عرض مشاركة مفردة

قديم 22-02-2006, 06:21 PM
al-awl al-awl غير متصل
عضو

المدينة: حائل - السعودية
مشاركة: 93
مستوى تقييم العضوية: 19
al-awl is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-awl
الافتراضي ياناس هالمرضى يبي لهم علاج

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ريان1  

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

تقوووووووووووووووووووووول ياا طق طق سم زي الناس اوكى نترك المجال لك سم انت الموقع الموقع مافيه شي والحمد الله الشات فيه زوار حلوين

ثاني شي وربي اني ما دنيك دنيه يا بقاوي مدري ليش تدخل في شي ما تعنيك اول شي لي موقع كبير اكبر موقع سعودي تكتب عني كلام مو حلو ليش اول شي ثاني شي تقول سم زي الناس ليش اكيد تبي تعرض موقع جديد عشان نسوومه ولكن انا لك والززززززززززززززمان طوووووووووووووويل انتظرني داخل موقعك من فوقك

ولكن بنات السعوديه حط المساحه وكم يوزر كم المنتدى الاعضاء واناا راح اشتريه مو 7 الف لا 10 الف

عدل اسم موقعك وتعال عندي

ياخي من قارط لك عظم انت يوم انك قمت تنابح علينا !!!! ذابح احد من اهلك والا شيء قول ياخي وبعدين من الغبي الي قال لك ابيك تدانين والا ماتدانين مانبي لك شيء ياخي بس فكنا وبعدين انا يوم رديت اعتقد ردي من صالح صاحب الموقع الي عارضه للبيع لأن الي مثلك ماخلو للطيبين شيء ماغير سمعه سيئه وذكري خايسه وماغير ينزلون الاقيام الحقيقيه للمواقع لأهداف شخصيه واذا ناوي تشري لو بغيت بريال بالي مايردك وياعلك ماتربح دام هالحقد بقلبك وبعدين لو فيه بقلبك عنصريه والا حقد دفين والا شيء ماحنا دارين عنه علمنا ياخوي وبدون هالكره العمى واما موقعي لو لو فكرت ابيعه ماراح اعرضه على اشكالك وياخوي اعقل واردك ترا الطفاقه مالها داعي والي على راسه بطحى يحسس عليها وللمعلوميه ياجاهل انا يوم رديت ابشرك مادريت عن سومتك ولا علمت بردك الا يوم شفت كلامك واستغربت بس الي كشفته اني قارط لك عظم وانا مادري واذا على موقعك الكبير ماشالله ياخوفي يطلع قووقل لكن لو انت صادق كمل نبحك وقول وش موقعك عشان نعرفك .
اسف اخوي صاحب الموضوع على المداخله بس قهرني الي مايتسماش ريان

التوقيع
إدارة موقع الأول
abndal@al-awl.com