عرض مشاركة مفردة

قديم 28-09-2009, 12:14 AM
الصورة الشخصية لـ عثمان الهيجاني
عثمان الهيجاني عثمان الهيجاني غير متصل
عضو

مشاركة: 26
مستوى تقييم العضوية: 0
عثمان الهيجاني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عثمان الهيجاني
Smile

إقتباس:

اقتباس من مشاركة د.نجلاء نور الدين   مشاهدة المشاركة

طيب هناك ملاحظة ايضا انتبهت لها وانا اراسل الادارة

وهى ان تغيير اسم المجلد سيمنع الروابط السابقة

ولكنه لن يمنع الروابط المدرجة مستقبلا باسم المجلد الجديد

اى انه سيحل مشكلة الروابط السابقة ولكنه لن يمنع اخذ روابط جديدة من الموقع

اطيب تحية

اختي بالنسبة لقسم البرمجة يعني لو يشتغلو بالية انو يهتمو بهاد الشي بالاصدار القادم . . .

وبالنسبة لمجلد الملفات يعني يتم تغييرو اما تلقائي اوتوماتيكي كل فترة محددة او يتم تغييرو من قبل صاحب السكربت ( الموقع) بتغيير اسم المجلد من لوحة تحكم انفنتي وبتالي بتغير الاسم في اكواد البرمجة تلقائي يعني زي ما منغير مثلا اسم المقالات من لوحة التحكم مثلا انا كاتب عندي المقروء لانو ما بلزمني مقالات بدي اياها شمولية اكتر المهم يعني نفس الالية

وانا بكتب اجت في بالي طريقة الي هية يمكن تكون اريح الكم الي هية مش مجلد الصوتيات اسمو voicesm مثلا تضيفو في اكواد السكربت voicesm1 voicesm2 voicesm123 voicesm231 مثلا عدة نمادج موجودة في السكربت واما منروح ومنعدل كل فترة اسم المجلد من الاف تي بي الى اي اسم مدرج في الائحة او بتم اختيار التغيير من لوحة التحكم يعني انتو ادرة واخبر في هاي الشغلة هيك بكون صعب على متتبعي مسارات الروابط انهم يعدلو مواضيعهم كل ما تغير المجلد وبهيك بطر يحط رابط الاستماع حتى موضوعو يضل شغال وهاد هدفنا كمستخدمين سكربت انفنتي انو يزور موقعنا اكبر عدد ممكن من الزوار

بحب اشكركم يا ابعاد على جهودكم وان شاء الله الاصدار القادم يكون نقلة نوعية في انفنتي وتفتح الكم افاق واسع نحو التميز والابداع

وبشكر اخي صاحب الموضوع ( ابونواف ) و الشركة الرسمية ( ينبع هوست ) .

التوقيع
موقع جذاب
www.jzaab.com

بالحلة و الثوب الجديد بعد الترقية
للمراسلة المباشرة
jzaab@jzaab.com

او
http://www.jzaab.com/mailbox-action-newmail.htm