عرض مشاركة مفردة

قديم 23-08-2006, 12:19 AM
TreeSat TreeSat غير متصل
عضو

مشاركة: 3
مستوى تقييم العضوية: 0
TreeSat is on a distinguished road
الافتراضي

الأخ الكريم ابو مساعد
في البدايه لك مني كل التقدير و الإحترام على سعة صدرك و ردك الراقي و الذي يدل على اخلاقك الجميله

اخي الكريم
اجابة على اسئلتك لي و بكل اختصار
لأ الحمدلله لم تصادفني هذه المشكله و ان شالله لن تصادفني
ما تفضلت بذكره من مواقف ربما حصلت لك شخصيا او حصلت لغيرك مع مواقع الإستضافه فهي ليست فقط وقاحه و انما اعتماد كلي على المال الحرام و استغلال لحاجة الناس .. و هذا لا يرضي الله ولا رسوله ولا خلقه
اسأل الله ان يبعد عنك و عني و عن جميع المسلمين هذه الفئه من الناس.
و المشكله هي سوء اختيار للشركه التي نتعامل معها للأسف بكل حسن نيه ونثق بها .. و عندما تأتي المواقف الحقيقيه يتبين لنا بأننا ارتكبنا خطأ كبير في اختيار فئه هابطه من البشر لنتعامل معهاو ندفع لها و نؤمنها على مواقعنا.
الله يعوض الجميع بخير.

عزيزي .. ربما كانت ردة فعلي بالتعليق على موضوعك مخالفه لرأيك بالشركه المذكوره .. و لكن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه.
تخيل انني قمت بكتابة موضوع يتعلق باحدى شركات الإستضافه التي عانيت انت منها كثيرا و لم تجد لديهم ولا ذرة احترام للزبون ولا التزام بالقوانين .. و كان موضوعي كله مدح للشركه و وصفها بأنها المثل الأعلى لشركات الإستضافه الناجحه.
انا متأكد 100% بأنه سيكون لك تعليق على الموضوع و رأي مخالف تمام لرأيي ... لأنك تعاملت معها و عانيت ما عانيته من التعامل معها.

مشكلتي مع كاش يو لا علاقه لها بحجم المبلغ الذي اطالبهم به
لأن المبلغ لا يستحق الذكر
و لكن
فلنفترض ان المبلغ هو 50$ .. و هو مبلغ تافه جدا
هل يعني هذا بأنه لا يستحق المطالبه به ؟
اذا كل شخص له 50$ و اعتبره مبلغ لا يستحق المطالبه به و تجاهل الموضوع
كم ستجني هذه الشركه من اموال لم تتم المطالبه بها من قبل اصحابها
و في النهايه الشركه ربحانه من الأشخاص الذين ستتم تسميتهم ( اغبياء ) بشكل رسمي.
بالضبط مثل ما يفعل بعض الأشخاص عند شراء غرض ب 15$ و يقوم بدفع 20$ و يقول خلي الباقي عشانك.

و مثلك عارف
الأمور هذه لا تنفع معها العواطف و لا التجاوزات
انت شركه و انا مشترك
بيني و بينك علاقه رسميه خاضعه لقوانين و شروط تمت الموافقه عليها من الطرفين
احترام .. التزام .. تطبيق .. تجاوب .. توقيت ... كل هذا = علاقه ناجحه و مستمره
لكن اذا انت ما التزمت و جيت انا اطالب بحقي و انت تجاهلتني و بعد ما اضطريت لتقديم شكوى ضدك بينت على الشاشه و حطيت ان الخطأ مني انا و اني انا عندي خلل معين في بريدي او في مكان معين .. و العذر هذا متكرر و شفناه و قرأناه في مشاكل اشخاص آخرين مع نفس الشركه و بنفس الأسلوب
و بعد الضغط عليك قلت ان عندك خلل في مكان معين و جاري اصلاحه .. و نفس الخلل هذا تم ذكره في مشاكل اخرى مع اشخاص آخرين و بنفس الأسلوب.
اعتقد ان هذا دليل كافي على ان الأعذار محفوظه في ملف نصي و جاهزه.
او انه فعلا خلل .. و لكنه دائم و متكرر مع الجميع !

طولت عليك عزيزي و لكن فقط لتوضيح ردة فعل كل شخص يعاني من شركه معينه و قرأ موضوع فيه مدح لها.

تقبل مني فائق الإحترام و التقدير
واتمنى اني ما كنت ثقيل عليكم

تحياتي

آخر تعديل بواسطة TreeSat ، 23-08-2006 الساعة 12:23 AM.