الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ماهي طرق الدعم الفني المفضلة لديك ؟ (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=4332)

ياوش 02-03-2005 11:26 PM

ماهي طرق الدعم الفني المفضلة لديك ؟
 
السلام عليكم،



أود أن أطرح عليكم موضوع الدعم الفني وطرقه المفضلة من قبل العملاء.



يعني حط نفسك مكان زبونك .. وإنك إستأجرت عنه مساحة .. أي طرق الدعم الفني تفضل ولماذا؟



يرجى الترشيح وبعد ذلك كتابة ماذا رشحت ولماذا ..



مع التحية

ياوش 02-03-2005 11:37 PM

برأيي .. صوت للتذاكر والبريد كونهم أكثر الطرق شيوعا وبالإمكان أن نقول أسرعهم وتعطي كل زبون حقه بنظام (الأول بالأول) أي أن الذي يرسل أولا يرد عليه أولا وهكذا .. يعني بالطابور :)

اما أن يكون هناك منتدى للدعم الفني .. فلا أعتقد أنه بينفع في حالات الطوارئ

أما عن الهاتف فلا أأيده البته وأعتبره مضيعة وقت عملاء آخرين وقد يطلب منك الزبون طلب محرج لا تقدر تنفيذه إلا بموافقة إدارتك. ولكن قد يكون الهاتف حلا مثاليا إذا إتصل الزبون الجديد يسأل عن شغلة بسيطة لا تكلف دقيقتان أو حتى خمس دقائق ولمرة أو مرتين ... :) وليس كل نصف ساعة لمدة أسبوع هههههههه


تحياتي للجميع مع أملي بالتفاعل مع الموضوع للأهمية

BaGGio 02-03-2005 11:46 PM

انا افضل نظام البريد والهاتف
لأن استخدامهم مريح وسريع الأجابه

JSRhost.com 03-03-2005 12:51 AM

حتى انا
انا افضل نظام البريد والهاتف
لأن استخدامهم مريح وسريع الأجابه

Wael_R 03-03-2005 01:02 AM

أنا الصراحة أفضل نظام التذاكر و البريد، لا مسنجر ولا خرابيط.
المسنجر يضيع الوقت، و لو تلاحظ كل موظف بتصير عنده مجموعة عملاء طاق الوقت سوالف معاهم، و مخلي الباقي على صوب!!
و المنتدى غير عملي كونه لا يحتوى على أي خصوصية.
أما الهاتف فهو مضيعة للوقت و الجهد و المال.
يعجبني نظام التذاكر، و ياليت لو واحد عنده نظام تذاكر محترم و عربي ينزله لنا، و البريد طبعاً أنا أخلي كل حسابات البريد تتحول على إيميل واحد، و منه يتم المتابعة.

فنون هوست 03-03-2005 08:59 PM

نظام التذاكر + البريد

أما بالنسبة للماسينجر فهو مضيعه لوقت المضيف

بس من ناحية وش يفضل العميل .. سبق عملت إستفتاء لعملائي وعملاء عدد من المضيفين اللى أعرفهم

كل العملاء إختاروا الماسينجر والماسينجر فقط :D لانه يختصر وقت العميل واسرع له

وأشكرك على الموضوع الرائع

بيبي هوست 03-03-2005 09:39 PM

:) انا اقول التذاكر +البريد+الماسنجر ومشكور اخوي ياوش على الموضع الجميل

ياوش 03-03-2005 09:44 PM

العفو يا أخواني ... والجميل تفاعلكم مع الموضوع بجدية ..

يا ريت نشوف آراء أكثر من العملاء المستأجرين للإستضافات



مع التحية الحارة للجميع

الكثيري 03-03-2005 11:31 PM

انا افضل نظام البريد والهاتف
+ الويب العربي
الى الماسنجر

تحياتي

dis 04-03-2005 05:48 AM

عليكم السلام ورحمة الله

المستضيف يفضل دائما البريد والتذاكر حتى يأخذ وقته في حل المشكلة او تقديم الدعم

اما العميل فهو دائما يفضل الطريقة الاسرع والاسهل وهي الهاتف او الماسنجر

اخوكمdis

Dooem 04-03-2005 12:12 PM

اخوووووووووي ياوش تم التصويت للماسنجر لانه افضل عندي

ياوش 05-03-2005 06:37 AM

أشكركم جميعا

بالتأكيد أصحاب الإستضافات سيختارون البريد والتذاكر لكي يتسنى لهم الرد على عملائهم كل بدوره ، أما العملاء بالطبع سيختارون أسرع الطرق لتحصيل الدعم مهما كانت الطريقه كما قال أخونا dis مشكورا.

ياوش 05-03-2005 11:00 PM

أشكر إدارة الويب العربي لتثبيتها للموضوع

بصراحة .. كنت أدور الموضوع من بين المواضيع .. وتخيلت إنه ضاع بين المواضيع الكثيرة ..

لكن تفاجأت بالتصويت في الصفحة الرئيسية :)

ألف شكر .. وياريت البقية يشاركون لأنه هذا كله في صالحهم

مع التحية الحارة :)

المروه 06-03-2005 03:33 AM

الهاتف صعب و مكلف عليك و على العملاء اذا كانوا دولين :)

almomiz.com 07-03-2005 05:02 PM

الهاتف افضل طريقة بنظري

زمــzemamــام 07-03-2005 06:54 PM

انا كعميل افضل الماسنجر

ولو كنت صاحب استضافة لوضعت نظام البريد كوسيلة دعم اساسية عشان اخذ وقتي في الحل

تم التصويت للماسنجر

HostsUnited.com 08-03-2005 04:25 AM

انا Msn موجود 24 ساعه لخدمه العملاء فى اى وقت :)

web4host 11-03-2005 12:43 AM

البريد + التذكير + وقت محدد للماسنجر + رقمين جوال (واحد شغال على الاقل)



تحياتي
بوعيسى

بال هوست 11-03-2005 06:06 PM

افضل البريد + التذاكر فهي افضل طريقة للتواصل مع الزبائن

الماسنجر و المحادثة المباشرة صعبة جدا عندما تتعهد بها ، فأغلبنا لدية مشاغله الخاصة و لا يستطيع الجلوس على الإنترنت لمدد طويلة في انتظار اسئلة العملاء .

7dodcom 16-03-2005 04:35 AM

تم ترشيح التذاكر

لو وضعنا نفسنا مكان العميل : التذاكر لأنها أفضل شئ فى رأيى حيث بيتم الإحتفاظ بموسوعة المشاكل اللى حصلت لى وأقدر أرجع لها لو واجهتنى مرة أخرى

كمستضيف : التذاكر لانه يعتبر افضل وسيلة بتسمح لكامل الفريق بالمشاركة والإطلاع أنه هناك عميل لديه مشكلة بخلاف الماسنجر أو الدعم الفنى المباشر اللى يتوجب علينا إبقاء شخص بهم

أما التذاكر فبيكون بها تعاون أكثر

- الهاتف ما ينفع الواحد يستغنى عنه وخصوصاً للسيرفيرات لأنه أسرع وسيلة وقتها

بالنسبة للعملاء ما راح تقدر تغيير رأيهم وتقنعهم بشئ غير الماسنجر وراح يفضلوه أكثر شئ

وبالنسبة للعملاء الغير عرب راح تجدهم يفضلون جداً البريد ويعتبروه أسهل شئ

وبالنسبة لترتيب الأفضلية بالنسبة كمستضيف

التذاكر --> البريد --> الهاتف --> الدعم الفنى المباشر --> الماسنجر -->المنتدى

وبالنسبة لإستخدام العملاء عن تجربة

الماسنجر --> الدعم الفنى المباشر --> الهاتف --> البريد --> التذاكر --> المنتدى

هذا رأيئنا وتجربتنا مع وسائل الدعم المختلفة


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:55 AM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright © ArabWebTalk.Com 2004-2012