عرض مشاركة مفردة

قديم 17-07-2008, 05:41 PM
شبكة الأردن شبكة الأردن غير متصل
عضو

المدينة: الأردن - عمان
مشاركة: 81
مستوى تقييم العضوية: 18
شبكة الأردن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبكة الأردن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى شبكة الأردن
الافتراضي

أختي أم ردينة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
انا رامي نصرالله صاحب شركة شبكة الاردن و المسجلة تحت اسم تجاري مؤسسة رامي نصرالله لخدمات الكمبيوتر في الممكلة الأردنية الهاشمية و للتأكيد عند زيارتك موقعنا الالكتروني www.jnsit.com سوف تجدي في الاسفل ما يثبت ذلك أو تصفحي الموقع لتتأكدي المزيد...

اما من بعد ان تعرفتي علي و على شبكة الأردن اتمنى أن تقرأي ما يلي جيداً:

انا شخص لا احب ان اذم موظف سابق كان يعمل لدي و لم افعلها قط في حياتي و لكن في بعض المواقف يجب ان تقولي الحقيقية لتثبتي للناس براءة الذمة.
انا مصمم مواقع و فلاش و اكشن سكربت و جرافيك و ميديا و تصميم مطبوعات، تعرفت على محمد خريشة في احدى المراكز التي تعطيه دورات كمبيوتر و من ذلك الموقف قد عمل لدي و لكن للأسف الشديد اغرني بلحية و منظر الانسان الديني لكن لا يسكن هذا الانسان سوى شيء حقير.
انا كما عانيت في الكثير من الامور مع موظفين مثله لكنني لم اجد سافل كهذا في حياتي حيث ان الموظفين السابقين كانوا ياخذون اعمالاً باسم الشركة و يعملون بها لحساب خارجي و لكنهم كانوا يكملون و سابقاً ما كنت اقدم تحذيرات من خلال الويب العربي يكمنك البحث عن مواضيعي سوف تجدي تحذيرات من الموظفين و انه لسنا مسؤولين عن اي امر كان بتعلق بالامور المادية او العملية اذا كانت تحمل اسم موظف و ليس اسم المؤسسة او الشركة.

لذا ارجو منك ان تحددي في مواضيعك بان سارقكي هو محمد خريشة و ليس شبكة الأردن لأن شبكة الأردن هي بريئة تماماً من هذا الانسان التافه.

محمد خريشة قد تم طرده من فترة طويلة و هو يحوي في ذمته للشركة ما يعادل 500 دينار أردني حوالي 2500 ريال سعودي. و اكيد مبلغك ليس من ضمن هذا المبلغ لانه تعاملك لم يكن مع شبكة الأردن بل كان مع خريشة و لم يدخل اسمك قائمة عملاؤنا وفي أي حال انا لا أتعامل مع افراد من داخل الخليج العربي بأي من الأشكال و ذلك لوجود وكيل لنا في داخل السعودية ألا و هي سيلكس ارابيا cellexarabia و وكيل داخل الكويت وهي Q8Portals و كذلك لنا مكاتب مشتركة في قطر و البحرين و الامارات.

لذا اختي الفاضلة يمكن أن اساعدك في أمر واحد فقط يمكن أن ارفع على المدعو محمد خريشة قضية رسمية في المحاكم الاردنية اذا ارسلتي لي ورقة رسمية او بريد تعامل به معكي من مقرنا او باسم مقرنا او ارسل لكي بريد الكتروني من خلال احد اسماء نطاقاتنا و هي jnsit.com / jnsit.net / jonsoft.net
ارجو ارسال اي نسخة اوراق لديكي على البريد الرسمي للشركة info@jnsit.com و عندها سوف اطلع محامي الشركة عليها و سوف اعطيكي الرد ان شاء الله.

انا ابحث عن الذين نصب عليهم من قبل محمد خريشة لاجمع اكبر ما يمكن مما يدين هذا النصاب لدى القضاء و القاءه في السجن لينال ما يستحق. و انا من هذا الوقت لذلك الحين مسلم امري لله. و احتسب حقي ما لم يحصل في الدنيا كحق لي عنده في يوم القيامة.

التوقيع
شبكة الأردن
لخدمات تصميم و تطوير الموقع