عرض مشاركة مفردة

قديم 30-11-2004, 03:33 AM
الصورة الشخصية لـ mad_4u
mad_4u mad_4u غير متصل
عضو

مشاركة: 484
مستوى تقييم العضوية: 20
mad_4u is on a distinguished road
الافتراضي

اخي العزيز رئيي اقوله لك بس للأسف يفسرها اصحاب العقول الضعيفه انها محاوله من صاحب شركة استضافة بترويج سلعته اوتشويه سمعة غيره
انت اخطائت من اول يوم قمت بعمل البحث والجدوى ليس في البحث او الجدوى او التكلفه ولاكن اخطأت بانك لم تعد نفسك لمثل هذه الظروف وأتخاذ الاجرائات الازمه مثل الاحتافظ بمعلومات الدومين واخد نسخه من قاعده الموقع ولو مره واحده في الشهر كأجراء امني لنفسك

معظم اصحاب شركات الاستضافه من الشباب ومنهم انا ومن السهل ان يدخل الطمع في قلب الشاب حينما يرى موقع انشهر بوقت قياسي وان بأمكانه الاستيلاء على الموقع من غير اي تعب
معروف ان سعر الدومين من 35 الى 40 ريال عالميا وان كان صاحب الاستضافه يبي يستفيد يضيف 10 ريال ويقول 50 ريال وفي شركات تاخد على الدومين 100 ريال كل شركه وسعرها بس بعد استلام الشركه المبلغ المتفق عليه الدومين من حق صاحب الموقع بكل المواثيق الدوليه.
احيانا تجري اغرائات لصاحب الاستضافه من اناس يحبون ياكلون على الجاهز يشوف مثلا موقعك مشهور يبحث عن المستضيف ويعرض عليه مبلغ وقدره يا لتعطيل الموقع او شراء الموقع ومن هنا تبداء المصيبه
اعتقد الحل الوحيد قدامك لو قال لك تدفع مبلغ 100 ريال على الدومين تدفع له وتاخد لوحة تحكم الدومين حقك وتغير المعلومات كامله مع تغيير الباسورد
وتستضيف عند شخص ثاني وقبل ان تستضيف عند اي شركه أسأل عنها مو في المنتديات مثل الويب العربي او سوالف اسأل عنها عند اصحاب المواقع المستضيفه عنده ومنهم تقدر تستفسر عن الدعم الفني وعن عمل المواقع واكيد لو مشتركين مو عاجبهم خدمة الشركه راح ينصحوك الابتعاد عنها.
ابعد كل البعد عن اصحاب الرسيلر لان موقعك كبير هذا مو تقليل عن فعالية ولا خدمة اصحاب الرسيلر ولاكن موقعك يحتاج لدعم مباشر من ادارة السيرفر وليس من وسيط.
الله يكون في عونك اخوي اليومين هذي كثرت فيها مشاكل النصب
وكل الي اقدر اسويه لك اخوي الدعاء ان ربي ييسر امرك ومايوقعك في شركات النصب وان كنت تحتاج مساحه تركب موقعك عليها لين ربي يسهلها وتقرر اش تسوي فسيرفراتنا تحت امرك
تحياتي لك

التوقيع
[[ عـضـو فـي الـقـائمة الـسـوداء ]]
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=15248