عرض مشاركة مفردة

قديم 03-08-2007, 09:53 AM
فارس الشرقيه فارس الشرقيه غير متصل
عضو

مشاركة: 39
مستوى تقييم العضوية: 0
فارس الشرقيه is on a distinguished road
Thumbs up

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ala101  

أخي فارس ،
اسم الشخص
Momen Elassal
والمعلومات صحيحة ،
إذا كنت على اتصال معه فحاول أن تحصل منه على الدومين خلال هذا الأسبوع ،
لأن الدومين سينتهي في 10/8/2007 يعني الأسبوع القادم ..

اخوي (quote=ala101 ) اول شي احب اشكرك يالغالي على مرورك وردك الرائع وافادتي بامور مهمه فجزاك الله كل خير وجعلها في موازين حسناتك يارب واحب اوضح لك ان الاخ مومن تقريبا انه عضو في الويب العربي وهو صاحب استضافه وتصميم مواقع وبكل تأكيد اعرفه ولكن تخيلو يا اخوان ان الاخ مومن جاني وقال ان الدومن سينتهي بعد شهرين واذا لم اغيره وانقل الموقع سوفا يتقفل الموقع تبعي قلت له ليش قال لان الشخص اللي مستضيف موقعي مستأجر منه ريسلر مدري سيرفر المهم احد هالامرين وانه اختفى وهو عليه مبلغ من المال وان معلومات الدومن الخاص بموقعي اللي هو هذا ( elshrq) مع المستضيف لموقعي وافضل حل لي اني اوافق على تغيير الدومن ونقل الاستضافه لديه وهذا الكلام كان قبل سنه تقريبا تخيلو يا اخوان طريقة الاستغلال لمن يجهل مثل هذيه الامور البسيطه وانا من طبعي اصدق كل من يحلف بالله وقد حصل ما حصل الان ارجو من جميع اعضاء الويب العربي الوقوف معي لنتوصل الى نتيجة مرضيه انا مستعد اجدد الودمن على حسابي ما عندي اي مشكله برغم اني دفعت قيمته سابقا ودفعت تكاليف استضافه لمدة عامين ولكن لم يتم استضافة موقعي سوا لاقل من عام وكان اغلب الاوقات متوقف او يعاني من مشكله هذي هي قصتي يا اخوان فاتمنا ان تجدو لي حل والله يجزاكم بالخير دمتم لي جميعا اتمنا ان اجد ردا للاخ مومن باسرع وقت

التوقيع
لمن يرغب في الاشراف او تبادل الاعلانات يتفضل بزيارة موقعي

http://www.el-shrq.com/