الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   شركات تعرض وظائف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=18)
-   -   بقلوب يملؤها الأسى والحزن نستقبل طلبات ذوي الطموح والخبرة في الإشراف والإدارة (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=99115)

نصـف القمر 22-12-2008 07:52 PM

بقلوب يملؤها الأسى والحزن نستقبل طلبات ذوي الطموح والخبرة في الإشراف والإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب بكل عضو وإداري ومشرف وزائر قد دخل موضوعي هذا وقرأه بتمعن ودقه

بقلوب يملؤها الحزن والأسى والندم على هذه الطريقة وهي الفريده من نوعها في كتابة هذا الموضوع لكن لن ولن تلوموني أبدا عندما تعرفوا السبب

في مقدمة الكلام أن الكثير منا يدخل النت ويقضي الساعات الطويلة ولا يعرف ماهو الهدف من ذلك ولا يعرف في نهاية يومه ماذا استفاد من جلسته على النت والبعض يدفع اشتراكات شهرية وأموال طائلة بلا فائدة

والبعض الاخر عنده طموح أن يبني له منتدى أو موقع إلكتروني يحتضنه لكن ينصدم ويتحط في أنه تكون المادة سبب في عدم تكوين موقعه الالكتروني أو أنه يفتحه لكن لايجد الدعم المادي الكافي لتنشيطه فيضطر لبيعه وعدم الإستفادة منه

أنا أفتح المجال لكلا الفئتين في تحقيق الهدف المنشود من خلال إدارة المنتدى وكذلك الاشراف فاللي يقضي أوقات طويله على النت يقدر يستفيد من دخوله على النت من خلال الاحتكاك بالناس وأنه يكون إجتماعي ويقضي أوقات سعيدة وكذلك اللي عنده طموح في الاشراف والادارة لكن المادة عائق أمامه أو لم يجد الفرصة الكافيه لذلك فأنا أفتح له المجال تماما

فأي شخص يريد الإدارة لا يتردد في مخاطبتي لكن عليه حساب ألف حساب قبل لا يكلمني يعني أما تكون عنده خبرة في الادارة أو يقدر يجيب أعضاء فعالين ونشطين للمنتدى أو يقدر يطور المنتدى بأي شكل من الاشكال واللي واثق من نفسه يعني ما أبي شخص يقول عندي طموح وبعدين يختفي عن الأنظار أو ما يشارك أو ما يتعاون معانا ويفضل أنه يكون من المنطقة الشرقية حتى يسهل التواصل وعقد اللقاءات الخاصه معاه ولا مانع من بقية المناطق

كذلك المشرف نبي مشرف يصبر ويتحمل التعب ومايجي أسبوع وما يشوف تفاعل أو نشاط ويروح يترك المنتدى لكن نبي مشرف مستعد يصبر ويتعاون معانا حتى الرمق الاخير

فيا إخواني مافي شيئ يبتي من الكبر . بل يبتدي من الصغر ويكبر ويكبر شيئا فشيئا . فمثلا الطفل يبتدي صغير ثم يكبر ثم يكبر حتى يصير رجال . أيضا كذلك الشركة تبتدي من الصفر ثم تكبر ثم تكبر حتى تكون مشهورة وكلاهما يحتاج للصبر والوقت

أيضا كذلك المنتدى يحتاج الصبر والوقت فلا تستعجل في الحكم عليه لانه في يوم من الايام رح تشوفه يرفع راسك فوق بس يبي منك الصبر

طبعا وأخيرا لا أحد يجي ويقولي شنو المقابل؟

والان يبتدي تفسير الكلام وليش قلت بقلوب يملؤها الحزن والأسى .

طبعا ماعندي شيئ أخسره فما أستطيع أدفع مبالغ مالية لانه خسرت الكثير والكثير من المال على المنتدى ويشهد الله وملائكته وكتبه ورسله أنه ماعندي الا أقل القليل الذي لا يكاد يكفيني مصروف حق أسبوع

أنا ما أقول لكم أني محتاج للمال لانه رزقي على الله وأنا سوف أصبر والله مع الصابرين

لكن اللي محتاج له وقفة المؤمنين الأخيار مع أخوهم المؤمن في قضاء حاجتي وفي تفريج كربتي فلقد تعبت وأصبت بالكثير من الأمراض والارهاق والسبب أنه مافي أحد يساعدني وكأني والعياذ بالله ليس مسلما أو ليس في ديار أهل الاسلام

فحاجتي منكم هو مساعدتي في الاشراف وإدارة المنتدى فاليد الواحدة ماتصفق ولحالي ما أقدر أسوي شيئ في ظل الظروف الصحية السيئة

لكن أنتظر وقفة كل مسلم يستطيع مساعدتي وأن يمسح علامات الحزن من محيايي ويزرع الابتسامه اللي فقدتها من شهور

مع العلم أن رابط المنتدى

www.r6mo.com/vb

webmaster@r6mo.com

تقبلوا تحياتي

king3510 23-12-2008 05:22 AM

ما المقابل

تألق 23-12-2008 09:53 AM

الله يهونها عليك ويفرج همك ونشوف منتداك من أكبر المنتديات يارب

مهووس نت 23-12-2008 04:26 PM

يمكننى الاسهام بالاشراف لمدة شهر مجانا ليس اكثر, (ان اسطعت اكثر ساكمل) لقسمى الكمبيوتر و الجوال و ساضع مواضيع اكتبها بنفسى, اى انى لن انقل للمنتدى, بالاضافة للرد على المشاكل

بريدى بالتوقيع

بالتوفيق و النجاح

host4 24-12-2008 12:58 AM

أخي الغالي عالم ادارة المنتديات يبي الكثير من الصبر و الصبر و الصبر
انا عملت منتدى جديد http://www.nsemy.com/vb و صراحة العمل الفردي لا ياتي بنتيجة
بس الحمد لله انا لي خبرة كيرة في ادارة المنتديات من دعم الخ...
ان شاء الله انا تحث امرك في اي مساعدة
تحياتي لك

ARTAMSA 24-12-2008 01:01 PM

أخوي انا سوف أساعدك لن أسأل عن المقابل حالياً ولكن هل هنالك في المستقبل إن شاء الله ؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تشرح لي بالضبط شو المطلوب و انا في خدمتك ؟

PXCLSCOM@GMAIL.COM

ابوياسر 24-12-2008 04:42 PM

اهلا فيك اخوي دائم البدايه صعبه وعليك النشر في دليل المواقع ودعم اعضائك وجلب اصدقائك
وانشاء الله تتوفق والمنتدى يبي له همه وصبر والله يوفقك اخوي

نصـف القمر 24-12-2008 06:45 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة تألق (المشاركة 557279)
الله يهونها عليك ويفرج همك ونشوف منتداك من أكبر المنتديات يارب

الله يعطيك ألف عافيه يا تألق ويزرقك الله من حيث ما تحتسب ويشهد الله أنه أثلجت صدري بهذا الكلام

الله يرحم والديك رحمة واسعة اللي أنجوا أبناء يرفعون راسهم

بارك الله فيك

نصـف القمر 24-12-2008 06:46 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة مهووس نت (المشاركة 557353)
يمكننى الاسهام بالاشراف لمدة شهر مجانا ليس اكثر, (ان اسطعت اكثر ساكمل) لقسمى الكمبيوتر و الجوال و ساضع مواضيع اكتبها بنفسى, اى انى لن انقل للمنتدى, بالاضافة للرد على المشاكل

بريدى بالتوقيع

بالتوفيق و النجاح

تمت الإضافه

نصـف القمر 24-12-2008 06:48 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة host4 (المشاركة 557456)
أخي الغالي عالم ادارة المنتديات يبي الكثير من الصبر و الصبر و الصبر
انا عملت منتدى جديد http://www.nsemy.com/vb و صراحة العمل الفردي لا ياتي بنتيجة
بس الحمد لله انا لي خبرة كيرة في ادارة المنتديات من دعم الخ...
ان شاء الله انا تحث امرك في اي مساعدة
تحياتي لك

ياليت سبل وطرق التواصل معاك يالغالي

هذا ايميلي وياليت تضيفني

webmaster@r6mo.com

نصـف القمر 24-12-2008 06:55 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ARTAMSA (المشاركة 557551)
أخوي انا سوف أساعدك لن أسأل عن المقابل حالياً ولكن هل هنالك في المستقبل إن شاء الله ؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تشرح لي بالضبط شو المطلوب و انا في خدمتك ؟

PXCLSCOM@GMAIL.COM

تمت الاضافه

المطلوب وبإختصار يا غلاهم إما إداري يكون خبير جدا في إدارة المنتديات او مشرفين فعالين وعندهم الخبره المعقوله في قسم معين ويقدروا يفيدوا المنتدى

نصـف القمر 24-12-2008 06:58 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ابوياسر (المشاركة 557578)
اهلا فيك اخوي دائم البدايه صعبه وعليك النشر في دليل المواقع ودعم اعضائك وجلب اصدقائك
وانشاء الله تتوفق والمنتدى يبي له همه وصبر والله يوفقك اخوي

ألف شكر لك على المرور

host4 25-12-2008 02:10 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة نصـف القمر (المشاركة 557601)
ياليت سبل وطرق التواصل معاك يالغالي

هذا ايميلي وياليت تضيفني

webmaster@r6mo.com

تمت الاضافة

tasa_mem_55 26-12-2008 03:15 PM

ارجو اضافتي
raje_roro@yahoo.com

نصـف القمر 26-12-2008 04:46 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة tasa_mem_55 (المشاركة 558094)
ارجو اضافتي
raje_roro@yahoo.com

تمت الاضافه

نصـف القمر 28-12-2008 02:07 PM

جميل جدا

لا زال استقبال الطلبات موجود ومتوفر حاليا ولازالت الفرصه قائمة

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:42 PM.