عرض مشاركة مفردة
 
  #14  
قديم 31-10-2007, 02:16 AM
الصورة الشخصية لـ eblaNET.NET
eblaNET.NET eblaNET.NET غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مشاركة: 780
مستوى تقييم العضوية: 19
eblaNET.NET is on a distinguished road
وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذ الكريم المخترع
تحية طيبة وبعد ،،


نقوم بتأمين السيرفرات وتحديث برامجها و التأكد من حمايتها بشكل دوري ومراقبة السيرفرات الخاصة بنا على مدار الساعة ، حدوث إختراق يُمكن أن يحدث بأي شركة سواءً شركة كبيرة أو شركة صغيرة .

تم الإتصال مع عملاءنا وإفادتهم عن الإختراق والإعلان في أكثر من موقع وكذلك الإعلان في موقعنا الإلكتروني ولقد قُمنا بحل مشكلة المواقع المخترقة دون فقدانهم لأي معلومات حيث أن الإختراق كان متخصص للملفات وليست للمجلدات و قواعد البيانات وخلاف ذلك، من خلال الباك آب الذي نقوم بتوفيره أسبوعياً بإستثناء عميل لقد كانت أضراره بفقدان ملفات هامة ولقد تم تعويضه بإستضافة سنة كاملة وتحديث خطته من 500 ميجا إلى 1000 ميجا كذلك توفير له شهر كامل مجاناً لخدمة الريسلير الخاص به ولقد أنتها الموضوع بقبول العميل وقدمنا إعتذارنا عن ماحدث.

مواقع كثيرة أخترقت سابقاً، إيبلا ليست الأولى ولكن أيضاً لا نسعى لإن تكون الثانية ونحاول جاهدين قدر الإمكان محاولة توفير أفضل الحماية للسيرفرات وحدوث أي إختراق في المستقبل لايعني إغلاق الشركة.

نستقبل عملاءنا وإستفساراتهم وطلبات تعويضهم في مركز المعلومات وسيتم تحويل أي طلبات للإدارة أو يمكنكم التواصل مع الادارة بصورة مباشرة على admin@eblanet.com وكونوا متأكدين وعلى ثقة تامة بأنه سوف لن يتم رد أي عميل عن توفير له الخدمة الأفضل.

نرحب بآراء عملاءنا في هذا الموضوع خاصةً من ناحية التقصير في حال كان ذلك من عادة إيبلا.


شكراً لكم جميعاً ولإهتمامكم

محمد بسيم