عرض مشاركة مفردة
 
  #16  
قديم 03-07-2005, 06:17 AM
Ali Hamad Ali Hamad غير متصل
ابعاد المعلومات - السيرفرات والاستضافة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المدينة: IA, USA
مشاركة: 649
مستوى تقييم العضوية: 21
Ali Hamad is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ali Hamad
الافتراضي

إقتباس:

السلام عليكم

اخواني اسمحوا لي ان اطرح هذا الموضوع وهو من وجهة نظر شخصية وتجربة عملية من واقع معايشة يومية لمدة 3 سنوات واكثر تقريبا .

من هو علي حمد ؟

علي حمد هو عضو هنا في awt يشارك بإسم ali hamad أعرفه منذ أن إفتتحت موقع الرّاسم تعرفت عليه في منتداي قبل الغاءه .
وتقابلت معه شخصياً أكثر من مره

بداياته مع السيرفرات أعرفها عز المعرفه خلال ثلاث سنوات تعلم فيها الكثير كانت خبراته بسيطه جداً واما الان فهو خبير بمعنى الكلمه !!

كيف تعلم علي حمد إدارة السيرفرات ؟

قابلته لأول مره في مكتب شركة خدمات الشبكة التي يدير فيها الدعم الفني في تلك الفتره وجدت شاب صغير في السن لا اعتقد انه تجاوز الثالثة والعشرين بعد !!

شاب يتمتع بذكاء ملفت ونهم عجيب لقراءة كل مايتعلق بإدارة السيرفرات حتى أنني وجدته قد أجهز على بضعة مجلدات تعنى بنظام اللنكس والسيرفرات وغيرها !

الان علي حمد خبرة عربية كبيرة نفخر بها ومثال يحتذى به وتجربة يستفاد منها

لن اقول ان شهادتي في علي حمد مجروحة بحكم معرفتي الشخصيه به لأنني وببساطه أكتب الان عن علي حمد خبير السيرفرات فقط !!

ومن خلال الويب العربي اتقدم له بالشكر الجزيل على جهوده التي يقوم بها معي ومع الكثيرين ممن يتعاملون معه في إدارة سيرفراتهم او التدخل لحل مشكلاتها .

أتمنى ممن له تجربه معه حول السيرفرات أن يذكرها فمثل علي حمد يستحق الاشادة والتشجيع من الجميع مثل الكثيرين من الشباب العربي المتألق في مجالات المعرفة .

أحببت ان اقول من خلال هذا الموضوع ( شكراً علي حمد )


وعليكم السلام يابو علي :
في البداية ، شكرا لك على كل شيء ، فانت مثل مااحب اسميك ، اخوي الكبير وانت مثلي في كل شيء ، وحقيقه شهادتي فيك مجروحة ، لكن بكل امانه ، من ثلاث سنوات تعرفت عليك " الزمن يجري بقوه " ، وافتخر في كل يوم تعرفت فيه عليك ، ياشيخ ماتعودت ارد عليك بالرسمية المطلقة ، ولكن اقول لك انك استاذي ومعلمي وانت السبب في كل الي شفته بدون اي مبالغه ، " شد حيلك يابطل " " الي هناك مو احسن منك " " لو صعب ماهو مستحيل " وكلامك كل يوم اتذكره معظم الوقت اتذكره ، وبالمناسبة ، كل ماانجزت عمل ، احب دائما اتصل فيك واقول لك سويت وسويت ، علشان تحطمني وارجع من جديد احاول في شيء افضل منه .

الله يسعدك يابو علي ، ويوفقك في كل امر ، انت سبب ، والتوفيق كان من الله ، ومن القلب للقلب ، تمنيت انك لي اخ من اب وام ، وثقتك انشاء الله ماتخيب ، والله يقدرني ارد جمايلك ، وابدا انا من يدك اليمين لليسار في اي شيء من اول وتالي .


خالص التحية ،
علي حمد ،






التوقيع
علي حمد
ابعاد المعلومات لخدمات الويب المتكاملة