عرض مشاركة مفردة
 
  #20  
قديم 16-03-2005, 04:35 AM
الصورة الشخصية لـ 7dodcom
7dodcom 7dodcom غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المدينة: مـــــــــــــــــصـــــــــــر
مشاركة: 237
مستوى تقييم العضوية: 20
7dodcom is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7dodcom إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 7dodcom
Smile

تم ترشيح التذاكر

لو وضعنا نفسنا مكان العميل : التذاكر لأنها أفضل شئ فى رأيى حيث بيتم الإحتفاظ بموسوعة المشاكل اللى حصلت لى وأقدر أرجع لها لو واجهتنى مرة أخرى

كمستضيف : التذاكر لانه يعتبر افضل وسيلة بتسمح لكامل الفريق بالمشاركة والإطلاع أنه هناك عميل لديه مشكلة بخلاف الماسنجر أو الدعم الفنى المباشر اللى يتوجب علينا إبقاء شخص بهم

أما التذاكر فبيكون بها تعاون أكثر

- الهاتف ما ينفع الواحد يستغنى عنه وخصوصاً للسيرفيرات لأنه أسرع وسيلة وقتها

بالنسبة للعملاء ما راح تقدر تغيير رأيهم وتقنعهم بشئ غير الماسنجر وراح يفضلوه أكثر شئ

وبالنسبة للعملاء الغير عرب راح تجدهم يفضلون جداً البريد ويعتبروه أسهل شئ

وبالنسبة لترتيب الأفضلية بالنسبة كمستضيف

التذاكر --> البريد --> الهاتف --> الدعم الفنى المباشر --> الماسنجر -->المنتدى

وبالنسبة لإستخدام العملاء عن تجربة

الماسنجر --> الدعم الفنى المباشر --> الهاتف --> البريد --> التذاكر --> المنتدى

هذا رأيئنا وتجربتنا مع وسائل الدعم المختلفة