عرض مشاركة مفردة
 
  #37  
قديم 01-04-2007, 03:01 PM
الصورة الشخصية لـ خدمات نت
خدمات نت خدمات نت غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المدينة: السعودية - القطيف
مشاركة: 350
مستوى تقييم العضوية: 20
خدمات نت is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى خدمات نت
الافتراضي

الأخ الكريم
لقد شاهدت موضوعك من فترة طويلة ولكني لم قم بالرد عليه واكتفيت بالمشاهدة فقط حتى اعرف وجهة نظر الآخرين والاقتراحات لكي أستطيع مساعدتك في تكوين الفكرة الأولية لهذا الموقع، لقد فهمت فكرتك الأساسية للموقع وساحاول أن أطرح الأقسام الأساسية التي يجب أن يحتوي عليه هكذا موقع:
أولا: محرك البحث:
يجب أن يحتوي هذا الموقع على محرك بحث مميز جدا ومبرمج بطريقة احترافية ليتمكن من التوغل والبحث في الصفحات بإمكانيات عالية ومعلومات دقيقة لكي تكون هناك شعبية لهذا الموقع فلو اكتفينا بطريقة البحث العادية المنتشرة فلن نجد من يستخدم الموقع للبحث.

ثانيا: البريد المجاني (بعد نجاح الموقع):
بعد أن يحقق الموقع نجاحا ملموسا ويكون هناك دعم مادي للموقع وسيولة كافية سواء من خلال الإعلانات أو المتبرعين يمكن البدء بتقديم خدمة البريد الإلكتروني المجاني وبدون إعلانات تجارية.

ثالثا: الأخبار:
يجب تخصيص قسم ضخم للأخبار المختلفة (عالمية - محلية - سياسية - اقتصادية - رياضية - تقنية....) ويجب تكوين فريق متخصص في متابعة هذه الأخبار ومن مختلف دول العالم ويمكن في البداية الاكتفاء بأشخاص متطوعين للعمل معنا لإنجاح هذا الموقع وكل شخص سيكون مسؤولا عن جلب أخبار معينة.

رابعا: الموسوعة الثقافية:
يجب أن يحتوي الموقع على مراجع ثقافية ضخمة في جميع المجالات مثل(الثقافة العامة - الديانات - الدول - التاريخ - الأثار - الكمبيوتر والإنترنت - الرياضة - السيارات - الصناعة - التجارة - الأداب....).

خامسا: مكتبة البرامج:
يجب ن يحتوي هذا الموقع على مكتبة برامج ضخمة ليس كباقي مكتبات البرامج المنتشرة بالمواقع بل يجب أن تحوي على برامج عالمية ومحلية ويمكن الاتفاق مع مبرمجين متطوعين لبرمجة برامج معينة تنشر حصريا في هذا الموقع.

ونتمى من الأخوان المساهمة واقتراح المزيد من الأقسام
كما يجب أن نناقش موضوع لغات الموقع المختلفة وتكوين فريق متخصص في الترجمة وتكوين فريق لإدارة الموقع وفريق للبرمجة وفريق للدعم بالإضافة إلى الفريق الأخباري

عزيزي الموضوع ليس بهذه السهولة ولكن من خلال العمل الجاد يمكننا تحقيق ذلك!!

ساقوم بالإتصال بك من خلال البريد الإلكتروني في أقرب فرصة بإذن الله


تحياتي لك






التوقيع
شبكة ستايل فور هوست
www.style4host.com

خدمات نت...نعتز بتعاملك معنا

آخر تعديل بواسطة خدمات نت ، 01-04-2007 الساعة 03:05 PM.