السلام عليكم :
1/ ان كان هناك تاخير فقد تم اعطائك خصم 20 % على التاخير على مدة حياة السيرفر معهم
اذن اين المشكلة .
2/ ردك الاخر بخصوص الموضوع معهم ، انا هو رد تلقائي يخبرك بانه تم استلام تذكرتك وسيتم الرد عليها فقط .
على اي حال :
هل بالامكان تزويدي برقم ال Customer ID الخاص بك ، وساقوم بمساعدتك قدر الامكان مع العلم باني متاكد 100 % بانه يتم التواصل معهم مباشرة ولاداعي لكتابة موضوع في الويب العربي ، لان الويب العربي ليس مبيعات الفاست سيرفر وليس منتداهم الرسمي ،
تستطيع التواصل عن طريق حسابك في Pentagon.fastservers.net عن طريق فتح تذكره معهم وسيصلك الرد مباشرة ، عن حالة سيرفرك مع العلم بانه على مايبدو من كلامك اعلاهم انه متواصلين معك ، واعتقد بان الرد كان كالتالي :
تم تاخير السيرفر ، ولذلك فقط نريدك ان تخبرنا ان كنت مستعجل على السيرفر سنقوم بتوفير سيرفر بديل او محاولة الاسراع في تنصيب السيرفر او الانتظار والحصول على خصم 20 % على فواتير السيرفر القادمة .
بالامانه لم اشاهد في حياتي يوما موضوع في اي منتدى اجنبي للمقارنة بين بلانت والفاست سيرفر ، كل المقارنات كان بين ال الراك سبيس والفاست سيرفر فقط ، ليس تقليل في حق الشركات ، ولكن مستوى الدعم الفني في الشركتين " راك سبيس والفاست سيرفر " متقارب بينما الفرق شاسع بين الدعم الفني في بلانت والفاست سيرفر . هذا مجرد رأي شخصي
.