عرض مشاركة مفردة
 
  #2  
قديم 13-05-2006, 05:20 PM
ziko ziko غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
مشاركة: 36
مستوى تقييم العضوية: 0
ziko is on a distinguished road
الافتراضي

هذه أكثر الأسئلة شيوعا والمتوقعة من مستخدمي AmmanPay نرجو الإطلاع عليها للفائدة :


ما هو AmmanPay ؟
إحدى خدمات شركة أمس - الأردن تقدم حلول متكاملة للمعاملات المالية عبر الإنترنت تخدم التجار والمشترين على حد سواء فالمشتري يستطيع أن يحصل على حساب مجاني ويقوم بتعبئة حسابه والشراء من أي تاجر بكل أمان .

لماذا أشترك مع AmmanPay؟
ربما لأنك ترغب بالشراء من تاجر يقبل الدفع عبرنا ، أو أنك تاجر وترغب بإتاحتنا كوسيلة دفع سهلة ومرنة في موقعك

هل AmmanPay آمنة ؟
الأمان هو أول ما ننظر إليه بياناتك المرسلة والمستقبلة هي بيانات مشفرة تماما كما يظهر في القفل الأصفر أسفل المتصفح، إضافة للتدخل اليدوي في كافة العمليات الشرائية التي تتم ومتابعة العمليات بشكل مستمر ودقيق لنحمي المشتري من أية عملية إحتيال قد تحدث ضده، ونحمي البائع كذلك ، كل خبراتنا وضعناها لنوفر لك بيئة آمنة تماما .

كيف أشترك؟ وهل هناك تكاليف للإشتراك؟
لتشترك إنقر على "إفتح حساب" في الزر في القائمة اليمنى أدناه واملأ معلوماتك بشكل دقيق ليكون لديك حساب لدينا تستطيع إرسال واستقبال الأموال من خلاله

كيف أقوم بتعبئة رصيدي؟
بعد تسجيل الدخول لحسابك ستجد قائمة الرصيد والدفعات في القائمة اليمنى إنقر منها على تعبئة الرصيد واختر الطريقة التي تناسبك

كم تستغرق تعبئة الرصيد في العادة؟
حسب طريقة التعبئة التي اخترتها، ان اخترت حوالات بنكية حتى تصلنا الحوالة ما بين يومين إلى خمسة أيام عمل، وان اخترت حوالات ويسترن يونيون فيتم التعبئة في أقل من 24 ساعة، وكذلك الحال في moneybookers أما في بطاقات الإئتمان ولمكافحة إحتيال بطاقات الإئتمان فتستغرق العملية في العادة بين يوم إلى ثلاثة أيام عمل.

كيف أرسل أموال لشخص ما أو لتاجر؟
التجار تجد في مواقعهم زر عندما تنقر عليه يقوم بتحويلك لنا وتدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وان توفر لديك رصيد كافي يتم خصمه من حسابك وايداعه في حساب التاجر، لكن انتبه عندما تنقر على الزر في موقع التاجر يجب أن يقوم بتحويلك لموقعنا والذي يبدأ بـ https://www.ammanpay.com أي عنوان غير ذلك يعني أن صاحب الموقع يريد الإحتيال عليك وسرقة اسم المستخدم وكلمة المرور.
بينما لإرسال دفعات لأشخاص عاديين من لوحة التحكم الخاصة بك وبعد تسجيل الدخول إنقر على إرسال دفعات واكتب اسم المستخدم للشخص الذي ترغب بإرسال الدفعة إليه وكن حذرا في إدخال إسم المستخدم كي لا تقوم بإرسال أموال لشخص آخر

أريد أن أطلب من شخص أن يقوم بإرسال دفعة مالية لي عبر البريد الإلكتروني فماذا أفعل؟
ببساطة من لوحة التحكم الخاصة بك وبعد تسجيل الدخول إنقر على طلب دفعات وضع اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني للشخص الذي ترغب بطلب دفعة منه وان وافق على ذلك فستتم العملية وان لم يوافق فلن يصلك أي شئ.

هناك تجار لا يقبلون الدفع عبر AmmanPay فكيف أشتري منهم؟
تستطيع أن تطلب منهم أن يقبلوا الدفع عبرنا وان رفضوا فتوفر لك AmmanPay بطاقة فيزا لتتمكن من الشراء من المواقع المختلفة التي لا تقبل الدفع عن طريقنا، انقر على فيزا إلكترون في القائمة اليمنى .

لقد اشتريت من موقع عبر فيزا الخاصة بي وواجهت مشاكل معه فماذا أفعل؟
الشراء عبر فيزا يقع ضمن مسؤوليتك الكاملة ويجب ان تكون متأكدا من الشخص الذي اشتريت منه قبل إجراء العملية الشرائية.

لدي رصيد في حسابي وأرغب بسحبه للبنك أو تحويله لحسابي في moneybookers ماذا أفعل؟
ببساطة من لوحة التحكم الخاصة بك وبعد تسجيل الدخول إنقر على سحب نقدي واختر الطريقة التي تراها مناسبة لك

كم تستغرق عملية السحب النقدي من الزمن؟
حسب الطريقة التي اخترتها في السحب فالحوالات البنكية تستغرق في العادة 3-5 أيام عمل، بينما حوالات ويسترن يونيون تستغرق يوم عمل، وكذلك moneybookers وغيرها من الحوالات السريعة.

أنا تاجر أريد إضافة AmmanPay كوسيلة دفع في موقعي فماذا أفعل؟
يجب أن تملك حساب لدى AmmanPay وهو حساب مجاني وفي القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بحسابك ستجد خدمات التجار، أضف منتجاتك واحصل على كود ضعه في موقعك.

كم تستغرق مدة السحب النقدي الخاصة بي؟
يتم إجراء طلب السحب الخاص بك بعد مرور 5 أيام عمل على طلبك، هذا ان كنت جديدا ، بينما إن كنت تاجر له تعاملات سليمة مسبقا فسوف تتم فورا وكأنك مستخدم عادي.