عرض مشاركة مفردة

قديم 13-08-2009, 12:49 PM
صدى الامارات صدى الامارات غير متصل
عضو

مشاركة: 4
مستوى تقييم العضوية: 0
صدى الامارات is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة site-admin   مشاهدة المشاركة

يا حبيبى بعد ثوانى كل الناس بتتاكد ان انت حرامى مو انا او وائل او غير ما انت اتهمتهم
شوى قليله بيدخل وائل وبيحط كود التحويل وهنا ناس كتيرة فى الموضوع من مصر
بيتصلو بـــ وستر وبيتاكدو انك سحبت الحواله
لخص الكلام ما عاد الى كلام فى الموضوع ولا انا ولا انت ولا وائل الناس هتحكم عليك وعليا وعلى الاخ وائل وبيشوفو مين فينا الى نصاب انا ام وائل ام انت يا االغالىبعد قليل يتم حط الكود الى وكل الناس بتتصل وتتاكد :d

يا حبوووووووب اول شي ما في داعي للتهديد انا هاي اول مشاركه لي هني واتمنىىا تتقبلو مروري بس شدني الموضوع من اسمه والردود الكثيره اللي عليه وقريته كله وانا اشوف انه كلام ها اللي نكه بالانقليزي 3 حروف vip منطقي اكثر لنه الريااال ما بيسير بيغرم عمره وقت ورسوووم تحويل ويرد يسحبهن وبعدين انا كنت داش هني ادور موقع ايسويلي استضافه عسب افتح موقع يديد بس الاثباتات اللي شفتها وعقلانيه الكلام كلها في صف هالنك الانقليزي وما في داعي انك تهدده لنه الرياااال يطالب بحقه ولا انتو تدافعون عن ربيعكم او على قولته انت شخص واحد مب مشكله بس كل الاثباتات في صف الاخ محمد عز الدين وبعدين ماله حايه الريااال يدش ويعور قلبه وينزل موضوع ويضيع وقت لو ما كان له حق

خل الطرف الثاني يعترف بغلطه ومب هالمبلغ اللي مستاهل انه يبهدل عمره عشانه يعني واذا هو تصرف بالفلووس ممكن ندز له فلوووس ويرجع فلوس الرجااال او يخلص له شغله

تقبلو مروري....................................