الأخ الكريم ,
الرسالة الأولى التي تظهر لك قد يكون هناك إحتمالين لسبب ظهورها , الأول هو توقف خدمة HTTPD من على السيرفر .
والثاني هو مشكلة في الإتصال الخاص بك (مع ترجيحنا للإختيار الأول بسبب عدم عمل الموقع معنا كذلك)
ولحل المشكلة كل ما عليك هو عمل إعادة تشغيل لهذه الخدمة على السيرفر
إذا أردت المزيد من المساعدة يمكنك مراسلة بريد الدعم الفني للشركة مع ذكر وصلة الموضوع وسيتم مساعدتك مجاناً
support@meais.com
بالنسبة للرسالة الثانية فإن سببها هو السيرفر ولكن للأسف كوني لست متخصصاً فلا علم لي بكيفية حلها ولكن يمكنك معرفة الحل كذلك عن طريق مراسلة الدعم الفني
(أعتذر عن عدم تمكني من المساعدة بشكل فعال فوظيفتي هي مسؤول مبيعات بالشركة
)
وافر الإحترام ,
شركة الشرق الأوسط