الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   تم تحويل المبلغ وماذا بعد __ لم اجد اي رد من قبل الإدارة (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=52364)

ولد_البحرين 25-04-2007 10:47 PM

تم تحويل المبلغ وماذا بعد __ لم اجد اي رد من قبل الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تحويل مبلغ 600 ريال

ولم اجد اي رد من قبل الإدارة

ماادري شسالفه

انا راسلتهم وقلت لهم متى راح ارسل لهم المبلغ

وارسلت المبلغ وخبرتهم انى متى ارسلته ولحد الىن ماشفت اي رد من قبلكم ؟؟

خالد24 25-04-2007 10:52 PM

الله يعينـك بس احسـن لك واضــمن لــك انك تشتــرى من شركة بالبحريــن مو الكل فى شركات خارج البحرين امينــة وصادقـة الله يعينـك :)

ولد_البحرين 25-04-2007 11:01 PM

لا خوي السالفه مب سالفت امانه

الشركت ابعاد
معروفه ولها سمعتها وانا ابد مااشك في مصداقيتها

بس ماادري ليش ماردو علي لحد الآن

سبق 25-04-2007 11:13 PM

عزيزي .. متى تم التحويل ومتى أشعرتهم ؟

موفن 25-04-2007 11:15 PM

اخي الحبيب لا تستعجل

انا حصل معي زي ما حصل معك

حولت المبلغ وتأخروا علي بإرسالة وغضبت من هذا الشيء ولكن بعد يوم من تحويل المبلغ ارسلوا لي البرنامج والحقيقة انهم شركة محترمة والعاملين بها يستحقون التقدير

انتظر قليلاً ولا تستعجل

سيصلك البرنامج

ولد_البحرين 25-04-2007 11:20 PM

مشكوور اخوي موفن

طمنتي

وانا دافع 600 ريال
يعني شراء البرنامج وتركيبه في نفس الوقت

ولد_البحرين 25-04-2007 11:21 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ala
عزيزي .. متى تم التحويل ومتى أشعرتهم ؟

اخي اليوم محول المبلغ

الفنون 25-04-2007 11:30 PM

ياخي العزيز

شاهدتنا في ابعاد مجروحه

لكن للامانه انها شركه وفيه وسوف يردون عليك وتابع معاهم في المراسلات وسوف يرسلون لك تذكره تتابع معاهم
حتى يتم التركيب لكن اهم شئ يكون سيرفرك متوفر فيه جميع الطلبات

وان شاء الله نشاهد موقعاك خلال 48 ساعه

بالتوفيق

ولد_البحرين 25-04-2007 11:32 PM

مشكوور اخي موفن على المتابعه معي والله يعطيك العافيه

واذا بالامكان انك ترسل لى وصله المراسله معاهم

ولد_البحرين 25-04-2007 11:33 PM

هههه اخي الفنون

ماادري ليش جودتها عليك كلمة موفن هع هع :D

سبق 26-04-2007 02:00 AM

تحتاج 24 ساعه للتأكد من وصول المبلغ ومن ثم تحويلها للتنفيذ عزيزي
والله اعلم

مجموعة الرشيدي 26-04-2007 03:24 AM

ياخي اصبر وش مستعجل عليه ماحد ماكل فلوسك انتم يالعرب تطيرون على الشخص العربي بالعجه وتكرهونه كل شي
واذا حصل من شركه اجنبيه قلتم لا عادي يمكن عندهم مشكله
خلك وسيع بال ياخوك

بيرق عز 26-04-2007 11:42 AM

أخي ولد البحرين

شركة أبعاد من حقها أن تتأكد من وصول المبلغ
وأنت من حقكـ أن تسأل
والأهم من هذا وذاك أنكـ تتعامل مع شركة نالت رضا الكثيرين من عملائها

إطمئن . . . مسئلة وقت لا أكثر
وأهنئكـ على شرائكـ لهذا البرنامج المميز
ومرحبــا بكـ في عالم إنفنتي

بيرق عز

جسر المحبة 26-04-2007 01:33 PM

أخي الكريم اكيد الأخوة عندهم اعمال كثيرة
فهم ينفذون طلبك على حسب الترتيب
فدورك في الطريق
اصبر اخي وماعليك
اعتبر نفسك ركبت برنامج انفنتي :)

Ali Hamad 26-04-2007 10:15 PM

ايضاح

السلام عليكم :

للايضاح بشكل عام لكل العملاء ولكل الزملاء كيفية نظام ابعاد المتبع مع عملية تاكيد الايداع وتنفيذ الطلبات .

في البداية ، يتم ارسال الطلب واستقباله من احد موظفي ابعاد ويتم الرد بارقام الحسابات ورابط اتفاقية الاستخدام وتحويل الطلب الى قسم انتظار الايداع داخل ابعاد المعلومات بحيث يطلع عليه ادارة ابعاد تقريبا 4 اشخاص دوامهم موزع على مدار 24 ساعة .

عندما يتم تحويل الطلب الى قسم انتظار الايداع يتم ارسال رابط لمتابعة الطلب ورابط اخر لتاكيد الايداع ، عند قيام العميل بالايداع ** لابد ** ان يقوم العميل بتاكيد الايداع عن طريق رابط تاكيد الايداع لكي يصل الاشعار الى موظفي الشركة ، لانه يتم تاخير الطلب ان لم يتم التاكيد عن طريق الرابط المرفق لتاكيد الايداع بسبب العميل .

عندها المسؤول عن تاكيد الايداعات ، في العاده يتواجد في ثلاث فترات يوميا ، صباحية قبل الساعه 12 ظهرا ، مسائية بعد الساعه 9 ليلا ، وفترة العصر بعد الساعه 3 عصرا لضمان تاكيد كل عمليات الايداع باسرع وقت .
يقوم الموظف بالتأكد من الايداع ومن بيانات الايداع ( اسم المودع ، البنك المودع فيه ، الوقت .. الخ ) ، غالبا العملية تاخذ من 6 - 12 ساعة على حسب وقت الايداع ، ويقوم ايضا بنقل الطلب الى التنفيذ ويتم اشعار العميل بان الطلب تم نقله الى قسم التنفيذ حسب دوره .

عند نقل الطلب الى التنفيذ يتم استلامه من قبل موظفي ابعاد ويكون الطلب على حسب ترتيبه في قائمة الطلبات ، لان الطلبات يتم ترتيبها اليا حسب الاقدميه ، الاقدم اولا ، والاحدث اخرا ، غالبا في التنفيذ يتم تنفيذ الطلب في 24 - 48 ساعة على حسب ترتيب الطلب . بالطبع ، عندما يتم الانتهاء من التنفيذ يتم اشعار العميل .

لكن هناك حالات خاصه :
1) في حالة كان الايداع حوالة دولية ، فيتم الرد في قسم انتظار الايداع بعد تاكيد الايداع من قبل الموظف المسؤول بانه لم تصل الحواله ويرجى تحديث الطلب في الوقت المتوقع لوصول الحوالة ، وفي الغالب تاخذ من 3 الى 5 ايام عمل حتى تصل الحواله .
2) ان كان الايداع حواله داخليه ، يتم عمل نفس الاجراء ولكن تاخذ العملية 3 ايام عمل فقط .

في الحالتين اعلاه لايتم نقل الطلب الى التنفيذ حتى تصل الحواله وهو مايوجب التاخير ، حتى وان قام العميل بارسال صورة الحواله ، لايتم نقل الطلب الا بعد وصول المبلغ لانه في حالات عديده تم تنفيذ الطلب وتفاجأنا بان الحواله لم تصل للحساب لوجود مشكلة ما .

هذا مااردت ايضاحه بشكل كامل وبصراحه عن الية العمل لكل الطلبات وليست طلبات انفنتي فقط ، انما سرعة تنفيذ الطلب على حسب ضغط العمل وترتيب الطلبات ولكن لايتجاوز باي حال من الاحوال 24-48 ساعة .

خالص التحية ،
علي حمد ،

ولد_البحرين 26-04-2007 11:19 PM

مشكوووري شباب وانا ماكنت ابد شاك في الشركة
وانما كنت اريد التأكد من عملية وصول المبلغ
او علمهم من وصول المبلغ
لني من ارسلت المبلغ وخبرتهم ماحصلت على جواب
وهذه مااثار الفضول في نفسي لمرعفت ردهم

وشكرا لكم جميعا

والحمد لله ركبت افنتي
فألف مبروك لى وللى ركبو وللى بأنتظار التركيب

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:31 AM.