عرض مشاركة مفردة

قديم 21-11-2008, 12:29 AM
الصورة الشخصية لـ جاري البحث عنك
جاري البحث عنك جاري البحث عنك غير متصل
عضو

مشاركة: 22
مستوى تقييم العضوية: 0
جاري البحث عنك is on a distinguished road
Awt4

طيب يا اخون شكرا على مروركم الكريم اخوي محمد السويلمي

انا اتفاقي مع هذا الحرامي شات كتابي فقط ماطلبت منو اي خدمة ثانية قام النصاب قال لي انا راح اعمل لك واجهه وشات من عندي

وراح اعطيك فوق البيعة كلها استايل منتدى انا عاملو ب200 ريال وانا اتفاقي معه شات كتابي والله يعلم .. وحاب اضيف كل الاشياء اللي عطاني هيا تصاميم ناس صارقها والدليل راح اثبتو لكم وهذا الحرامي اللي يقول وحيات ولدة ويحلف انو زار السعودية وحج في

بيت الله كذاب ونزل بلاك لست في موقع نصب كوم

وقبل ماعطيكم الدليل انو الحرامي صارق مواقع وتصاميم حقت ناس تعبانين عليها ويقوم ببيعها .. واليكم جميع سرقاتو

واللي حاب يعرف اكثر ويتفضل ياخذ حقي من الرجال يحكم بيني وبينة بلعدل واليكم الرابط موضح فيه السرقات اللي صرقني وصرق

غيري .. استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم عوضي على الله في مالي يكفي اني اوري الناس انك حرامي انت وفهمي

السراط كنتو فاتحين شركة دريم ونصيتو على مواقع كثير اتقي الله في نفسك.. طيب لمن موقع نصب كوم طلب حضورك انك ترد حقي

وخاطبوك على موقعك ليه مارديت لنو عارف انك نصاب ومالك وجة تقابلني...

دام منت حرامي قولي ليه تركب ليا شات كتابي وهمي ولمن ارسلت لك الفلوس سحبت الشات؟؟ وتقول عندك سيفرات الله يحرق

قلبك على واحد من عيالك ويحرق قلبك على اعز الناس لك.. والله راح يقبل دعوتــي لأني انسان يتيم( واما اليتيم فلا تقهر)..

يكفيني اني نزلتك بلاك لست في نصب كوم والاخوان هناك اكتشفو

انك صارق كذا واحد واليكم التفاصيل بلروابط

http://www.nasbcom.net/vb/showthread.php?t=2230

امنتكم الله يا اخون ادخلو الموقع وشوفو انا صادق ولا كذاب

وشكرا على مروركم الكريم