عرض مشاركة مفردة

قديم 14-01-2008, 11:03 PM
][ البطران ][ ][ البطران ][ غير متصل
عضو

مشاركة: 99
مستوى تقييم العضوية: 17
][ البطران ][ is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة .شبكة الفراعنة   مشاهدة المشاركة

ما راح ارد عليك يا اسلام الا بقولي حسبي الله ونعم الوكيل فيك ويكفي الانذار اللي اخذته في ترايدنت بسبب هجومك هذا انا في ايش نصبت عليك ولا علي غيرك بالله عليك قولهم انا نصبت عليك في ايه

ولا تحب ارفق لهم صور محادثاتك معي لكن ما راح اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

اما بالنسبة لجميع الاخوان فانا راح اقولكم شيء بسيط انا كاتب في النيك نيم تركيب انفنتي بجميع البلوكات والاستايلات ب 150 ريال

المقصود هنا يالغاليين التركيب فقط لا غير ولست اتعدي علي الانفنتي واقوم ببيعها كما اراد الاخ ان يوهمكم مع العلم ان المجلة موجودة مجانا وانا نفسي لدي نسخه لا يوجد بها ملف واحد مشفر ولكن لا ولن اقوم بطرحها انا يعلم الله اني ما فكيت ملفاتها الا لشيء واحد فقط وهو التعلم من الاكواد الخاصة بها

وقريبا ان شاء الله انا راح ارخص مثل الجميع لان المجلة بجد مميزاتها رائعة جدا بل ضخمة حقا وهذا ما رائيته بام عيني وانا هنا لشيء واحد فقط

بكل بساطة يا اخواني مجلة انفنتي ليست مغمورة لكي يحاول شخص ما النصب باستغلالها

ومرفق صورة لمحادثة مع احد الاشخاص واقسم لكم بالله الذي لا اله الا هو ان هذة المحادثة كانت قبل ان اري هذا الموضوع بل قبل ان يكلمني هذا الشخص الذي يدعي اني نصبت عليه ولكن ما راح اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

مرحبا الساع

سؤال لك ..؟

تركيب انفنتي غير مرخصه عندك ما تعتبره حرااام .. المبرمج يتعب على الفاضي يعني ..؟

تخيل حد هكر عليك وسرق النسخه ووزعها ..!!