عرض مشاركة مفردة
 
  #10  
قديم 29-01-2005, 06:53 PM
ابو وداد ابو وداد غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
مشاركة: 63
مستوى تقييم العضوية: 20
ابو وداد is on a distinguished road
الافتراضي

أخوي ابداعيات قبل كل شيء أنا لا املك منتدى ولم أفكر إلى الأن بوضع منتدى في موقعي ولاكن أعذرني على تطفلي و حشر نفسي في الموضوع

الي لاحظته منذ طرح هذه الطريقة أصبحت كالموضة في المنتديات بل أصبح البعض يعتبرها عنصر تكميلي للمنتدى !
قد لا تصدق هذا ولاكن هذه ما شاهدته في اغلب المنتديات لاحظ أن هنالك منتديات جديدة لا يوجد بها إلى مواضيع بعدد أصابع يدك و مقفله ( على ماذا ؟ لا تدري ) .

و مثل ما احنا عارفين أنه المنتدى المغلق يزرع الفضول عند البعض و يبدأ الزائر بتخيل محتوى هذا المنتدى و بالطبع الزائر دائما يطمح بالأفضل فما بالك بعد عناء التسجيل و جده دون المستوى المأمول !! ما هي ردة فعله ؟ هل تعتقد أنه سيتحمس و يشارك ؟

لا أتذكر أنني واجهت منتدى مغلق و سجلت فيه بل أعتبر أن ادارة المنتدى ثقتها بنفسها قليلة جداً و تريد العضوا بأي وسيلة كانت .

و بما أننا تكلمنا عن الثقة هنالك إدارات وصلت لأعلى درجات الثقة وجعلت وضع روابط منتديات أخرى مسموح و تحميل المرفقات للزوار متاح و بل أن البعض جعل المشاركة في بعض الاقسام إذا لم تكن كلها متاح بدون تسجيل و مع ذلك تجد الأعضاء في تزايد كل يوم . و تذكر أن من يسجل هنا سجل للمشاركة و ليس للإطلاع.

و الملاحظ الأن من بعض الأخوه الله يهديهم يحط كم موضوع "مغري" لفئة معينة و قفل منتداه و اشتغل سبام على المساكين و المشكله أن هذه الفئة لا تسمن ولا تغني من جوع ، وفي الأخير يلعب في اعداد عرض المواضيع و يخليها بدل من أخر 30 يوم إلى أخر 30 سنه إلى درجة أني شاهدت البعض اللهم لا شماته يسأل عن طريقة لتغير تاريخ طرح الموضوع! المسكين مواضيعه بايته ! طيب ليه تقفل منتداك و انت ما عندك سبب واحد يخلي الزائر يرجع مره ثانية .


في الأخير أرجوا من الاخوة التعامل بحذر مع ( الزيارة الأولى للزائر ) لأنها تحدد مستقبل المنتدى

هذا ما لدي الأن و لي رجعة أخرى