عرض مشاركة مفردة
 
  #1  
قديم 05-10-2007, 06:08 PM
FanZan FanZan غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مشاركة: 93
مستوى تقييم العضوية: 18
FanZan is on a distinguished road
Awt3 تعالى و شاركنا فى ادسينس و حقق بمنتداك ارباح بالدولار + دعم فنى مجانى مدى الحياه !!

خدمه جديده تنفرد بها ماسترز جروب
بالطبع كل منا سمع عن جوجل ادسينس و الكثير حاول استخدامه بلا فائده و ربما وضعته فى موقعك و لم يحالفك الحظ و لم تفوز باكثر من 10 دولار شهريا او اى مبلغ لا يمت للارباح الحقيقيه لبرنامج ادسيس الاصليه .

ان الصعوبه الحقيقيه هى فى كيفيه اختيار اماكن الادسينس و توظيفها و دراسه انسب الاماكن و التى تجعل الزوار يضغطون على الاعلانات و يزيد من حصتك فى الارباح .

غنى عن الذكر ان المواقع الاجنبيه الكبيره قد تحقق ارباح تزيد عن 1000 دولار شهريا و اليك بعض الامثله :

www.bbwexchange.com $3,000 شهريا
PodcastDirectory.com $30,000 سنويا
www.woot.com $450 يوميا
www.seatguru.com $10,000 --> $20,000 شهريا
www.weblogsinc.com $3000 يوميا

بالطبع لن ندعى ان نصل الى مثل هذه المواقع لان معظمها تحضى رانك page rank اكبر من 7
اى الاف اللنكات فى كثير من المواقع .

ولكن ما المانع ان نقوم بمحاوله الوصول الى بعض هذه الارباح او حتى نسبه بسيطه منها مع العلم ان الارباح بالدولار و هو حاليا يساوى اضعاف معظم العملات العربيه .

و نظرا لاننا جربنا البرنامج اكثر من مره فى العديد من المواقع فنحن نعرف قيمه هذا البرنامج و الاسرار الحقيقيه خلف اماكن وضع البنر و التى تحقق اعلى عائد , و كى لا اطيل عليكم فاليكم العرض الخاص بنا

الشروط التاليه لا تخضع لها المواقع الاسلاميه ولاكن تكون تكون الارباح كامله لصالح صاحب الموقع

1- نحن نملك برنامج ادسينس جاهز فعليا للاستعمال و تم تجريبه على اكثر من موقع من المواقع التى تشاركنا الارباح , و قد تلقينا الخطاب الخاص من جوجل و الذى يحتوى على بيانات التفعيل للحساب الخاص بنا .

2- نحن نقبل المواقع ذات المعدل المتوسط من الزوار و المواضيع او المعدل العالى و يفضل ان تكون مواضيع منتداك مفتوحه للزوار و ان كانت مغلقه فلا يوجد مشكله.

3- لا تقبل المواقع التى تحتوى على اى شئ مخالف للشريعه الاسلاميه باى صوره من الصور و حتى الافلام و الاغانى و اى صوت او صوره مخالفه للاداب الاسلاميه و اى مقطع بلوتوث يحتوى على صور او اصوات مخله و صور الفنانين و الفنانات و الاغانى بمختلف انواعها معادا الدينيه منها و اى موقع اباحى و كل ما له علاقه بالفن و الفنانين و المغنيين و اى اخلال بهذا الشرط يعتبر العقد بينك و بين ماسترز لاغيا فورا و يتم ايقاف الاعلان فى موقعك ولا تحصل على اى شئ من الارباح " ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب" .

4-تقوم بارسال قالب المنتدى او الموقع او البرنامج الذى تستخدمه فى موقعك الى ماسترز جروب حيث نقوم بتعديله و ادخال الادسنس فيه فى اكبر الاماكن تحقيقا للربح و اعادته لك لتقوم بتركيبه مره اخرى على موقعك .

5- يصلك تقرير اسبوعى مفصل عن ارباحك و عدد الزيارات و عدد الضغطات على كل اعلان وذلك باستخدام نظام قنوات تدعم عدم اختلاط الارباح بين العملاء بالاضافه الى صور من داخل حساب الادسينس لتوضح ذلك .

6- فى اخر الشهر اذا تجاوزت ارباحك 100 دولار - ولا تستعجب من الرقم فممكن تحقيق عشره اضعافه - تقوم ماسترز جروب بالحصول على نسبه 25% من الارباح و ارسال الــ 75% الباقيه لك بعد خصم تكاليف التحويل و عبر اى اسلوب تحويل تفضله (تحويل بنكى , كارت آتمان , او حوالات ويسترن وكاش يو ,حوالات شخصيه و بريديه و بنكيه , ....) , وذلك فى الفتره من 7 الى 14 من اول كل شهر على اساس ترتيبك بين المشتركين , و اذا لم تصل الى هذا المبلغ نحتفظ لك بارباحك و نضيفها على الشهر الذى يليه و تحصل عليها عندما تكتمل 100 , فمثلا بفرض انك اول اكتوبر كان معك 30 دولار و فنحن نبقيها على رصيدك فاذا اكملت فى شهر اكتوبر ال70 دولار الباقيه تحصل على نسبتك فى الايام من 7 الى 14 نوفمبر حسب ترتيبك فى المشتركين .

7- تقوم ماسترز جروب بعمليه الدعم الفنى الخاص بموقعك طلما انك تضع ادسينس الخاص بنا فى موقعك و ذلك فى "المشاكل" التى تتعرض لها فقط و ليس فى تصميم او اى عمل برمجى فهذه الاشياء نقدمها كخدمات مدفوعه بالطبع .

8- فى حاله انك قمت بالغاء البرنامج قبل مضى شهر كامل على تركيبه فانك تحصل فقط على نسبه 50% من الارباح التى نتجت عن فتره التركيب و لا تحصل عليها مباشره بل تحصل عليها بعد مضى شهر كامل على الغاء البرنامج .

9- فى حاله توقف موقعك لمده تذيد عن شهر يعتبر العقد لاغيا و يتم تنفيذ نسبه ال 50% الموضحه فى الشرط السابق.

10- اى تدخل من طرف ثالث يتم على مسؤليتك الخاصه وليس لماسترز جروب اى علاقه به ولا نعترف الا , بما يتم عبر البريد الالكترونى او ارقام الهواتف الموضحه فى صفحه الدعم الفنى الخاصه بنا .

11- ضغطاتك الشخصيه على ادسينس يتم معرفتها عبر الاى بى الخاص بك حتى و لو كنت خلف وسيط ولا يتم الاعتراف بها او حسابها ضمن الارباح و اذا تعمدت ذلك فنحن نضطر الى ايقاف التعامل معك بصوره نهائيه .

12- يمنع بجميع الصور ان تكتب فوق الاعلان اضغط هنا او مواقع مهمه او اى شئ من هذا القبيل و اذا كنت تريد كتابه شئ يكتفى بكلمه اعلانات .

نتمنى ان نكون قد وضحنا الامر و ان نكون قد حققنا لك فائده بتركب ادسينس على موقعك و الحصول على ارباح "حقا" لا تحلم بها .

الدعم الفنى لموقعنا http://egymasterz.com/support.htm
او عبر الدعم الفنى المباشر للخدمات : egymasterz.serv@hotmail.com

يمكنك اضافه رد على الموضوع برابط موقعك و ايميلك وسنقوم بالاتصال بك فى حاله الموافقه على الموقع او اضفنا للاستفسار عن الخدمه .






التوقيع
اسألنى فى اى شئ تريده فسؤالك يسعدنى معرفته
الموقع : مدونه خفاجى