عرض مشاركة مفردة

قديم 17-04-2006, 03:06 AM
مـشـعـل الـعـنـزي مـشـعـل الـعـنـزي غير متصل
عضو

مشاركة: 121
مستوى تقييم العضوية: 19
مـشـعـل الـعـنـزي is on a distinguished road
الافتراضي

اول شي اشكرك رمز الخليج والتوفيق للجميع بأذن الله ----- وماقصرت وكلامك صحيح لكن مو الكل

وشوف هالأخ الحين يقول انا اسمع اغاني : وجاي ينصحني ياخي انصح نفسك اول شي

يعني شوف انسان متناقض :

الاخ دمعة : اول شي بكل صراحه ردك اللي كاتبه مو بمحله اذا كنت تبي تنصح ارسل رساله خاصه

وانا كاتب هالشي للكل وللجميع بالموضوع لكن مادري ماتشوفون الردود ولا تحبون العناد ؟

يعني خل شوي عندك كرامه ولاتحط نفسك بموقف محرج او تحط نفسك بموقف شخص ماراح يسمعلك لانه رافض الطريقه اللي جيت منها : تبي اسمعلك ارسل رساله خاصه وقول اللي تبيه انصح مثل ماأنت تبي

لكن هذا الموضوع بيعه : لاتقعد تحاول تخرب الموضوع : ودليل انك داش تخرب الموضوع انت كاتب الموقع انه مايسوى شي : بنضرك وهذا شي راجع لك لكن للكثير يسوى شي

وبعدين انت تقول اعطي خمس اشخاص 5 الالف ريال لكل شخص الف ريال : واوزعهم ويضبطون المحتوى

انا اتحداك تسوي نفس موقعي : بمحتواه وبحقوق صوتيه لدومين اللي تسويه : وبترتيب الموقع ومن زواره ب5 الالف ريال

اخوي : صعبه : لان انا ذاكر بردي : حسبة المحلات الف اغنيه ب1000 ريال : الموقع فيه اكثر من 25 الف اغنيه يعني 25 الف ريال
غير هذا الحسبه الثانيه : يحسبون كل فنان بدينارين يعني مايقارب30 ريال : احسب مايقارب 600 فنان : يعني 18 الف ريال

غير هذا : احسب الفيديو كليب ؟ اكثر من 400 فيديو كليب بحقوق الموقع : الكليب الواحد لو تسويه 10 ريال : يعني 4000 ريال كلهم : غير هذا : ترتيب الموقع باليكسا ترتيب جداَ حلو .... والزوار اللي فيه :

وغير هذا فيه اغاني جداَ نادره بالموقع ومنزلهم وماتحصلهم بأي موقع على الانترنت :

وفيه اغاني شعبيه كبيره واعتقد اكبر موقع مكثف من الاغاني الشعبيه يعني شغل مو سهل

جاي تقول 5 الالف : الموقع انسام بالموضوع هذا إلي 16 الف ريال : وانت تقول 5 حبيبي لاتقعد تخرب الموضوع

واذا في حقد بداخلك فرغه بطق راسك لطوفه ....

وبخصوص تقول : اللي يتعب طريق الحلال : بالعكس طريق الحلال مايتعب لأنه يتبع طريق الدين : والدين بسيط وسهل ولا فيه تعب وامور تعقيديه ::::: لكن هذا دليل انك جاهل فكري

على العموم : ماحتاج رد لان جد بردي هذا احس اني رفعت من مستواك لما تكلمت معاك

التوقيع
سبحان الله وبحمده أستغفره الله وأتوب إليه