عرض مشاركة مفردة

قديم 28-06-2006, 01:48 AM
e7traf e7traf غير متصل
عضو

مشاركة: 30
مستوى تقييم العضوية: 0
e7traf is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى e7traf
الافتراضي الرد على الأخ dary

إقتباس:

اقتباس من مشاركة dary  

والله انا واخوي k3b

إقتباس:

اقتباس من مشاركة dary  

بقينا النصيحه لوجه الله

وطبيعي شركات الاشهار راح تعارضنا

واخيرا الويب حر يفعل مايشاء اللهم بلغنا فاشهد

ولو فتح القسم سيكون الويب مكانا للنصب والاحتيال ومشاكل مالها اخر

فاذا مثل ماتقول في واحد اثنين ثلاثه ليسوا نصابين

فليش نعطي المجال لاغلبهم

وياخ اخ احتراف انت بكلامك تقول انا غير عنهم اوكي
تقدر تضمن لي جميع الاعضاء فاعلين او 60 بالميه او حتى 40 بالميه

وبعدين كيف تضمن اعضاء يسجلون بمنتداي وهو فاشل بجميع النواحي مايساعد احد يسجل فيه
كيف تعطون الضمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

مش حكاية ان شركات الاشهار تعارضك كل واحد مسئول عن رأيه وله الحق في التعبير ايضا اخي ولكن اخي انت قولت
وياخ اخ احتراف انت بكلامك تقول انا غير عنهم اوكي
تقدر تضمن لي جميع الاعضاء فاعلين او 60 بالميه او حتى 40 بالميه

انا هقولك في بعض الشركات تركب ليك قاعدة بيانات فيها عدد كبير من الأعضاء اذا اردت الاشهار صحيحا فذلك بوضع اعلانات في المواقع الاخري وايضا يمكن ارسال قوائم بريدية الى عدد من الاشخاص وليس هناك من يضمن لك حتى ولو بــ صفر بالمية ان ممكن اعضاء يسجلوا عندك ولا لأ لأن هناك اعضاء يريدوا ان يدخلو المنتدى لغرض معين ثم بعد ما يأخذوا ما يريدوه لا ترى وجههم بعد ذلك فليس هذا في يدنا اخي انما هو في يد العضو الذي يسجل وللتنويه هناك منتديات كثيرة ومشهورة تجد ان هناك في حدود 50 او 60 عضو هم الفعاليين في هذا المنتدى وتجد عدد الأعضاء في هذا المنتدى يزيد عن 3 الاف او 5 الاف عضو فأين هؤلاء الاعضاء هم فقط اخذوا ما يريدونه ثم رحلوا فمثلا منتديات الاغاني والافلام تجدها مليئة بالزوار والاعضاء واعدادهم كبيرة لماذا لوجود الأغاني والموسيقى التي يريدونها ومثلا منتدى الويب العربي وسوالف والمشاغب تجدهم ممتلئين بالاعضاء لماذا ؟؟؟ وهناك تعاون بينهم ووجود مواضيع كثيرة ونشط لماذا ؟؟؟ لأنه مخصص لشي معين وليس به اقسام كثيرة فهل كلامي معقول ام ماذا ؟؟؟!!!

التوقيع
جوال الشركة 0020121800525

استضافة .تصميم .حجز نطاقات .دردشة برامج.دليل مواقع ويمكنك الأن الحصول علي أفضل الأسعار لموقعك ونحن معك خطوة بخطوة لتحقيقك هدفك
طرق الدفع : التحويل البنكى- ويسترن يونين