عرض مشاركة مفردة

قديم 14-04-2006, 09:29 PM
mo3ath mo3ath غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 134
مستوى تقييم العضوية: 0
mo3ath is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا هو العضو سعودي ويب ،، ولكن العضوية هذي باند بسبب احتجاجي على بعض القرارات الادارية هنا والتي انتهت مشاكل بيني وبين الويب العربي وصلت لتلفضي عليهم بالفاظ اعتذر عنها الآن وقد أدت الفاظي الى طردي ..

وبما انني المسؤول عن الموضوع الذي كتب قبل سنة وشهرين اقولك ان الموقع هذا كان معي قبل سنة وشهرين يا أخ هوست ون وبعدها ماجاب لي سعر ورميته وانتهى الدومين وانت حجزته ..

وياليت تشوف تاريخ الموضوع في شهر 2/2005 ونحن االآن في 4/2006
وتشوف تاريخ حجز دومينك اللي هو في عام 2006 بعد هذا الكلام بعام كامل جاي تشتمني علناً هنا وتحذر مني !! والله عجيبه .. لكن كلن يرا الناس بعين طبعه ..؟؟
وان استلزم الأمر سأرجع الى سجلاتي لدى شبكة مرهف لحجز النطاقات لتتأكد أن النطاق في يوم ما كان ملكي لمدة عامين أو ثلاثة اعوام متواصلة وارجوا منك عدم التلفظ علي بكلمة ( نصاب ) او غيره دون ان (تفرك عيونك) واذا كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بالحجارة واتمنى منك التركيز في المرات القادمة وأخذ درس وعدم التلفظ علي ووالله لن أتركها ان لم تعتذر لي عن هذا الأسلوب وتحذر الناس مني وأنا تاريخي في عالم المواقع من عام 2002 للآن شريف ونظيف من أي عمليات نصب أو إختلاس فلماذا هذا الأسلوب والتهجم المفاجئ ؟؟؟؟؟؟؟

ووالله وصلت للموضوع عن طريق الصدفة ولا كان ماشفت ردي هنا ..!!

تحياتي لك
معاذ ،،،،،، ..!!
واتمنى منك انك تشرب حليب وتزغل عشان لاتسوي خريطة اذا نمت بدري ..
واول ماتقوم فرك عيونك زين ..

تحياتي