عرض مشاركة مفردة

قديم 26-09-2006, 04:51 AM
ميم و صاد ميم و صاد غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 28
مستوى تقييم العضوية: 0
ميم و صاد is on a distinguished road
الافتراضي

مرحبا بك الراسم

انا لو منك أفتخر أن الويب العربي لي، موب أنكر هذا الشيء ... مادري ليش ماخذ الموضوع بحساسية

على الأقل انت الي تدفع رسوم السيرفر الشهرية

مهوب هذا هو موضوعنا

انتم و أبعاد و النعم فيكم و البرمجة و التصميم تعتبرون من أفضل الناس

اما الإستضافة و لا تزعل مني بس ماسمعت عنكم إلا بعد الموقع الجديد يمكن عندكم من اول شغل في الإستضافة بس مانقارنكم بالشركات المعروفة و الله يرزقكم و يكثر فلوسكم و الشغل الزين زين
تقبل الإنتقاد و لا تزعل زي عادتك

مربط الفرس الي انا و انت متفقين علية وش المردود الي صار على الويب العربي من القائمة السوداء الا الضرر و كلمتة ماصار احد يهتم فيها و بعدت عنه الشركات و راحت لمواقع ثانية و المواقع الثانية جالسة تتطور و الويب العربي مكانك سر، لو كان مثل باقي المواقع و ترك عنه أمور هو مالة دخل فيها كان افضل له

عجبتني كلمة أنت قلتها

إقتباس:

بقية التفاهات ماراح ارد عليها خاصة المقهور اللي كاتب في موقعه لا يشرفه تكفى ياللي بيموت الويب العربي عليك
يا اخي اهل العقول في راحه

أنت سميتها تفاهات و مع ذلك الويب العربي يسوي نفس الأسلوب و يكتب في موقعة ان الشركات هذي قائمة سوداء و غيرة، ادري بتقول اختلاف موقع متخصص و منتدى الخ الخ و من الكلام الطويل لكن الفكرة نفسها

و المفروض تقول عن الي يسوية الويب العربي انها تفاهات، لأنه حتى الشركات الي يكتبها تشتغل و لا ماتت على الويب العربي

على فكرة الي يقول الويب العربي موب مخترق يزور القائمة السوداء الحين و يراجعها زين

سلام