عرض مشاركة مفردة

قديم 06-02-2007, 11:51 PM
yomo yomo غير متصل
عضو

مشاركة: 225
مستوى تقييم العضوية: 0
yomo is an unknown quantity at this point
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة محمد أمين  

لمجرد طلبك مراجعة مواضيعه ... وبذلك قمت ...

لا لشىء .. ولكن كما تقول ... لكى أكون منصفا ... رغم أن الكتاب يظهر من عنوانه ...

وللتوضيح ... ليس نقدى له هكذا ... أو هجومى عليه شخصيا ... فهو يمثل فئة لم تجتهد فى التعلم ولم تجتهد فى الإتقان ثم لم تتقن ما أخرجت من عمل ...بل تريد تحديدا أى فلوس فى أى فلوس فى أى حاجة ...

وشوفت مواضيعه السابقة ... ياسيدى يومو ..

وطلعت إنته وناس تانية شغالين فريق دعاية وبهرجة وإن لزم الأمر محاماة ...

وشوفت شغله ... النقد أصلا ... أعلى من إنه يتقال فى حاجة زى كده....
وأنا بكرر إن ده مش هجوم عليه .. شخصيا .. هو لايشكل أى مشاكل كفرد فى نظرى ...لكن أنا بهاجم الناس ... اللى بتستخدم الطريقة الهبلة ديه فى كسب فلوس فيها شك

.. النقد هو النقد ... مفيش حاجة إسمها محفز ولا محبط ...

ارى ان ما كان ممكن ان يكون نقدا محبطا قد اصبح هجوما مقصودا ..اتسائل ما الذي يجعلك متحامل لهذه الدرجة عموما لن اقوم بالهجوم انا ايضا ولكن عليك ان تتذكر نفسك عندما بدات في هذا المجال ان كان هناك ما ساعدك في الوصول الى ما انت اليه "بالاعتبار تجاوزا انك وصلت" او عوامل او ظروف ساعدتك لذلك قمت بالطلب منك بانصافه والنظر في مواضيعه السابقة لتفهم وتعي ان طلبه بعدم ابداء الردود السخيفة كان بسبب تعليقات سخيفة بدرت من اشخاص في مواضيع سابقة عموما هو اوضح نفسه وشرح لك بانه يستقي معلوماته ممن هم اخبر منه لذلك اعط رايك او نقدك بشكل قد يكون مثمرا او مفيدا له انتقد العمل ولا تنتقد صاحبه يا اخي حتى تكون مقبولا ..
انا وغيري ممن وصفتنا بالمبهرجيين او المحاميين قد نكون نحاول والله الموفق ان نشجع اخواننا للعمل والبحث عن الافضل دائما ..
واما بالنسبة لما تتحدث عنه بان النقد هو النقد ترقبني اخي وانا اتقصى اعمالك لنرى ان كان النقد نقدا ام انه قد يكون معولا مستغلا لتحطيم الاخرين
\\ هناك من يمكنه العلو والوصول وهناك من لا يعلو الا بهبوط الاخرين\\
شكرا لي..