الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   تحذير مهم مهم مهم مهم (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=74222)

كتشب 13-01-2008 01:41 PM

تحذير مهم مهم مهم مهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في الله كثرة الان سرقت حقوق الاخرين ولاحول ولاقوة الا بالله

اخواني مبرمجين انفنتي مارايكم برجل وهوا معكم بالمنتدى وهوا سامح المصري وعنده شركه استضافه اسم الشركه دعم هوست

يبيع نسخ غير مرخصه والناس تحسب النسخه مرخصه ياويلك من الله ياسامح اخواني انا لااريد ان اشهر به ولكن لماذا البعض يفعل هذا لماذا ياكل حقوق الاخرين يعني الاخوان مبرمجين انفنتيي تعبو وسهرو اليالي ودعم فني بالمنتدى وياتي شخص مثل سامح المصري ويضحك على الناس ولالاسف انا ضحك علي بعد ولا ابي احد ينضحك عليه مثلي

انظرو الصور والله ثم والله اني صورتها من ماسنجره يبي يضحك على الناس سامح المصري

شوفو

ولاحول ولاقوة الا بالله

والله اخواني الغرض من هذا ان تحذرو من اي شخص يبيعها تبغى انفنتي اطلبها من احمد نور او فريق مبرمجين انفنتي

وربي يوفقكم ويعين مبرمجيم انفنتي على الناس هذي الي تاكل حقوق الاخرين

سواليف.كوم 13-01-2008 01:55 PM

مافيه سكربت مايسرق ويقلد

والمفروض انك تفكر بعرضه 150 ريال مو مبلغ يخليك تفكر انه نصاب ؟؟ لأن مو معقول عند الشركه بـ 500 وعنده بـ 150 كان كل الناس راحوا له صح ولالا ؟؟

لاتعتذر 13-01-2008 03:57 PM

والله مشكله اذا الكلام صحيح كثر النصابين

بس الشكوى لله واخواني المصريين فيه ناس طيبه

بس غلب فيهم النصب بس للحين فيه مصريين محترمين

مع ان اكثر النصب يجي منهم وارجو انو مايزعلو علي

وانا تعرضت لعمليت نصب بس الحمد لله اخذت حقي وزياده

الله يهديه ومشكور اخوي على التوضيح وياريت ينقل لكذا منتدى تطويري عشان يتاكد هو وغيره

من النصابين

عجزت انساكـ 13-01-2008 06:47 PM

الله لايوفق من اكل حلال الناس من دون حق

الله يعوضك فيها ياخوي بالاخره كل ريال

راح يكون لك فيه حسنه وهو يكون عليه نقمه من الله

والله يستر من هذئ الناس

خــKHALIDــالد 13-01-2008 07:21 PM

يا اخي الموضوع مو جديد ومعروف اي شي ناجح لابد له من اعداء ومنافسين وحسده امثال من ذكرت وغيره كثير . . . . الخ

هذا منزله ب 150 وغيره منزله ببلاش ..

والشخص بعقله الي اعطاه الله يختار لأن ابعاد وانفنتي اسمان لايفترقان فكيف تروح لغيرهم وأنت عارف الأساس . . . ؟؟

الله لا يوفق اي انسان يحاول الكذب والتلاعب على الناس بقصد كسب مادي

وانا ارى ان ابعاد لابد ان تتخذ اجراء قانوني لحماية الملكية الفكريه من امثال ما ذكرت

تقبل رأيي ومروري

د.عيسى 13-01-2008 07:54 PM

الأخ كتشب ...

كما ذكر الإخوة الأفاضل وأخص بالذكر الأخ خالد بأن كل شئ ناجح له أعداء وحاقدين ..

يبقى هنا مسألة الضمير والمصداقية مع الآخرين وهذا الذي يبيعها بأبخس الأثمان وبدون تصريح أستطاع أن

يضحك على من لايعرف انفنتي بكل سهولة أما الذي عرف أنفنتي وعرف من قام بتطويرها ودعمها بكل شئ

فسيلجأ لدفع المزيد في سبيل رفع شأن هذا العمل الجميل والبديع والوقوف جنباً مع هؤلاء لبذل المزيد من التطوير

وإبتكار البرامج التي تعود على المتصفح والمبرمج العربي بالنفع الكبير.ألا يستحق هؤلاء الدعم سواءً المعنوي

والمادي وغيره ؟ بلا ، فهم بصراحة يستحقون ذلك وأكثر لأنهم مفخرة للجميع بهذا العمل الجبار.

أسأل الله تعالى لهم التوفيق وعليهم (أبعاد) أن يتأكدوا بأننا جانبهم وضد من يعاديهم ويبتز مبتكراتهم وإبداعاتهم

وكل شئ متعوب عليه وبُذل فيه الجهد بإخلاص وأمانة مصيره النجاح بإذن الله وأنا شخصياً متفائل جداً

بمستقبل برنامج رائع كهذا (انفتي ) .

لكم مني كل التقدير والإحترام ...

.شبكة الفراعنة 14-01-2008 06:22 AM

المرفقات 1
ما راح ارد عليك يا اسلام الا بقولي حسبي الله ونعم الوكيل فيك ويكفي الانذار اللي اخذته في ترايدنت بسبب هجومك هذا انا في ايش نصبت عليك ولا علي غيرك بالله عليك قولهم انا نصبت عليك في ايه

ولا تحب ارفق لهم صور محادثاتك معي لكن ما راح اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

اما بالنسبة لجميع الاخوان فانا راح اقولكم شيء بسيط انا كاتب في النيك نيم تركيب انفنتي بجميع البلوكات والاستايلات ب 150 ريال

المقصود هنا يالغاليين التركيب فقط لا غير ولست اتعدي علي الانفنتي واقوم ببيعها كما اراد الاخ ان يوهمكم مع العلم ان المجلة موجودة مجانا وانا نفسي لدي نسخه لا يوجد بها ملف واحد مشفر ولكن لا ولن اقوم بطرحها انا يعلم الله اني ما فكيت ملفاتها الا لشيء واحد فقط وهو التعلم من الاكواد الخاصة بها

وقريبا ان شاء الله انا راح ارخص مثل الجميع لان المجلة بجد مميزاتها رائعة جدا بل ضخمة حقا وهذا ما رائيته بام عيني وانا هنا لشيء واحد فقط

بكل بساطة يا اخواني مجلة انفنتي ليست مغمورة لكي يحاول شخص ما النصب باستغلالها

ومرفق صورة لمحادثة مع احد الاشخاص واقسم لكم بالله الذي لا اله الا هو ان هذة المحادثة كانت قبل ان اري هذا الموضوع بل قبل ان يكلمني هذا الشخص الذي يدعي اني نصبت عليه ولكن ما راح اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

assiyahi.net 14-01-2008 10:47 PM

لابد من أخذ الحيطة والحذر من التعامل مع هؤلاء الأشخاص لأن النصاب ممكن يسرق منك الكثير وأنت لا تعلم إلا في النهاية .

تحياتي للجميع وأتمنى من الله للجميع التوفيق والسداد

][ البطران ][ 14-01-2008 11:03 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة .شبكة الفراعنة (المشاركة 424963)
ما راح ارد عليك يا اسلام الا بقولي حسبي الله ونعم الوكيل فيك ويكفي الانذار اللي اخذته في ترايدنت بسبب هجومك هذا انا في ايش نصبت عليك ولا علي غيرك بالله عليك قولهم انا نصبت عليك في ايه

ولا تحب ارفق لهم صور محادثاتك معي لكن ما راح اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

اما بالنسبة لجميع الاخوان فانا راح اقولكم شيء بسيط انا كاتب في النيك نيم تركيب انفنتي بجميع البلوكات والاستايلات ب 150 ريال

المقصود هنا يالغاليين التركيب فقط لا غير ولست اتعدي علي الانفنتي واقوم ببيعها كما اراد الاخ ان يوهمكم مع العلم ان المجلة موجودة مجانا وانا نفسي لدي نسخه لا يوجد بها ملف واحد مشفر ولكن لا ولن اقوم بطرحها انا يعلم الله اني ما فكيت ملفاتها الا لشيء واحد فقط وهو التعلم من الاكواد الخاصة بها

وقريبا ان شاء الله انا راح ارخص مثل الجميع لان المجلة بجد مميزاتها رائعة جدا بل ضخمة حقا وهذا ما رائيته بام عيني وانا هنا لشيء واحد فقط

بكل بساطة يا اخواني مجلة انفنتي ليست مغمورة لكي يحاول شخص ما النصب باستغلالها

ومرفق صورة لمحادثة مع احد الاشخاص واقسم لكم بالله الذي لا اله الا هو ان هذة المحادثة كانت قبل ان اري هذا الموضوع بل قبل ان يكلمني هذا الشخص الذي يدعي اني نصبت عليه ولكن ما راح اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

مرحبا الساع

سؤال لك ..؟

تركيب انفنتي غير مرخصه عندك ما تعتبره حرااام .. المبرمج يتعب على الفاضي يعني ..؟

تخيل حد هكر عليك وسرق النسخه ووزعها ..!!

كتشب 15-01-2008 03:16 AM

سامح راجل طيب انا اساءت الظن به

شكراااااااااااااااا

كتشب 15-01-2008 03:17 AM

شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا وماحدش يتكلم

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 10:17 PM.