عرض مشاركة مفردة

قديم 23-08-2009, 04:05 AM
دنيتي والزمن دنيتي والزمن غير متصل
عضو

مشاركة: 8
مستوى تقييم العضوية: 0
دنيتي والزمن is on a distinguished road
الافتراضي

ايه يا اخواني انا سجلت بصدد هذا الموضوع وانا مش اول ضحية لشركة صفوة العرب النصابة ححكيلكم رحلت عزابي مع هذة الشركة النصابة ؟؟
اول شيء بحب اشكر ادارة هذا الموقع على قبول اشتراكي وبقلكم كل عام وانتم بخير وايضا لا انسى اعضاء هذا الصرح بقلكم كل عام وانتم بخير ؟؟
نبتدي الحكاية انا قبل 4 سنوات تقريبا فتشت في النت على شركات تصميم وبرمجة لقيت عدة شركات وتكلمت نع اكتر شركة في خصوص بناء موقع ومنتديات المهم انا كلمت صاحب شركة صفوة العرب وبصراحة انبهرت في حلاوة كلامو واقناعو وفعلا اقنعني في الشغل معه وفعلا تم بناء الموقع وحجز الدومين كلفني الموقع 600 دولار عبارة عن واجة الموقع ومنتدى ومجلة مجاننية مع بعض السكريتات المجانية حولت له جميع المبلغ على دفعتين اول مرة 300 دولار وبعد اسبوع 300 دولار اي نعم المبلغ كبير بس انا ارضيت وا همني الذيادة استمر الموقع 4 شهور بعد 4 شهور تفاجئت الموقع مغلق وهنا بدئات رحلة العزاب مع هذا الشخص سالتو لماذا الموقع مغلق اجابني انو البندويث حئك خلص ولامز يتزود قلتلو طيب زود ده الشركة بتذودو مجاني قلي لا يجب ان تدفع قلت له كام قلي 600 ريال وحولت له قلت امري لله وتم التحويل وبعد كم شهر ايضا تفاجئت الموقع مغلق قلت له ليه الموقع مغلق قلي مش انا دول مباحث النت اغلقو الموقع من شركة الام الرئيسية الكائنة في ايطاليا قلتو ليه طيب قلي يلزمك ترخيص للموقع وسوف يغلقو كل موقع غير مرخص قلت له اول مرة اسمع بهيك شي قلي ده من زمان وقلت له كام قلي مش كتير 200 دولار قلت له اديني بنات النقل انا عاوز انقل موقعي من شركتك قلي اوك فش مشكلة ايضا يجب ان تدقع ضريبة النقل 600 ريال المهم دفع له 600 ريال وتم النقل الى شركة ملامح لخدمات المواقع وتم النقل وتم الانتهاء من شركة صفوة العرب المهم فضل الاميل حق الشركة بتاعة صفوة العرب عندي ولن اعمل اي بلكات لهم ااو حزف فضل الامر على مهوى عليه يكلمني الراجل كل حين وحين ايكم اخباركم كلام عادي المهم بعد حوالي 8 شهور من عملية النقل اعد الراجل دده صاحب شركة صفوة العرب يكلمني ويقنع بي ان اعود الى شركة صفوة العرب وانهم سوف يعاملوني في طريقة احسن من السابق ويعز عليهم فراقي من عندهم وسوف يديني البندويث مفتوح ولن يطلب مني اي مبالغ غير مستحقة انا من طيبة قلبي وتصديقي له وافقة وطلبت الاذن من شركة ملامح للعودة الى صفوة العرب وللاسف ما تم الرد علي من ملامح كان الراجل مسافر صاحب ملامح وتم النقل الى صفوة العرب بدون علم شركة ملامح بسبب ظروف الشركة الميل كان مغلق على طول وبعد النقل تم اضافة استايل جديد للمنتدى وبعد انتهاء النقل طلب مني مبلغ 400 دولار وقلت له كثير يا سيد احمد اعد يحلف ويقول هذا مبلغ بصيط انا لازم اخد اكتر بس عشان عملتك تخفيض بصراحة انا لقيا المبلغ كبير جدا جدا اعدة اقنع بيع انو يخفض المبلغ ورفض تخفيض المبلغ وبعتلي رسالة على الاميل وقال بيها سوف يعرض الموقع للبيع بظرف 24 ساعه ويستلمه المشتري اذا لم تدفع 600 دولار دخلت عليهم وقلتلهم ول ول مكان 400 ليه وصل الى 600 قلولي الموقع اتباع والشاري دفع 600 لو عاوز موقعك تدفع مش عاوز تدفع براحتك الموقع اتباع هات 600 تاخد موقعك ما جحبت في السلامة هنا بدئات افكر استرجع موقعي كيف حاولت اتفاوض معهم ردهم كان في تصميم وارادة اني ادفع 600 دولار او انسى موقعي المهم في حمد الله وشكرو فتح اميلو شركة ملامح وكلمت الراجل الله يجزي الخير اين ما لف وجة راجل بحق ربي ما يحرمنا منو قلتلو صاحب شركة ملامح قلتلو كل الحكاية قلي عمار لا تقلق انت اديك الدومين وحقوق الدومين وانا عامل باك اب لكل الموقع وزفعلا الراجل سهر يوم واعد يشتغل لغاية ما رجع الموقع على حالو وهنا تفاجئ صاحب شركة صفوة العرب النصاب انني فتحت الموقع تاني واعد يلعب لعب عيال معي يدخل المنتدى حقي ويقعد يشتم بي واعد يشتمني على الاميل ويغلط في امي واهلي كلام وسخ جدا جدا حاولت امنعو ان يشتم اهلي بردو فش فايدة وقولي لا حولة ولا قوة الا في الله ويا ريت ما اكون طولت عليكم بس حبيت اقول لكم الحكاية كاملة حتى لا يقع من الشحاية اخرين ولدي ايضا بعض الشكاوي الاخرى واليكم الروابط هذة ضحية اخرى انظروا اليها
هذا موقعي http://www.doneaty.net/old_index.php
وهذا الضحية شوفو بتفسكم واحكموhttp://www.traidnt.net/vb/showthread.php?p=1193658 3

آخر تعديل بواسطة دنيتي والزمن ، 23-08-2009 الساعة 04:09 AM.