الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   أليست التحديثات مجانية ؟ ارجو الدخول (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=79625)

ابو هـلال 28-03-2008 12:44 AM

أليست التحديثات مجانية ؟ ارجو الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطرح تساؤلي هنا وهو موجه للاخوة الكرام مسؤلي أبعاد وعلى وجه الخصوص انفنتي الاصدار الجديد ..
انا يا اخوان يوجد لدي ولله الحمد انفنتي الاصدار الأول ولم يمضي اكثر من سنة على تركيب الاصدار الاول ، ونعلم ان العرض الذي وضعتموه يشمل التحديثات مجانا والدعم الفني لمدة سنة

وانا كتبت لكم بالدعم الفني وطلبت ترقية الانفنتي لدي الى الاصدار الجديد ، واذا بكم يا اخوان تطلبون مبلغ 300 ريال مقابل خدمة الترقية للاصدار الجديد ؟؟

فهل انا لم افهم العرض جيدا ؟ انا يا اخوان لا اجادل والله على المبلغ لكن انتم قلتم التحديثات مجانا والآن تطلبون مبلغ ؟

حبيت استوضح الامر لعلي اجد من يدلني ..

شكرا لأبعاد وعلى حسن تعاملهم مع عملائهم ، شهادة حق يجب ان تقال

أبو حنين 28-03-2008 01:33 AM

والله يا خوي ما ادري بس انا اتكلم عن الدعم ما شفت شي ارسل ويردون علي اسئلتي .. بس

مع اني كلمت مدير الشركة وقال ما عندى دعم ... ستغرب مثلك والجمد الله تعلمت كثير وستفدت كثر من تجارب

لكن ما زالت اعاني من بعض المشاكل وعدم قدرتي على فهم اشياء ولكن العمل جاري )

الدوسري 28-03-2008 10:19 AM

فعلاً اخوي هذا ما حصل معي طلبت منهم الترقيه عن طريقهم تفادياً للأخطاء وكان جوابهم ادفع 300 ريال

للأسف أنا ايضاً لم أفهم العرض جيداً

it2a.com 28-03-2008 01:41 PM

اخي الغالي اظن ان الدعم فني في حال وجب التطوير منك او في حال حدث خطأ نتيجة عنك

فلا بد من دفع مبلغ من المال مقابل ذلك

اما ااذا كانهنالك خطا من الشركة اظن انها هية المسؤولة عن هذا الامر

وبصراحة انا قمت بنفسي بعمل تحديث انفنتي الجديد

ولم اطلب من اي شخص ذلك الا امور تقنية بحتة خاصة بانفني كونها مشفرة تشفير كامل

والله ولي امر والتدبير

واي خدامة احنا جاهزيين اخوي

alahsaanet 28-03-2008 02:47 PM

أخوي الظاهر انت ما فهمت الشركة ..

هو يقصدون التحديث عن طريقهم هم ، واعتقد هذا شئ معقول مقابل تقديم الخدمة مثل ترقية المنتديات ، وهذي تسعيرة تعتمد على الشخص نفسه، وهذي تسعيرتهم ولك الخيار في هذا .

المفروض انت تعمل الترقية بنفسك ، وموجد شرح بالطريقة ، انا عملت ترقية للبرنامج بنفسي وبدون مساعدة ، يعني الخدمة مجانية، مثل خدمة الفيبوليتين، هم يطلبون شراء الترخيص بمبلغ 600 ريال ، وبعدين سنوياً تقريباً 110 ريال، ويعطونك الملفات وانت بعدين تعمل ترقية منتداك بنفسك، او تشوف لك واحد ياخذ عليك مبلغ ويعمل ترقية .

أتمنى أكون وضحت الصورة .

ونصيحة لك :

تعلم تعمل الترقيات وتركيب البلوكات بنفسك ولا تدفع فلوس انت الاحق فيها. أنا خسرت كثير عام 2003 عشا بس اتعلم والحين ولله الحمد اعمل كل شئ لموقعي بنفسي سواء المنتدى أو انفنتي ولا يمنع انك تسال لين تتعلم .

أخوك .

ابو هـلال 28-03-2008 04:49 PM

شاكر لكم ردودكم اخواني

وانا ولله الحمد ما اخفيكم يوجد لدي خبرة في التعامل مع المجلة وتركيب البلوكات ، والتعامل مع الاكواد ، ولايوجد اي مشكلة لدي ، لكن ما دفعني للطلب هو انشغالي الشديد ، وثانيا الاتصال لدي بعض الاحيان ينقطع واخاف تتلخبط الامور لدي .. !!

شاكر لكم مرة اخرى ونصائحكم على راسي

ابو هـلال 30-03-2008 06:52 PM

شكرا لك من رد بالاعلى ، شكرا لكم اخواني

واشكر الأخ القدير خالد العميري على رسالته لي على البريد فقد اتضح لي الأمر

شكرا لفريق أبعاد جميعهم ، ولايهون البقية

شكرا لكم

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:27 AM.