عرض مشاركة مفردة

قديم 13-08-2005, 03:59 PM
Sakr4Host Sakr4Host غير متصل
عضو

مشاركة: 209
مستوى تقييم العضوية: 19
Sakr4Host is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم

أولا وردي للأخ المربع أنا لا أعرف صاحب هذا الموضوع ولم أعرف أن هناك موضوع عني إلا من الأخ عربي هوست
ثانيا أخي المربع إنت لا تقدر أن تحكم علي إن كنت شركة ام لأ و إن كنت تريد أن نطرح الأوراق على الويب نطرحها و نشوف مين فينا إلي مرخص بترخيص رسمي من دولته

انا ياإخوان أحمد صقر مدير شركة صقرللبرمجيات و عندي فريق الدعم الفني قوي و الحمد لله في الجزائر و ممكن تسأل أي أحد من الجزائر عني و كنيتي هنا أحمد المصري نسبتا لأصلي

أملك شجل تجاري و ترخيص بممراسة البرمجة منذ سنة 1995 وتم تعديله في سنة 1999 و أظفنا إدارة المواقع و تأجيرها مستعد لطرح صورة منه على النت

ثانا فريق الدعم فني عندي يقوم بإدارة سيرفرات أكبر شركات الإتصالات في الجزائر

أخوي المربع انا بقولك إن بعد الظن إثم و كل الشركات إلي إنت ذكرتها و التي إنت تعرفها كلهم أصدقائي على النت و الحمد لله هم يعرفوني و يعرفوني جيدا ماعدا سيكيورتي واي

أما أنت فترك الناس تشهد لك ولاتشهد لنفسك

يجماعه صقرفورهوست موقعي و هو سيرفر مصغر أي رسيلر من الرحاب بس رسيلر واخد مساحة السيرفر كاملا و هذا بإتفاق بيني وبين الرحاب و ذلك لعدم توافر الوقت لي لإدارته و هذا الإتفاق حصل بيني وبين الرحاب في الجزائر بتاريخ 20 - 01-2005 و تمه عمل توثيقه في مصر بتاريخ 06-02-2005

لإن فريقي لا يجيد اللغة العربية و إنما يتعامل مع مؤسسات و الدعم عندنا في الجزائر عن طريق الجوال

أخي المربع انا لن أظيف كلام فوق هذا و أطلب الناس أن تحكم بيننا و بقلك في النهاية إتق الله في نفسك لإن بعد الظن إثم و إنت إنسان مسلم و تعرف ربنا فبلاش التشهير الذي ليس له أساس من الصحة

و ممكن تسألوا جميع عملائي عن طريقة تعاملنا إما من ناحية الإستضافة أو التصميم

الحمد لله أنا عندي شركتي في الجزائر ولها وزنها و إسال أي شركة برمجيات عربية نزلت معارض دوليه أكيد يعرفني

تحياتي

أحمد صقر

التوقيع
[center]
[size="5"]صقرفور[color="darkred"]هوست[/COLO