عرض مشاركة مفردة

قديم 24-10-2009, 07:16 AM
روت سيرفر روت سيرفر غير متصل
عضو

مشاركة: 30
مستوى تقييم العضوية: 0
روت سيرفر is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة دنيتي والزمن   مشاهدة المشاركة

ايه يا اخواني انا سجلت بصدد هذا الموضوع وانا مش اول ضحية لشركة صفوة العرب النصابة ححكيلكم رحلت عزابي مع هذة الشركة النصابة ؟؟
اول شيء بحب اشكر ادارة هذا الموقع على قبول اشتراكي وبقلكم كل عام وانتم بخير وايضا لا انسى اعضاء هذا الصرح بقلكم كل عام وانتم بخير ؟؟
نبتدي الحكاية انا قبل 4 سنوات تقريبا فتشت في النت على شركات تصميم وبرمجة لقيت عدة شركات وتكلمت نع اكتر شركة في خصوص بناء موقع ومنتديات المهم انا كلمت صاحب شركة صفوة العرب وبصراحة انبهرت في حلاوة كلامو واقناعو وفعلا اقنعني في الشغل معه وفعلا تم بناء الموقع وحجز الدومين كلفني الموقع 600 دولار عبارة عن واجة الموقع ومنتدى ومجلة مجاننية مع بعض السكريتات المجانية حولت له جميع المبلغ على دفعتين اول مرة 300 دولار وبعد اسبوع 300 دولار اي نعم المبلغ كبير بس انا ارضيت وا همني الذيادة استمر الموقع 4 شهور بعد 4 شهور تفاجئت الموقع مغلق وهنا بدئات رحلة العزاب مع هذا الشخص سالتو لماذا الموقع مغلق اجابني انو البندويث حئك خلص ولامز يتزود قلتلو طيب زود ده الشركة بتذودو مجاني قلي لا يجب ان تدفع قلت له كام قلي 600 ريال وحولت له قلت امري لله وتم التحويل وبعد كم شهر ايضا تفاجئت الموقع مغلق قلت له ليه الموقع مغلق قلي مش انا دول مباحث النت اغلقو الموقع من شركة الام الرئيسية الكائنة في ايطاليا قلتو ليه طيب قلي يلزمك ترخيص للموقع وسوف يغلقو كل موقع غير مرخص قلت له اول مرة اسمع بهيك شي قلي ده من زمان وقلت له كام قلي مش كتير 200 دولار قلت له اديني بنات النقل انا عاوز انقل موقعي من شركتك قلي اوك فش مشكلة ايضا يجب ان تدقع ضريبة النقل 600 ريال المهم دفع له 600 ريال وتم النقل الى شركة ملامح لخدمات المواقع وتم النقل وتم الانتهاء من شركة صفوة العرب المهم فضل الاميل حق الشركة بتاعة صفوة العرب عندي ولن اعمل اي بلكات لهم ااو حزف فضل الامر على مهوى عليه يكلمني الراجل كل حين وحين ايكم اخباركم كلام عادي المهم بعد حوالي 8 شهور من عملية النقل اعد الراجل دده صاحب شركة صفوة العرب يكلمني ويقنع بي ان اعود الى شركة صفوة العرب وانهم سوف يعاملوني في طريقة احسن من السابق ويعز عليهم فراقي من عندهم وسوف يديني البندويث مفتوح ولن يطلب مني اي مبالغ غير مستحقة انا من طيبة قلبي وتصديقي له وافقة وطلبت الاذن من شركة ملامح للعودة الى صفوة العرب وللاسف ما تم الرد علي من ملامح كان الراجل مسافر صاحب ملامح وتم النقل الى صفوة العرب بدون علم شركة ملامح بسبب ظروف الشركة الميل كان مغلق على طول وبعد النقل تم اضافة استايل جديد للمنتدى وبعد انتهاء النقل طلب مني مبلغ 400 دولار وقلت له كثير يا سيد احمد اعد يحلف ويقول هذا مبلغ بصيط انا لازم اخد اكتر بس عشان عملتك تخفيض بصراحة انا لقيا المبلغ كبير جدا جدا اعدة اقنع بيع انو يخفض المبلغ ورفض تخفيض المبلغ وبعتلي رسالة على الاميل وقال بيها سوف يعرض الموقع للبيع بظرف 24 ساعه ويستلمه المشتري اذا لم تدفع 600 دولار دخلت عليهم وقلتلهم ول ول مكان 400 ليه وصل الى 600 قلولي الموقع اتباع والشاري دفع 600 لو عاوز موقعك تدفع مش عاوز تدفع براحتك الموقع اتباع هات 600 تاخد موقعك ما جحبت في السلامة هنا بدئات افكر استرجع موقعي كيف حاولت اتفاوض معهم ردهم كان في تصميم وارادة اني ادفع 600 دولار او انسى موقعي المهم في حمد الله وشكرو فتح اميلو شركة ملامح وكلمت الراجل الله يجزي الخير اين ما لف وجة راجل بحق ربي ما يحرمنا منو قلتلو صاحب شركة ملامح قلتلو كل الحكاية قلي عمار لا تقلق انت اديك الدومين وحقوق الدومين وانا عامل باك اب لكل الموقع وزفعلا الراجل سهر يوم واعد يشتغل لغاية ما رجع الموقع على حالو وهنا تفاجئ صاحب شركة صفوة العرب النصاب انني فتحت الموقع تاني واعد يلعب لعب عيال معي يدخل المنتدى حقي ويقعد يشتم بي واعد يشتمني على الاميل ويغلط في امي واهلي كلام وسخ جدا جدا حاولت امنعو ان يشتم اهلي بردو فش فايدة وقولي لا حولة ولا قوة الا في الله ويا ريت ما اكون طولت عليكم بس حبيت اقول لكم الحكاية كاملة حتى لا يقع من الشحاية اخرين ولدي ايضا بعض الشكاوي الاخرى واليكم الروابط هذة ضحية اخرى انظروا اليها
هذا موقعي http://www.doneaty.net/old_index.php
وهذا الضحية شوفو بتفسكم واحكموhttp://www.traidnt.net/vb/showthread.php?p=1193658 3

السلام عليكم ورحمة الله
مرة اخرى ارد على هذا الادعاء الكاذب والله تعالى يعلم انى اذا تحدثت فى هذا الموضوع لم يكفينى صفحات وصفحات لهذا الظلم البين من هذا الرجل الذى كان للاسف احد عملائنا يوما. الموضوع اخوتى فى الله
انه اتفق على بوابة كاملة مكونة من الاتى
مجلة اليكترونية + منتدى اخر اصدار بجميع الهاكات اللازمة والغير لازمة + استايل احترافى فلاشى كامل+
وجهة فلاشية كاملةاى تعتبر ثرى دى ماكي علاوة على الاسكربتات الخدمية مثل دليل المواقع ومركز تحميل
واسكربت قرآنى واسكربت الاعشاب المجانى واسكربت المسنجر واسكربت برامج ..الخ
بمعنى اخوانى موقع به 22 محتوى خلاف تصميماته جميعا بنفس نمط تصميم المنتدى ليكون جميعه بشكل متناسق وقد تم له بالفعل ذالك.مقابل 600$ فعلا مع مساحة 5 جيجا بايت ووقت هذا الاتفاق كانت السيرفرات بالفعل غالية عام 2007 بدأ كل يوم مشكلة فى موقعه ونقوم له بعملها ووقت ان خبرناه بأنه لابد ان يكون له دعم مدفوع لآنه ليس من المنطق ان نترك باقى اعمال عملائنا لنتفرغ لتصليحات ماافسده هو شخصيا بموقعه
لااخفى عليكم انه توقف السيرفر كان وقتى فى بعض الايام التى كان فيها على استضافتنا ولكن لم تتكرر الا مرة او اثنين على فترات زمنية وذاكل كان للتحديث اخوانى زيادة رامات وبرسسور والجميع يعلم ذالك المهم بعد ان تم استضافته لدينا بسبب اننا فعلا قررنا عدم الرد عليه لأنه كان يراسلنا بأقبح الكلمات كونا ليس متواجدين على المسنجر بسبب ضغط العمل علما بانه لدينا موقع دعم رسمى للتذاكر ولكن كان لم يهتم به ابدا خوفا من مطالبته باشتراك دعم رسمى كما باقى العملا .المهم ارسل لنا انه يريد النقل وبالفعل نقل من لدينا دون اى مشكلة وبعدها تواصل معنا كاصديق وكل يوم نجده على المسنجر يقول اتمنى الرجوع اليكم وكلام من ذالك حتى جاء لنا يوما وقال بالنص( الحقونى ياصفوة العرب) فتحدث معه الحج احمد عمر مدير الشركة خير اخى ماالامر قال له اريد النقل لديكم مرة اخرى لآنى اتنصب عليةوموقعى وتعبى راح فرحب به الحج احمد عمر
ونسى ماكان منه وقال له اوكى فى هذا الوقت قمنا بحجز نطاق جديد بأسم دنيتى ولكن بتغير بعض الاحرف الانجليزى وهذا هو الموقع والتى قمت من فترة هنا لطرحه للبيع/ الرئيسية / http://www.donyeati.com +
http://www.donyeati.com/vb وقمنا بعمل 3 استيلات له مختلفين لااخفى ان من بينهم استيلات مجانية
بناءا على طلبه المهم اخوانى بعد ان تم عمل الموقع كان وقتها متوعد لنا انه فى خلال اسبوع سيكون راسل لنا 400$ قيمة المساحة ونقل قواعد بيانات الموقع القديم حقه بكل ماعليه علاوة على التم صنعه لدينا والمساحة كانت ريسلر 10 جيجا . وبدأ فى المماطلة وجميع المحادثات ياسادة موجودة وعلى اتم الاستعداد التام ارفقها هنا للمشاهدة وبالطبع شهر وراء شهر ولم ياخذ الموقع ولم يرسل لنا برغم كثير مراسلتنا له
وكل دخول له على فترات طويلة جدا يقول كان لدية حالة وفاة ومرة اخرى انه قبض عليه بسبب شجاره مع افراد امن بدولته غزة واشياء من هذا القبيل واقسم بالله العظيم الذى لااله الاهو ان جميع المراسلات موجودة والمحادثات وكونها كثيرة جدا الا ممكن ان ارفها لكم فى موضوع مستقل للمشاهدة حتى فوجئت بالحج احمد عمر يقول ياعادل لوسمحت اطرح الموقع للبيع لان المدعى هذا لم يرسل وحرام هذا الشغل المتعوب فيه يضيع
فعلا جائنا عميل اراد شرائه وقام بدفع النصف والنصف بعد التسليم لأنه كان له بعض التعديلات للموقع وايضا يريد محتويات اخرى الا ونجد المفاجئة الكبرى الاخ المدعى هذا دخل على الموقع وسلط اعضائه الدخول للموقع وكاتبة مواضيع تشهير مثل ذالك والشتم والسب العلنى للعميل الجديد والذى لم يعرفه اصلا ولم يكن بينهم طار بائت الا شتم اعضاء العميل الجديد وشتمه شخصيا ويقول ههكر على هذا الموقع وهرجع حقى وكلام ناس غير مسئولة بالطبع كان لنا ردا عليه وعلى سخفاته بالمسنجر لأن الموضوع اخذ ابعاد اخرى بعيدا عن العمل .الجميع لدينا استاء من هذا الشخص حتى قبل رمضان بايام قليلة دخل وجر ناعم مع الحج احمد عمر
ومعنا وانه برغم انه فتح موقعه القديم مرة اخرى الا انه يريد الموقع الجديد هذا بمحتوياته فخبرناه طبعا ان الموقع اتباع لعميل اخر وانت لم ترسل لنا حتى وصل الامر بيننا الى هذا الحد فتأسف لنا وتأسفنا له ولكن العميل الجديد للموقع اراد ارجاعه بعد ان اهتز من الموضوعات التى كتبها المدعى واعضائه مما جعل الاعضاء تهرب من الموقع بسبب الاسائة العلنية وبالتالى قرر العميل الجديد عمل موقع اخر باسم اخر جديد ولم يريد الموقع هذا وحتى الان اموضوع اصبح خسارة على الشركة وتم طرحه للبيع مرة اخرى اما عن كل ماسبق فى الاداعاء فشهد الله انه كذب وافتراء على الله وفى النهاية ااسف للاطالة ولكن كان ولابد ان ارد غيبة الشرفاء التى وحتى الان نحارب الشر على النت اصحاب حرفة النصب والاحتيال. والله على مااقول شهيد
ملحوظة اخرى
بخصوص الرابط الذى وضعه المدعى هذا يقول انهم ضحية استحلفكم بالله انظروا الموضوع فى نصب كم على هذا الرابط وشاهدوا الموضوع كاملا بالله عليكم على هذا الرابط لتعرفوا مدا قوة التزوير باسماء الشركة والتلاعب بها وهو ردا على الضحايا الذين يتحدثون عنها تفضلوا:
http://www.nasbcom.net/vb/showthread...=7145&pa ge=4
شكرا لكم وندعوا للجميع بالهداية من الله وعدم رمى الناس بالباطل والله قاهر فوق عباده

آخر تعديل بواسطة روت سيرفر ، 24-10-2009 الساعة 07:24 AM.