عرض مشاركة مفردة

قديم 03-07-2006, 07:16 PM
قاصد الخير قاصد الخير غير متصل
عضو

مشاركة: 98
مستوى تقييم العضوية: 19
قاصد الخير is on a distinguished road
الافتراضي

اولا توني قاعد من النوم
وثانيا انا ما ادري ان انت عينك نفس عين القح........
فوق ما انك غلطان تجي هني وتتكلم
انت الي بديت في اول رد وقلت حرامي وخلتني اهزئك
وبديت مره ثانيه وانا اكلمك بالماسنجر وقلتلي ضف وجهك والكلام هذا انت الي ثابته بنفسك وهالاشياء هي الي خلتني انزل لمستواك واكلمك بهالطريقه
انا اتمنى انك تجيب انسان فاهم أو أكبر منك وتخليه يقرأ محادثتنا انا وياك الي انت حطيتها وخله يشوف شلون انت تقول انك عطيتني ريسلر وبعدين تقول ضبطتلي اياه

خلنا نمشي من كذبك الى الاخير
اول شي قلته لي انك سلمتني ريسلر وانا تهربت منك وما لقيتني وقمت كنسلته ( وهالكلام انت الي رافقه بالموضوع )
ما اعتقد ان في شخص يسلم ريسلر لواحد ثاني من غير ما يستلم فلوسه وخاصه اذا كان طلبي في الموضوع الاول هو ريسلر 20 قيقا
20 قيقا مستعد انك تغامر وتسلمها لواحد ما تعرفه ولا يعرفك وتنطر منه يحول الفلوس
ألعب بعيد ياقلبي

وكذبتك الثانيه تقول انك ما سلمتني اياه انت اتفقت معاي انك اتضبطه لي وبكره احولك الفلوس وتسلمني الريسلر
طيب شنو الي تبيه؟
شنو الي خلاك تقول اني حرامي وتظلمني وانا والله العظيم ما اعتقد اني كلمتك غير اليوم
شنو تبي احولك ؟ على شنو أحولك المبلغ؟
لو فرضنا اننا بنمشي على نباحك ونقول ان انا وانت اتفقنا وانا اخلفت بالوعد وماكلمتك باليوم الثاني شنو الي تبيه؟
تبي احولك فلوس انا ما استلمت الغرض فيهم؟
الا اذا تبيني اتبرعلك بصدقه واحولك المبلغ انا حاظر والله
اما تقول حرامي وانا ما اخذت منك شي لا ياقلبي هالسوالف خل ابوك او اخوك الكبير يتفاهم معاي عليها لان انت واضح من كلامك انك ولد صغير

وانا مسحت اخر كلام بيني وبينك بالماسنجر لاني محترم واحترمت الشباب الي هني اما بالماسنجر انزل لمستواك وانزلك تحت ماعندي اي مشكله
تبي تقولي حرامي وتغلط وتبيني اقولك مشكور

وانتبه لاخر الرد الي انا كاتبه
------------------
طبعا حصله كم زفته وكلام يليق فيه وتم مسحه احتراما للويب العربي
وارجو قرائه الكلام جيدا

حصله كم زفه وكلام يليق في مستواه

خلاصه الموضوع يا طفلي الغير محترم انك تصير خوش حما...... وعيب عليك هالسوالف
من الاول وانت الغلطان ومافيها شي لو اعترفت وقلت انك غلطان
الغلط انك تكابر وتستمر بالغلط
اول مره انا طلبت من الكويت وانت طلعتلي تقولي من السعوديه
ثاني مره اكلمك بالماسنجر وتقولي ان هذا شريكك مو انت والثاني يقول احد موظفي الشركه
ثالث مره انت او شريكك نفس ما تقول هو يقولي ان انت مركبلي هاكات وماعطيتك فلوسهم وانت تقول سلمتني ريسلر وبعدين تقول جهزته لي
يا اخي شتبي تتكلم فيه ولا شتبي تقول
انا فاهم شلون لمن يتم الاتفاق مع زبون تكون طبيعي فرحان وتجيك خيبه امل لمن يرد بكلامه ( ولو اني ما اذكر اني اتفقت معاك) ولكن المفروض تعرف شلون تحاول تخليه يرجعلك مره ثانيه مو تقوله حرامي وتسويلك مسلسل مكسيكي
ومافي قانون بالعالم يجبرني اني ادفعلك فلوس مقابل انك حطيت امل براسك اني اخذ منك ريسلر وتستفيد من وراي

اليوم تقولي تعال ادفع فلوس لانك اتفقت معاي اني اشتري منك ريسلر (مجرد اتفاق وانا ما استلمت منك شي نفس ما انت قلت )
بكره تقولي ادفع فلوس على ردك علي بالموضوع

انا ما اقول الا الله يسامحك ويسامح الشخص الي دازك تسوي هالفلم
والله يستر من اجارات الريسلر الي خلت كل الناس تسمي نفسها شركات استضافه وتصميم
عموما انا قلت كل الي عندي وماراح ارد على كلامك لان كل شي واضح امام الاداره والجميع
والي له حق بياخذه مدام ربي وربك واحد
(الظلم ظلمات يوم القيامه)

تحياتي لك وللجميع وارجوا من الاداره التدخل واعطاء الحق لمن يستحق

<<<<----------------- كل يوم يحط موضوع مطلوب ريسلر ويجيه احد يسويله فلم ويخرب عليه

بطلت خلاص مابي ريسلر ولا ابي شي مدام كل ما احط اعلان يجوني ناس اما اخذ منهم او يزعلون علي ويتبلون علي

والسلام ختام