الموضوع: Kayako VS isolsoft
عرض مشاركة مفردة
 
  #10  
قديم 09-09-2005, 09:23 PM
الصورة الشخصية لـ 7dodcom
7dodcom 7dodcom غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المدينة: مـــــــــــــــــصـــــــــــر
مشاركة: 237
مستوى تقييم العضوية: 20
7dodcom is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7dodcom إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 7dodcom
Exclamation

أخى Ali Hamad

بالفعل الإسكربت جيد للموظفين وللإدارة أيضاً فبنسطيع من خلاله متابعه أعمال الموظفين وربط إدارة الموقع بالعميل وببعضها البعض

ولكن يبقى جزء إدارة الحسابات ويصبح بعدها متكامل

وإن شاء الله المره القادمه فى استخدام البرنامج تكون من اكبر الشركات العربية المستخدمه للبرنامج


--------------------------------------------
إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   أخوي 7dodcom

إذا تريد تقدم لي مساعدة أنا أكون شاكر لك وممنون أما لو كان لك أغراض أخرى دعائية أو غيرها فراح يضيع وقتي ووقتك


لو ما كان فى النيه للمساعده ما كنا ردينا من الأساس أو دفعنا عن الشركة فقط ولم نعرض المساعده

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   بكل صراحة لا اسولبك ولا كلامك يدلون على رغبة في الافادة أنا لم اشاهد في كلام غير تعصب غير مبرر وتلف وتدور على نقاط مبهمه ولا أعرف إلى ماذا تريد أن تصل


واضح انك لم تقرأ الكلام جيداً ولم تعرف أيضاً من قبل
فالحمد لله الكل يعرف حدود والكل يعرف أنه طالما وعدنا بشر نفى به حتى لو كان على حسابنا
ولا لدينا أى تعصب من أى جهه ولا حتى وقتنا يسمح بالرد على المواضيع لمجرد الدعايه
فبفضل الله سبحانه وتعالى لا نحتاج إلى هذا



إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   ما أحد شكك في البرنامج وقوته ولا في قدراتهم البرمجية .. ونقدي لهم كان من ناحية الدعم الفني لديهم ولا أحد يلومنى في هذا الشيء ,, المشكلة ليست في السكربت والجميع يعلم ذلك ولكن في الدعم الفني لديهم لذلك لايمكن إعتبارها مشكلة خاصة بي ( ليست فردية كما تفضلت )


وما قلت غير هذا بل بالعكس عيبت عليهم فى هذة النقطة أيضاً ورجع الرد جيداً وحاول تقرأ بتمعن ولا تقرأ جزء وتترك جزء
لو تلاحظ من الردود أننا نهتم بكل كلمه تقولها ونرد على جزئية جزئية ولا نترك جزء واحد
لاننا نتحمل مسئوليه الكلام الصادر منا لذا لا يجب ان نهمل شئ فى الرد

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   رد على بعض إستفساراتك أجيبك



أول ترخيص أخذته أخطئت وأخذته مع الاستضافة ثم الغيته واخذت الخيار الثاني لانى سمعت ان السيرفر اللى راح يعمل عليه بطيء جدا ( وشاهدت هذا الشيء ولا ادري هل هي مسئلة عرضية او مستمرة لديهم ) لذلك ارغب في تشغيل البرنامج على سيرفري

يقول أحد موظفين المبيعات أنهم يخسرون 25$ عند اعادة المبلغ وانه لا يمكن إعادته .. وكلام المبيعات في هالموضوع متناقض ومتضارب لان لدي حوالى 100$ مفقودهم لديهم وكل واحد يقولي كلام مختلف تماما عن الاخر واذا مهتم بالموضوع ممكن أطلعك على تفاصيل هالمسئلة لانها مشكلة أخرى مختلفة


إذا كانوا بيخسروا فعلاً فى إرجاع المبلغ فأكيد بيخسروا لانه لو لاحظت جيداً
وأكيد لديك درايه كافيه بالمارشمنت ستعرف ان الدفع عن طريق شركة ورلد باى والورلد باى لها العموله الخاصه بها
فلو رجعوا لك مبلغك هل الورلد باى بترجع لهم العموله

انت من داخل حسابك فى الورلد باى اتفق معهم وسوى كنسل للمبلغ

قبل ان تكون عمليه الدفع تمت بالكامل

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   موب معقول انى اغير سيرفري عشان يعمل البرنامج لدي

أيضا من غير المقبول انى أغير اصدارة ال Zend او اي من البرنامج حتى أتأكد إن السكربت اصبح يعمل

المفروض يكون عندهم خلفية ولو بسيطة عن هذا الموضوع


لو تلاحظ اول رد لى اخبرتك انهم بيحضروا لك شخص يكون على درايه بسيرفيرك والاسكربت
وهذا اقوله لانها حدثت معنا من قبل مشكلة على سيرفير ويندوز وتاخرت بسبب انهم لم يكن لديهم احد يعرف الويندوز والاسكربت جيداً وانتظرنا احد المبرمجين ليعود من اجازته

ونعم صحيح من غير المعقول انك تغير سيرفيرك من اجل اسكربت

ولكننا لم نطلب هذا بل طلبنا التجربة

انت مبرمج كما اوضحت سلفاً وتعرف انه بعد كتابة اوامر الاسكربتات بتكون هناك مرحلة تجربة

فلما كمستخدم تريد حذف هذة المرحلة



إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   ايضا أحب اذكرك إنى عميل لديهم لم أحصل على البرنامج مجانا فالمفروض يكون هناك اهتمام من قبلهم .. الان لنا قرابت ال 20 يوم ولا أحد رد على التكت !!

إذا تريد تساعدني أكون شاكر وممنون لك ولكن لانخرج عن الموضوع ونتشتت انا أكلمك عن مشكلة وتجي إنت تلكمني عن حقهم في التشفير رغم انى ما اعترضت عليه انا برمجت دليل مواقع مشفر ولا احد له حق يعترض على هالشي


من فضلك ولو سمحت
أقرأ أخر كل رد جيداً
لتعرف هل توجد نيه للمساعده أم لا

وساضعه لك إقتباس فى أخر الرد

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   وبما انهم متعاونين كما تقول ياليت تكون واسطة خير وتخليهم على الاقل يردون على


والله المشكلة الكبيره فى الموضوع باكمله أنك شركة استضافة ومبرمج

يعنى فاهم الاشياء اللى ممكن تسبب مشكلة

يعنى جربت مره واثنين وثلاثه وعدلت عليه

ودخلت قلت للدعم الفنى المشكلة فى الجزء الفلانى بالتحديد

لو مستخدم عادى ما نقدر نقول عليه شئ لانه لا يعى ما المفروض يقوم به

وهذا والله اللى تعبنا من البداية وخلنا نرد على الموضوع

فبكلامك الاول اشعرتنا والله أنك تتكلم عن أحد لا نعرفه أو لم نتعامل معه

مثل شخص جاء وقال لى فنون هوست لا يعرف اللغة العربية

وانا تحدث معك من قبل فى منتدى عربى مع فنون هوست

فهل وقتها ساتركه يقول هذا ام وجب قول الحق

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنون هوست  

   عزيزي 7dodcom

مثل ماذكرت في بداية موضوعي

تفضل وألق نظرة على راي العملاء بالدعم الفني السيء جدا في منتدى الشركة

وياليت الأخوان يقارنون راي العملاء براي الفاضل 7dodcom

لا للتعصب


راجع اول رد نعم الدعم الفنى لديهم بطئ ولم ننكر هذا حاول ان تقرأ الردود جيداً

إقتباس:

اقتباس من مشاركة 7dodcom  

   ما نوع النسخة التى تستخدمها ؟
هل جربت نفس النسخة على سيرفير أخر ؟
هل قمت بعمل تعديلات على النسخة قبل رفعها ؟