عرض مشاركة مفردة

قديم 26-07-2004, 07:09 AM
خالد خالد غير متصل
عضو

مشاركة: 54
مستوى تقييم العضوية: 20
خالد is on a distinguished road
Thumbs up

باك : عروضكم كل واحد احسن من الثاني ويسلمو اخواني مقدمين الخدمه .

بالنسبه للي اسعارهم مغريه جدا واخص بالذكر يمن وخدمات ماقصرتو لكن عندي سؤال اذا ممكن وياليت تتفضلون بالرد اسعاركم خياليه : لكن هل هي مجازه من نفس الدي جي شات او مجرد كراك؟
ومن الحين ترى اذا فيه بطء بعدين بأفضحكم بكل منتدى متخصص بالاستضافات وبهبل فيكم
اول شي متخصص ضرب سيرفرات وعندي ايبيات ضحايا موزيهم بخمس سيرفرات مابي استهبل او افرد العضلات انا ابي خدمه زينه وعادي لو كراك بس يكون فيه دعم فني ومايتقفل الشات او اذا تقفل وكلمتهم يجلسون يوم يومين مايردون ههههههه . لآن هذا حال بعض المواقع اللي تقدم هالخدمه وهم بهالشكل بيخسرون الزباين لأن اهم شي السمعه والله يوفق الجميع.
وبعدين انا محتار بينكم اسعاركم متقاربه . لكن ياليت تجاوبوني على سؤالي .

وشاكر للأخوان مقدمين الخدمه جميعا .

وبالتحديد نت فور سيرفر اللي احتمال اشتراكي معهم بنسبة 98 في الميه لأني جربت وشفت المواقع اللي مركبين لها الشات والسرعه الخياليه والخدمات المتطوره . لكن السعر عالي جدا . بس مايهم اذا الشي اللي مقدم متقن وسرررررررريع والدعم الفنى موجود 24 ساعه.

طبعا موقعي هذا هو
www.y7laalshr.com

لأني صادق وابي هالخدمه بااسرع وقت ممكن . وياليت اذا فيه عروض اخرى او الاخوان يردون يمن وخدمات
في الانتظار
اخوكم خالد
من حقين الام اير سي والمايكروسفت شات <<<< سابقا
ومن حقين دمج الباتشات وتغيير امتداد الاي اكس اي ووضع روابط اغاني وصور ومواقع وهميه عشان زرف الايميلات . طبعا <<<< سابقا ههههه موب عاقل المعتزل . بيني وبينكم المواقع شغلتها شغله بالنسبه للناس الجدد عليها. ماحسبتها تسذا لكن مابعد التعب الأ راحه.

وفيه شغله مهمه ( انا عندي فوق 3 مليون ايميل شغال وكلها عربيه وخليجيه . جمعتها انا وثنين من اخوياي . طبعا للناس اللي تبي تسوي اعلانات لمواقعها . انا في الخدمه او اذا احد جامع حول الايميلات اللي جمعناهم وحاب نسوي شراكه برضو يشرفني . ترى اللي عندي ميه ميه . ماخذينها من كذا موقع بطريقه ما
وبودي لو في شركه او موقع يبي اتعامل معه بخصوص الايميلات . يعني اي احد يبي ايميله منزرف ونرجعه يكون هناك سعر خاص ماادري عن شرعية هالشي . لكن مجرد رأي .