عرض مشاركة مفردة
 
  #3  
قديم 08-08-2009, 10:27 PM
أبو طارق أبو طارق غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركة: 708
مستوى تقييم العضوية: 18
أبو طارق is on a distinguished road
الافتراضي

برنامج انفنتي ومحتوياته من ملفات يتم بيعه كما هو دون ادنى مسؤولية لكيفية أداءه بالسيرفرات ودون أي ضمانات أُخرى مالم ينص على ذلك صراحةً .

ابعاد المعلومات لا تراقب المواقع التي تستخدم برنامج انفنتي لذلك ليست مسؤله بأي حال من الأحوال عن محتويات هذه المواقع التي تستخدم برنامجها .

ابعاد المعلومات لا تتحمل اي مسؤولية نتيجة أي خطأ بالتحويل المالي أو الايداعات البنكية

توفر ابعاد المعلومات اقسام مخصصة لانفنتي بالويب العربي تحت مسمى " مجتمع انفنتي " بحيث يتم من خلاله تبادل الخبرات بين مستخدمي انفنتي بشكل عام وفي كل ما يتعلق ببرنامج انفنتي ، كذلك يشارك فريق عمل ابعاد المعلومات بطرح موضوعات ومشاركات مفيده وشروحات مفصله لبعض الجوانب كما أن الكثير من مستخدمي انفنتي يقدمون خبرات وأفكار جديدة حول انفنتي يستفيد منها الجميع ، بالاضافة لبعض المقترحات التي تساعد في تطوير انفنتي بشكل مستمر كما أن هناك العديد من الاعمال التطويريه التي يطرحونها ليستفيد منها بقية مستخدمي انفنتي .

تلتزم ابعاد المعلومات ممثلةً بفريق الدعم الفني بتقديم الدعم الفني المجاني لبرنامج انفنتي لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ شراء البرنامج بحيث يتم حل المشكلة من قبل فريق الدعم وهذا الدعم الفني محدد فقط للمشاكل البرمجية التي قد تظهر من أساس البرنامج عدا ذلك فإنه لا يدخل ضمن هذا الدعم المجاني مثل :

مشاكل ناتجة عن سوء الإستخدام .

مشاكل ناتجة عن عدم معرفة مسبقة بطريقة إدارة البرنامج .

عدم الاطلاع على كتاب شرح البرنامج .

التعديلات الخاصة بالعميل سواء على البرنامج أو الاستايل .

المحتويات المضافة من قبل العميل .

البلوكات الاضافية التي لم يتم طرحها من قبل ابعاد المعلومات بشكل رسمي .

الاستايلات المصممه من قبل جهات أخرى أو المعدله من قبل العميل أو من قبل جهات أخرى .

غيرها من المشكلات التي لا علاقة لها بأساس البرنامج .

وجميع هذه المشاكل يتوفر لها الحلول المناسبه كشروحات وموضوعات في المنتدى المخصص لانفنتي بالويب العربي " مجتمع انفنتي " يمكن للعميل او أي جهة أخرى تقدم له هذه المساعدة بتطبيق هذه الشروحات بسهولة ، في حالة عدم قدرة العميل أو رغبتة بأن يقوم فريق الدعم بأبعاد المعلومات بالتدخل ومعالجة مشكلة من هذا النوع فإنه يتم احتساب تكلفة الدعم بمقدار250 ريال لساعة العمل الواحدة أو جزأ منها حسب الوقت الذي يستغرقة إصلاح المشكلة بعد ان يتم تحويل قيمة ساعة العمل الأولى مقدماً .

يجب ان تعلم انك تتحمل كامل مخاطر استخدام البرنامج , وسوف تقتصر مسؤولية ابعاد المعلومات على استبدال المنتج او رد ثمن البرنامج في حالات خاصة يتم تقديرها من قبل ابعاد المعلومات فقط .

في ابعاد المعلومات لن نكون مسؤولين تجاهك عن اية اضرار ، بما في ذلك اي خسارة في الأرواح , الارباح ، المدخرات المفقودة ، وفقدان اي بيانات او أي اضرارغير مباشرة ، خاصة وقوع اضرار ناشئة عن استخدام او عدم القدرة على استعمال مثل هذه البرامج ، حتى اذا كان قد تم إبلاغ ابعاد المعلومات من احتمال وقوع هذه الاضرار.

هذا الترخيص يتيح لك حقوق قانونيه محددة قد تكون متوفرة لديكم وحقوق اخرى تختلف من بلد الى آخر. بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء الضمانات الضمنيه ، او أنواع معينة من القيود او الاستثناءات من المسؤولية ، ولكن هذه الاتفاقية سارية حسب القوانين الموجوده بالمملكة العربية السعودية

للعلم فإن لدينا تدابير خاصة لمكافحة قرصنة برنامجنا من الباطن لذا قد يصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي لابعاد المعلومات لتوضيح مشروعية الترخيص الخاص بك .


اتمنى اكون افدتك واعتذار على طول الموضوع






التوقيع
أبو طارق
موقع الوهم
غير حياتك ..... تغير حياتهم

www.alwahm.net