عرض مشاركة مفردة
 
  #12  
قديم 09-01-2007, 04:19 PM
AWT 2 AWT 2 غير متصل
الـمـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
مشاركة: 363
مستوى تقييم العضوية: 20
AWT 2 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى AWT 2
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكركم أخواني أعضاء الويب العربي على هذه الثقة الغير مستغربة في الويب العربي وهي ثقة نلتمسها في مشاركات الكثيرين من أعضاء الويب العربي أو من خلال المراسلات لكثيرة التي تصل لنا عبر البريد الإلكتروني والتي تتطرق دائماً لأمر تنفيذ إستلام المبالغ المالية من الأعضاء وذلك بناءاً على رغبتهم شراء بعض المنتجات من شركات الإستضافة وعند التأكد من أنه تم تنفيذ العملية يتم إرسال المبلغ لشركة المعنية ، ومن هذا الموضوع سيكون لدينا فرصة اخرى لتوضيح وجهة نظرنا بهذا الخصوص ولهم منا جزيل الشكر والتقدير والثناء.

لا نخفي عليكم أن الفكرة مطروحه منذ زمن وقد تمت دراستها بشكل دقيق ولكن هناك بعض العوائق التي لم نستطع تجاوزها في الفترة الحالية لذلك لم نتقدم بتنفيذها وتم تأجيلها الى الوقت الذي يمكن فيه تنفيذها بشكل صحيح ودقيق فهي مسألة لا تخلوا من الخطورة والمسؤلية الكبيرة .

ولكننا في نفس الوقت نعلن عن أن الباب مفتوح أمام أي مستثمر عربي يريد تطبيق هذه الفكرة من خلال الويب العربي وفق اتفاقية تتم بين ادارة الويب العربي والمستثمر بحيث يتم الاتفاق على بعض البنود.

و من أهم الشروط التي يجب توفرها في المستثمر الراغب في تطبيق فكرة الوسيط ان يكون جهة رسمية معترف بها لكي تملك المصداقية والثقه المطلوبة لدى العملاء.

واما عن بقية البنود وتفاصيل آلية العمل التي يمكن تطبيقها فيمكن بحثها في حينه مع الجهة المستثمرة وإدارة الويب العربي
وتحديد المسؤليات أمام المستفيد من الخدمه..

نأمل أن تكون رسالتنا قد وصلت لجميع الأخوه المهتمين بأن يكون الويب العربي هو الوسيط المالي لإستلام الأموال من الأعضاء الكرام.


مع التحية:
المشرف العام






التوقيع