عرض مشاركة مفردة
 
  #15  
قديم 26-04-2007, 10:15 PM
Ali Hamad Ali Hamad غير متصل
ابعاد المعلومات - السيرفرات والاستضافة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المدينة: IA, USA
مشاركة: 649
مستوى تقييم العضوية: 21
Ali Hamad is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ali Hamad
الافتراضي ايضاح

السلام عليكم :

للايضاح بشكل عام لكل العملاء ولكل الزملاء كيفية نظام ابعاد المتبع مع عملية تاكيد الايداع وتنفيذ الطلبات .

في البداية ، يتم ارسال الطلب واستقباله من احد موظفي ابعاد ويتم الرد بارقام الحسابات ورابط اتفاقية الاستخدام وتحويل الطلب الى قسم انتظار الايداع داخل ابعاد المعلومات بحيث يطلع عليه ادارة ابعاد تقريبا 4 اشخاص دوامهم موزع على مدار 24 ساعة .

عندما يتم تحويل الطلب الى قسم انتظار الايداع يتم ارسال رابط لمتابعة الطلب ورابط اخر لتاكيد الايداع ، عند قيام العميل بالايداع ** لابد ** ان يقوم العميل بتاكيد الايداع عن طريق رابط تاكيد الايداع لكي يصل الاشعار الى موظفي الشركة ، لانه يتم تاخير الطلب ان لم يتم التاكيد عن طريق الرابط المرفق لتاكيد الايداع بسبب العميل .

عندها المسؤول عن تاكيد الايداعات ، في العاده يتواجد في ثلاث فترات يوميا ، صباحية قبل الساعه 12 ظهرا ، مسائية بعد الساعه 9 ليلا ، وفترة العصر بعد الساعه 3 عصرا لضمان تاكيد كل عمليات الايداع باسرع وقت .
يقوم الموظف بالتأكد من الايداع ومن بيانات الايداع ( اسم المودع ، البنك المودع فيه ، الوقت .. الخ ) ، غالبا العملية تاخذ من 6 - 12 ساعة على حسب وقت الايداع ، ويقوم ايضا بنقل الطلب الى التنفيذ ويتم اشعار العميل بان الطلب تم نقله الى قسم التنفيذ حسب دوره .

عند نقل الطلب الى التنفيذ يتم استلامه من قبل موظفي ابعاد ويكون الطلب على حسب ترتيبه في قائمة الطلبات ، لان الطلبات يتم ترتيبها اليا حسب الاقدميه ، الاقدم اولا ، والاحدث اخرا ، غالبا في التنفيذ يتم تنفيذ الطلب في 24 - 48 ساعة على حسب ترتيب الطلب . بالطبع ، عندما يتم الانتهاء من التنفيذ يتم اشعار العميل .

لكن هناك حالات خاصه :
1) في حالة كان الايداع حوالة دولية ، فيتم الرد في قسم انتظار الايداع بعد تاكيد الايداع من قبل الموظف المسؤول بانه لم تصل الحواله ويرجى تحديث الطلب في الوقت المتوقع لوصول الحوالة ، وفي الغالب تاخذ من 3 الى 5 ايام عمل حتى تصل الحواله .
2) ان كان الايداع حواله داخليه ، يتم عمل نفس الاجراء ولكن تاخذ العملية 3 ايام عمل فقط .

في الحالتين اعلاه لايتم نقل الطلب الى التنفيذ حتى تصل الحواله وهو مايوجب التاخير ، حتى وان قام العميل بارسال صورة الحواله ، لايتم نقل الطلب الا بعد وصول المبلغ لانه في حالات عديده تم تنفيذ الطلب وتفاجأنا بان الحواله لم تصل للحساب لوجود مشكلة ما .

هذا مااردت ايضاحه بشكل كامل وبصراحه عن الية العمل لكل الطلبات وليست طلبات انفنتي فقط ، انما سرعة تنفيذ الطلب على حسب ضغط العمل وترتيب الطلبات ولكن لايتجاوز باي حال من الاحوال 24-48 ساعة .

خالص التحية ،
علي حمد ،






التوقيع
علي حمد
ابعاد المعلومات لخدمات الويب المتكاملة