عرض مشاركة مفردة
 
  #1  
قديم 01-06-2007, 05:18 PM
sharif_aly sharif_aly غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مشاركة: 163
مستوى تقييم العضوية: 18
sharif_aly is on a distinguished road
Awt20 كيف تقوم بتحويل الاموال بسرعه الضوء !!!

طريقة اخري اعجبتي صراحة في التعامل و السهوله في التعامل ، بالأضافة الي السرعة في تاكيد حسابك الالكتروني في خلال وقت قصير هي ماني بوكر ،

ماني بوكر ،
و تجديد شكلة و اصبح احترافي جدا ، و لتاكيد الحساب في خطوات بسيطة و سلسلة جدا ،

للتاكيد اتبع الاتي :

ادرج عنوانك الصحيح ( سياتي اليك جواب ) الي عنوانك به رقم كود رقمي ، تقوم بالدخول علي الحساب و تاكيد حسابك بالرقم الذي ستجدة.

رقم الفيسا او الماستر كارد ( بطاقة الائتمان ) لديك و سيقوم بالتاكيد عن طريق سحب مبلغ مالي من حسابك لا تفزع انه ليس اشتراك للخدمة انه مجاني و لكن فقط للتاكيد للحساب ، عندما يجيء كشف الحساب ، تدخل علي الموقع ثم تدرج الرقم الذي تم سحبة ( بالدولار ) و بهذه الطريقه تم تاكيد حسابك ، و في خلال 48 ساعه فقط تحصل علي الدولارت الي بطاقة ائتمانك مره اخري ( رجوع الاموال الي الحساب ).

كل هذا ما تريد معرفته حتي الان ، الطريقه مجربة و تعمل معي حاليا ، و من حيث تجاربي الكثيرة اقول ماني بوكر من افضل طرق الدفع علي الانترنت و اسرعها حيث تصل الأموال بسرعة كبيرة .

اتمني ان اكون افدتكم بهذه المعلومات ،






التوقيع
مفتاح الفشل هو محاولة إرضاء كل شخص تعرف ، الفشل هو الكف عن المحاولات الفاشله و عدم المحاوله مره اخري حتي النجاح اديسون حاول 999 و في المره 1000 نجح في عمل المصباح الكهربي لو كان كف عن المحاولات لما كان هناك مصباح كهربي الان.