عرض مشاركة مفردة
 
  #26  
قديم 21-11-2007, 06:06 PM
مملكة الانسانية مملكة الانسانية غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مشاركة: 29
مستوى تقييم العضوية: 0
مملكة الانسانية is on a distinguished road
الافتراضي

العضو اللي حاول ينصب على الناس هنا دفع فلوس لمخترقين وقامو بإختراق الموقع وقاموا بكتابة رسالة سب وتحدي بلسان شبكة ومنتديات مملكة الإنسانية وهذا شيء يبين مدى تربية هذا العضو والحمدلله ان الحقد اللي فيه ناتج عن تربيته اللي واضحة للبشر أجمع (لاتعليق) والرسالة كانت موجهه لمجموعة من الهاكرز منهم عامر الفريدي وعنكبوت جده مما أثارهم وسيطروا على الموقع سيطرة تامة وهذا الشيء لازم اوضحه للناس لمعرفة اسلوب الخداع والعضو هذا يدخل بالويب العربي (HAVT) باأسامي ويوزرات مختلفه ارجوا من إدارة الويب العربي سرعة إتخاذ إجراء يحمي سمعتها وأعضائها .




مملكة الإنسانية ستعود شامخة غصب ورى خشمك ياHAVT وإحترامي لشعب فلسطين والقضية الفلسطينية تمنعني من أن اعمم فسادك ومن معك من غزة على الناس .

من لايخاف الله لايخاف البشر ومن لايخاف من العذاب لايخاف من القدر .

موقعي بيرجع مثل أول وأحسن لكن لماذا هذا الحقد على شعوب الخليج رغم إنها ساندت جميع من يحتاج المساندة بلا طلب وهذا ماحثنا الدين الإسلامي عليه .

والإنسان يقيم بتعامله فقم بإختيار كيف تريد أن تعامل .

هل تعلم ماذا قدمت المملكة لكم من مساعدات هل تعلم ماذا قدم الخليج من مساعدات هل تعلم ماذا قدمت الدول العربية من مساعدات لماذا لاتشكر الله على نعمته وإن ضاق بك العيش إلجأ لخالقك الواحد الصمد ولاتلجأ لصديقك المقرب الشيطان .






التوقيع
شبكة ومنتديات مملكة الإنسانية

www.ksa-hu.com
www.ksa-hu.com/vb