك 1000 ريال انا ما قلت لك اني مصمم انا ابي اشتريه واحكي عن جاد ولو تبي بيعه انا مو عندي مانع بي 50 ريال :(

المضياني ديزاين 20-01-2006 07:33 AM

يالتوفيق اخوي

شركه احتراف 20-01-2006 11:51 AM

50 ريال هذي هاتلك بيهم بزازه ارضع بيها لانك ما تفهم شي وانا مستعد اعرض التصميم هذا مجاني بالعند فيك لكن مو للاطفال اللي مثلك للرجال فقط

استضافة مصر 23-01-2006 03:33 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة شركه احتراف
50 ريال هذي هاتلك بيهم بزازه ارضع بيها لانك ما تفهم شي وانا مستعد اعرض التصميم هذا مجاني بالعند فيك لكن مو للاطفال اللي مثلك للرجال فقط

الله يسمحك ثاني مره انا ما هرد عليك وهحترم الاخوان الفاضلين الاخ مدير الويب العربي ويرد علينه في هذا الموضوع ويشوف لهوه حل في ها الموضوع الي تشتمني فيها لكن انا مو عيل صغير مو معنه اني معي 50 ريال يبقي عيل صغير وبزازه دي اخي مو ليه لي الاطفال الصغيره وانت تقول انك تعرض التصميم مجاني بالعند فيك لي اخي ها الحقد انا ما قلت لك اني ااخذه منك بدون مال انا قولت اعطيك الي اقدر عليه لكن والله حرام الي تقوله اني عيل صغير وتشتمني والموضوع الثابق قولت نفس ها الكلام وشتمتني لكن ما هقولك لك غير الله يسامحك وياريت الاخ الفاضل مدير الويب العربي يشوف حل لي هذا المشكله الان هيك اهانه ليه وانا ما سويت شي لي كل الاهنات هيك :confused: ياريت تشوفو حل
وشكرا لي اعضاء الويب العربي
وشكرا خاص لي مدير الويب العربي

أحمد شهبه 24-01-2006 02:07 AM

ما شاء الله
عرض رائع
وأعمالك أروع :)
نتمني من الله أن يوفقك :)
لك منا وافر الأحترام والتقدير

begha 25-01-2006 03:26 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة استضافة مصر

الله يسمحك ثاني مره انا ما هرد عليك وهحترم الاخوان الفاضلين الاخ مدير الويب العربي ويرد علينه في هذا الموضوع ويشوف لهوه حل في ها الموضوع الي تشتمني فيها لكن انا مو عيل صغير مو معنه اني معي 50 ريال يبقي عيل صغير وبزازه دي اخي مو ليه لي الاطفال الصغيره وانت تقول انك تعرض التصميم مجاني بالعند فيك لي اخي ها الحقد انا ما قلت لك اني ااخذه منك بدون مال انا قولت اعطيك الي اقدر عليه لكن والله حرام الي تقوله اني عيل صغير وتشتمني والموضوع الثابق قولت نفس ها الكلام وشتمتني لكن ما هقولك لك غير الله يسامحك وياريت الاخ الفاضل مدير الويب العربي يشوف حل لي هذا المشكله الان هيك اهانه ليه وانا ما سويت شي لي كل الاهنات هيك :confused: ياريت تشوفو حل
وشكرا لي اعضاء الويب العربي
وشكرا خاص لي مدير الويب العربي

اخي اختراف الرجاء احترام الاعضاء
فلا داعي لاغضاب احد:o

DreAmS TeaM $ 25-01-2006 07:12 PM

رائعـة بمعنـى الكلمـة
ربي يوفقـك ويزيـدك من فضـلة :)

،،

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 05:41 AM.